تليجرام تريند الخليج
السعودية

أسماء المقبولين في وزارة العدل 1442 لإجراء المقابلة الشخصية

أعلنت وزارة العدل عن بدء الإعلان عن أسماء المقبولين في وزارة العدل 1442 بشكل مبدئي في الدفعة الثالثة من المتقدمين للمسابقة الوظيفية الحالية لعام 1442/2021 ، ومن خلال التعميم الذي أصدرته الوزارة من خلال موقعها الإلكتروني تم الإعلان عن الآلية التي يمكن من خلالها التعرف على المستوفين للشروط المطلوبة، والمنتقلين لمرحلة المقابلة الشخصية، كما حددت المواعيد المقررة لبدء إجراء المقابلات لتلك الفئة.

المملكة العربية السعودية هي أكبر دولة في شبه الجزيرة العربية، كما تعود جذور المملكة العربية السعودية إلى الحضارات الأولى التي ظهرت في شبه الجزيرة العربية. وعلى مر القرون، لعبت شبه الجزيرة دوراً مهماً في التاريخ حيث كانت مركزاً تجارياً قديماً ومهداً للإسلام، ثاني أكبر ديانة في العالم.

نقدم لكم مقالات عن كيفية الحصول علي الخدمات وكذلك عناوين الفروع بالمملكة العربية السعودية وغيرها من الموضوعات المهمة وفي مقال اليوم سنتحدث عن أسماء المقبولين في وزارة العدل 1442 لإجراء المقابلة الشخصية ، كما يمكنكم متابعة آخر الموضوعات عن المملكة العربية السعودية من هنا 

وظائف وزارة العدل

أعلنت وزارة العدل السعودية في مطلع شهر ربيع الأول لعام 1442 عن وجود عدد من الوظائف الشاغرة في عدد من المناطق بمكاتب الوزارة المختلفة، ومن بين هذه الوظائف وظيفة مطور برامج، ووظيفة باحث شرعي، وباحث قانوني، ومدير مشروع، وفني دعم مساعد، وكانت الوزارة قد تلقت طلبات المتقدمين والمتقدمات من مناطق المملكة المختلفة، وبعد انتهاء مرحلة التسجيل تم فرز الطلبات ومعرفة أيها المستوفي للشروط وأيها لا يستكمل الشروط المطلوبة من أجل الالتحاق بالوظائف. كما أعلنت عن دفعتين من المقبولين بشكل مبدئي كان آخرها الدفعة الثانية للمقبولين في عدد من الوظائف، وكانت المقابلات الشخصية الخاصة بهم قد بدأت في الرابع من شهر جمادى الآخرة لعام 1442.

أسماء المقبولين في وزارة العدل 1442

أعلنت وزارة العدل السعودية أنها من خلال قيامها بفرز الطلبات المقدمة على الوظائف المعلن عنها بناء على المسابقة الوظيفية للعام الحالي 1442، فإنها قد قبلت دفعة جديدة من الذين استوفت طلبات الالتحاق الخاصة بهم الشروط المطلوبة للالتحاق بتلك الوظائف، على أن القبول الحالي هو قبول مبدئي يتم من خلاله الانتقال إلى مرحلة المقابلة الشخصية، وبعد النجاح في المقابلة الشخصية ينتقل المرشح للوظيفة إلى الإجراءات الأخرى المتبعة بحسب الوظيفة المتقدم لها. وأعلنت الوزارة من خلال بيانها الرسمي أن مواعيد بدء المقابلة الشخصية للدفعة الثالثة ستبدأ من يوم الثاني من رجب لعام 1442. كما أن المقبولين في تلك المرحلة سيتم إعلامهم بأنهم من المستوفين للشروط ويجب عليهم الدخول إلى موقع الوزارة للتعرف على موعد ومكان انعقاد المقابلة الشخصية. وكانت الوظائف المشمولة في الدفعة الثالثة هي:[1]

  • وظيفة مطور برامج أول على المرتبة الثامنة.
  • وظيفة باحث شرعي مساعد على المرتبة السادسة في منطقة الرياض.
  • وظيفة باحث قانوني مساعد على المرتبة السادسة في منطقة الرياض.

طباعة نموذج المقابلة الشخصية للمقبولين

أعلنت وزارة العدل السعودية من خلال موقعها الإلكتروني عن أن المقبولين في الدفعة الثالثة من وظائف عام 1442 أنه ينبغي على المقبولين في تلك المرحلة أن يقوموا بالدخول إلى موقع الوزارة من أجل طباعة بطاقة دخول المقابلة الشخصية، وتحتوي هذه البطاقة على بيانات المرشح للوظيفة بالإضافة إلى موعد انعقاد المقابلة الشخصية، والمكان المحدد لها، ويمكن طباعة النموذج من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • الدخول لصفحة طباعة نموذج المقابلة “من هنا“.
  • إدخال رقم الهوية الخاص بالمرشح.
  • كتابة رقم الجوال الذي تم تسجيله خلال فترة تسجيل الطلب.
  • النقر على أيقونة تسجيل الدخول.
  • استعراض موعد ومكان المقابلة.
  • الاطلاع على البيانات الشخصية الخاصة بالمرشح.
  • طباعة النموذج.

شاهد أيضًا: اسئلة المقابلة الشخصية وأجوبتها

وإلى هنا، نكون قد وصلنا إلى ختام المقال؛ وقد تعرفنا من خلاله على طريقة التعرف على أسماء المقبولين في وزارة العدل 1442 للدفعة الثالثة من المقبولين، بعد أن قامت بالإعلان عن إجراء المقابلات الشخصية لدفعتين سابقتين من المقبولين.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى