تليجرام تريند الخليج
إقتصاد

فولكس فاجن تؤكد تغيير اسمها في الولايات المتحدة

أكدت مجموعة فولكس فاجن الألمانية لصناعة السيارات رسمياً تغيير اسم قسمها في الولايات المتحدة إلى فولتس فاجن الأمريكية. وفقًا لتقارير اعلامية حيث تم ذكر ذلك في البيان الصحفي للشركة.

أفادت وسائل الإعلام مساء الثلاثاء ، أن فولكس فاجن نشرت بطريق الخطأ بيانًا صحفيًا أعلنت فيه إعادة تسمية القسم الأمريكي القادم باهتمام شركة فولتس فاجن الأمريكية. يُزعم أن الإصدار بتاريخ 29 أبريل ، لكن تمت إزالته بسرعة من موقع القلق على الإنترنت.

“تعتبر Voltswagen أكثر من مجرد تغيير في الاسم ، إنها إعلان عام عن استثمار الشركة المستقبلي في السيارات الكهربائية. وبحسب التعريف ، فإن الفولت هو مقياس للإمكانات الكهربائية بين نقطتين. يرمز الاسم والعلامة التجارية الجديدان إلى النمو القوي الزخم الذي جلبته فولتس فاجن للحركة ، سعياً وراء هدف نقل جميع الأشخاص من نقطة إلى أخرى بمساعدة السيارات الكهربائية “، – تعلق الشركة على قرارها.

في وقت سابق من شهر مارس ، أعلن الرئيس التنفيذي لشركة فولكس فاجن الألمانية للسيارات ، هربرت ديس ، عن خطط لتحويل الشركة إلى شركة رائدة عالميًا في إنتاج السيارات الكهربائية.

كشفت فولكس فاجن أيضًا عن خارطة طريق لتقنية البطاريات للسيارات الكهربائية والتي ستجعلها في متناول الجميع.

تأسست شركة Voltswagen of America ، المعروفة سابقًا باسم Volkswagen of America ، في عام 1955 ، وهي شركة تابعة لشركة Volkswagen AG. تبيع Voltswagen مركبات Arteon و Atlas و Atlas Cross Sport و Golf و Golf GTI و ID.4 Electric SUV و Jetta و Jetta GLI و Passat و Tiguan من خلال أكثر من 600 تاجر مستقل في الولايات المتحدة.

فولكس فاجن هي أكبر شركة لتصنيع السيارات في أوروبا ، والتي توحد العلامات التجارية مثل فولكس فاجن ، أودي ، سكودا ، سيات. يضم قسم الشركة لإنتاج السيارات الفاخرة الماركات الشهيرة Lamborghini و Bentley و Bugatti. تعمل الشركة أيضًا في إنتاج الشاحنات من خلال قسم المركبات التجارية في فولكس فاجن ، بالإضافة إلى علامة سكانيا التجارية.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى