تليجرام تريند الخليج
منوعات

تردد قناة نادى الزمالك الجديد 2022 Zamalek SC TV SD علي النايل سات

تردد قناة الزمالك الجديد 2022 Zamalek SC TV، وهي القناة الفضائية للفارس الأبيض الزملكاوي علي النايل سات، وتقوم القناة بإلقاء الضوء على كل ما يخص النادي، سواء على مستوى الفرق الرياضية، والأخبار المتعلقة بها سواء مباريات أو أخبار الإنتدابات والانتقالات الجديدة، أو على مستوى الإنشاءات ومجالس الإدارة والإنتخابات بالقلعة البيضاء، وسوف تجدون في مقالنا هذا عبر موقع صحيفة اخبارنا، معلومات تردد قناة نادي الزمالك المصري علي القمر الصناعي نايل سات.

واستطاعت قناة نادي الزمالك فرض قوتها وسط القنوات الفضائية الأخرى، حيث تم تجهيزها بأحدث أجهزة التصوير والمونتاج، وتعرض برامجها دون انقطاع على مدار 24 ساعة في اليوم دون توقف، حيث تعرض البرامج الرياضية، والاستديوهات التحليلية، والمباريات القادمة للفريق الرياضية بالنادي سواء مباريات قديمة أو جديدة في كافة البطولات سواء محلية أو أفريقية.

قناة نادي الزمالك

الجدير بالذكر أن التردد الخاص بالقناة تم إطلاقه في نهاية عام 2019 في 31 ديسمبر، ويعد هو البث التجريبي للقناة الفضائية، ولكن تم عرض البث الفعلي للقناة في 22 يناير 2020.

وقناة نادي الزمالك متخصصة في عرض أخبار الفرق الرياضية للقلعة البيضاء في كافة الألعاب الرياضية على مدار الساعة، بالإضافة إلى برامج حوارية يتم إستضافة من خلال العديد من اللاعبين القدامى والمؤثرين في تاريخ الفارس الأبيض.

واستطاعت بعدها قناة نادي الزمالك المصري، من فرض نفسها بقوة وسط القنوات الفضائية الرياضة، حيثُ تمكنت من تحقيق نتائج ومشاهدات مرتفعة للغاية فور عرضها بشكل رسمي للجمهور العريض للقلعة البيضاء، وفي نهاية المقال سوف نسرد لكم تفاصيل تردد قناة نادى الزمالك.

أهم برامج قناة النادي «الزمالك»

  • زملكاوي: وهي يُعد البرنامح الرئيس في القناة، ويقدمة كلاً من الكابتن عبد الواحد السيد والكابتن خالد الغندور والكابتن محمد أبو العلا.

  • أخبارنا: وهي أحد أشهر البرامج علي القناة، حيث يستعرض لكم أجدد الاخبار الخاصة بالقلعة البيضاء، والبرنامج من تقديم فرح علي، ونيرة الأحمر ونيرفانا العبد.

  • الإستديو التحليلي: وهو برنامج يستعرض لكم التحليل الفني لمباريات القلعة البيضاء.

  • فن وهندسة: وهو برنامج من تقديم الكابتن «أحمد عفيفي»، ويقوم بتحليل الأداء الفني لفريق كرة القدم بنادي الفارس الأبيض، ويعد من أشهر البرامج وأكثرها مشاهدة من الجمهور الزملكاوي.

وفور إطلاق قناة نادي الزمالك أصبحت بمثابة المنبر الإعلامي الرسمي للقلعة البيضاء، في ظل كثرة الأكاذيب والأخبار المغلوطة التي يتم تداولها من قبل الصحف والقنوات الفضائية حول النادي.

وكانت هذه الأخبار المغلوطة تتسبب في التأثير بشدة على نفسية لاعبي الفارس الأبيض، وعقب إلقاء القناة، أصبحت هي المنبر المنوط به الأخبار الصحيحة للنادي، كما تقوم بالرد علي صحة الأخبار المتداولة في الإعلام الرياضي عن النادي.

يذكر أن قناة الزمالك الفضائية استطاعت الحصول على حقوق بث مباريات القلعة البيضاء الودية، وهي المباريات الودية التي يخوضها الفريق، كما تقوم أيضاً بعرض العديد من المباريات القديمة للفريق في البطولات المختلفة المشارك بها.

ولكن في الفترة الأخيرة، أعلن المستشار “مرتضى منصور” علاقة النادي بالقناة، مشيراً بأنها لم تعد تمثل الدرع للفرق الرياضية بالنادي، واصبحت تتداول الإشاعات الخاطئة وترددها، شأنها شأن القنوات الرياضية الأخري.

توقيت البرامج الرياضية على قناة الزمالك

  • التالتة يمين: وهو برنامج يعرض قناة نادي الفارس الأبيض الزمالك، في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت القاهرة، من تقديم الكابتن «عبد الواحد السيد».

  • زملكاوي: من تقديم الكابتن «محمد أبو العلا»، والكابتن «خالد الغندور»، ويعرض في تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت القاهرة علي قناة الزمالك.

  • أخبارنا: تقديم الأعلامية «فرح علي» و «نيرة الأحمر»، ويعرض في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.

  • نهارك أبيض: من تقديم الإعلامية «إنجي يحيي»، ويعرض في تمام الساعة الثانية عشر ظهراً علي قناة نادي الزمالك.

  • فن وهندسة: أحد أشهر البرامج الرياضية على قناة الزمالك الفضائية، ويقدمه المحلل الرياضي المتميز، الكابتن «أحمد عفيفي»، ويعرض الساعة الـ 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

مقالات قد تعجبك لترددات القنوات:

أهم المباريات التي عرضت على القناة

عرضت قناة نادي الزمالك عدد من المباريات الودية للفريق بالإضافة إلي عدد محدود للغاية من المباريات بشكل مباشر على الهواء مباشرة، ومعظمها بالفعل مباريات ودية، كما تنقل القناة الفضائية عدد من المباريات للفريق في الموسم الحالي في بطولة الدوري المصري وكأس مصر، ولكن تنقلها للجمهور الزملكاوي بشكل معاد بعدها بيوم أو أكثر حسب الإتفاق مع الشركة الراعية للبطولة، والمباريات التي نقلتها قناة الزمالك بشكل مباشر هي كالتالي:

  • مباراة الزمالك ضد سموحة.

  • مباراة الزمالك الزمالك ضد بيراميدز.

  • مباراة الزمالك ضد وادي دجلة.

  • مباراة الزمالك ضد نادي طلائع الجيش.

تردد قناة الزمالك

القمر الصناعي التردد الاستقطاب الترميز تصحيح الخطأ جودة القناة
نايل سات 11449 أفقي H 27500 5/6 SD

تردد قناة نادى الزمالك المصري على النايل سات

  • القمر الصناعي: نايل سات NileSat.

  • التردد وصيغة الصورة: 11449 – SD 576i.

  • الإستقطاب: أفقي H.

  • معدل الرمز: 27500.

  • معامل التصحيح: 5/6.

الجدير بالذكر أن قناة الزمالك الفضائية تعرض عدد من المباريات القديمة لفريق كرة القدم بالنادي، وهي المباريات الخاصة بالفريق في الثمانينات والتسعينات،وبداية الألفية في البطولات المحلية.

كما تقدم ايضاً القناة العديد من البرامج الرياضية الفضائية، بالإضافة إلي قيامها بعرض العديد من مباريات الفارس الأبيض القديمة والجديدة.

وتقوم القناة الفضائية “قناة نادي الزمالك، في عرض برامجها علي مدار الاربع وعشرون ساعة بشكل يومي دون توقف، كما أن تعتبر من القنوات المجانية بشكل كامل، وتعرض البرامج الخاصة بها بدون تشويش، وستجدون في هذا المقال تردد قناة الزمالك الجديد 2022.

مرتضي يطالب مسؤولي قناة الزمالك برفع شريط التبرع

طالب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، المستشار «مرتضي منصور»، المسؤولين في القناة التابعة للنادي، بضرورة رفع الشريف الخاص بالتبرعات للنادي، مضيفاً بأن خزينة النادي مليئة بالأموال، والنادي لا يحتاج إلي تبرع من أحد.

يذكر أن محكمة القضاء الإداري مجلس الدولة، قد قضت مُنذ أسبوع بعدم قبول الدعوى التي أقامها المحامي «سمير صبري»، بوقف بث قناة نادي الزمالك الفضائية، وقد حملت الدعوى رقم (2914) لسنة 75 ق.

وقد شملت الدعوى التي أقامها صبري، إدعاءات بأن ما تقوم القناة بعرض عبر شاشتها الفضائية، يخالف ميثاق الشرف الإعلامي.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى