تليجرام تريند الخليج
منوعات

هل يملك الاشخاص اصحاب القامة الطويلة عظاما اكثر من الاشخاص اصحاب القامة القصيرة

هل الأشخاص طويل القامة لديهم عظام أكثر من الأشخاص القصار قد تفترض أن الطول يعني الصحة الجيدة جزئيًا، بالإضافة إلى الوراثة والوراثة، يتم تحديد طول البالغين إلى حد كبير من خلال المدخول الغذائي خلال فترة الرضاعة والطفولة. كنت ستصبح أكثر صحة وأطول، لكن العديد من الدراسات تحدت هذا الافتراض، فالطول يمكن أن يكون له فوائده، لكن بعض الدراسات وجدت أن العمر الطويل قد لا يكون واحدًا منها.

هل الأشخاص طويل القامة لديهم عظام أكثر من الأشخاص القصار

هناك حاجة إلى مزيد من الأدلة، قد يشير البحث إلى وجود صلة محتملة بين الطول وأمراض معينة، بالإضافة إلى إمكانية طول العمر، لذلك نجد أن هناك الكثير من الاعتبارات التي توضح لنا أن المصطلحات الكبيرة والصغيرة هي مصطلحات نسبية، والمزيد من البحث وهناك حاجة إلى أدلة لتأكيد هذه النتائج، تلعب عادات نمط الحياة أيضًا دورًا قويًا في إمكانية طول العمر، وسنسلط الضوء على الأبحاث حول هذا الموضوع ونشاركها لك، والتي سنرد عليها بالتفصيل لكل شيء. تعرف على النشاط.

هل الأشخاص طويل القامة لديهم عظام أكثر من الأشخاص القصار

الجواب // لا يمتلك الأشخاص طويل القامة المزيد من العظام وربما يكون هذا عاملاً يفضل حياة أطول للأشخاص الأقصر. الأشخاص طويلي القامة لديهم عظام أكبر وأعضاء داخلية أكبر من الأشخاص الذين يعانون من قصر القامة.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى