تليجرام تريند الخليج
منوعات

تردد جميع قنوات أون تايم سبورت الرياضية الجديد 2022 علي نايل سات

ترددات جميع قنوات بي ان سبورت الرياضية الجديد 2022، حيث يتواجد التردد الخاص بالقنوات علي نايل سات، وتتواجد تلك القنوات على القمر الصناعي النايل سات، بجودتين SD- HD، وتُعد حالياً القناة رقم واحد في جمهورية مصر العربية، حيث تعرض المباريات والأحداث الرياضية في مصر، إضافة للمباريات الدولية للفرق والمنتخبات المصرية في جميع البطولات القارية المشارك بها، وخاصة مباريات الدور التمهيدي، وستجدون في هذا المقال عبر موقع صحيفة أخبارنا، سوف نعرض لكم تردد قناة أون تايم سبورت سواء (1، 2، 3) On Time Sports الجديد 2022 على جميع الأقمار الصناعية المتواجد عليها ترددها الفضائي.

قناة اون تايم سبورت الرياضية on time sport، تقوم في الوقت الحالي بعرض مباريات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، بالإضافة إلى البطولات المحلية الأخرى في مصر، ومنها بطولة كأس السوبر، وبطولة كأس مصر، وبطولة كأس الرابطة، وتمتلك برامج و استديوهات تحليلية علي أعلي مستوي، بالإضافة إلى مجموعة من أفضل المعلقين على المباريات المذاعة على القناة.

نبذة عن قناة أون تايم سبورت الفضائية

وتمكنت قناة أون تايم سبورت، من الحصول على حقوق بث كافة البطولات المصرية وعدد من المباريات الأفريقية والعالمية، لعرضها عبر شاشتها للمشاهدين، ولعل أبرز المباريات العالمية التي نقلتها القناة، هي مباراة ذهاب وإياب كأس السوبر الأسباني بين ريال مدريد وبرشلونة عام 2017، بالإضافة إلى بث من القنوات التابعة لأكبر الأندية الأوروبية مثل بايرن ميونخ ولاتسيو ويوفنتوس وتشيلسي.

وقامت مجموعة قنوات أون تايم سبورت، بطرح الراديو التابع لها علي إف أم، علي التردد الإذاعي 93.7، في نهاية عام 2018، وتم بعدها بعام عرض بث أرضي للقناة.

وتعتبر من القنوات المجانية ولا تتطلب ضرورة قيامك بتفعيل إشتراك شهري من أجل مشاهدة برمجها، وفي نهاية المقال سوف نعرض لكم تفاصيل تردد قناة أون تايم سبورت الرياضية.

وتضم القناة اشهر الاعلاميين والمذيعين الرياضيين في مصر، ومنهم الكابتن أحمد شوبير، وسيف زاهر، والكابتن “مدحت شلبي، وإبراهيم فايق، إضافة إلى قيام القناة باستضافة العديد من اللاعبين القدامى للمنتخب المصري، ومنهم كابتن حسن شحاتة، وحازم إمام، وعماد متعب، وحسني عبدربه، والكابتن محمد بركات وغيرهم من النجوم المميزين في كرة القدم في مصر.

البطولات التي تنقلها قنوات أون تايم سبورت علي شاشتها

تقوم القناة بعرض عدد من المباريات الخاصة بالبطولات المصرية، بالإضافة إلي المباريات التمهيدية للفرق المصرية في البطولات الأفريقية المشاركة بها، ويمكنكم متابعة هذه البطولات عبر القناة وهي:

  • الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2022.

  • كأس مصر والسوبر المصري.

  • المباريات الودية للمنتخب المصري لكرة القدم.

  • دور 64 و 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا وكأس الإتحاد الأفريقي للأندية.

  • مباريات كرة اليد والطائرة والسلة المصرية.

حقيقة قيام اون تايم سبورت بعرض مباريات افريقيا 2022 بالكاميرون

ظهرت في الان الأخيرة العديد من الاخبار المُتعلقة بنجاح قناة أون تايم سبورت الرياضية المصرية، من الحصول على حقوق بث مباريات بطولة كأس أنن أفريقيا 2022 المُقامة في دولة الكاميرون، وسط تضارب كبير وحديث أكثر بشأن حقيقة قيام القناة بعرض مباريات البطولة.

قولاً واحداً متابعينا، قناة أون تايم سبورت الرياضية، لن تقوم بعرض مباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة في الوقت الحالي على الأراضي الكاميرونية، والتي يشارك بها المنتخب المصري.

تردد قناة أون تايم سبورت الرياضية 1،2 الجديد 2022

وتضم قناة أون تايم سبورت الرياضية مجموعة من أشهر المحللين الرياضيين ونجوم كرة القدم السابقين، ولعل أبرزهم الكابتن أحمد شوبير وسيف زاهر، ومدحت شلبي وإبراهيم عبد الجواد، وشيماء صابر وتامر صقر، ويمكن ضبط التردد الخاص بقناة On Time Sports، عبر البيانات التالية:

  • القمر الصناعي: نايل سبورت Nile Sat.

  • إسم القناة: أون تايم سبورتس On Time Sports.

  • التردد والاستقطاب: 10853 أفقي H.

  • معدل الرمز وتصحيح الخطأ: 27500 – 5/6.

تردد قناة اون تايم سبورت الرياضية 3 علي القمر الصناعي نايل سات

أبرز المذيعين علي قناة أون تايم سبورت الرياضية

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى