تليجرام تريند الخليج
منوعات

جوجل لديها نظام جديد للسيطرة على الحواسيب المكتبية

شركة جوجل عن الوصول المبكر للإصدار الجديد من نظام التشغيل المسمى Chrome OS Chrome OS Flex، وهو نظام تشغيل قائم على السحابة مصمم لتحويل الحواسيب المكتبية القديمة (الحواسيب الشخصية وحواسيب ماك) إلى أجهزة كروم بوك.

وتم تطوير نظام التشغيل الجديد بواسطة جوجل بعد بضع سنوات من الاستحواذ على Neverware، وقد تم تصميمه بشكل أساسي للمدارس التي تحتوي على أعداد كبيرة من الحواسيب المكتبية القديمة.

تشغيل نظام التشغيل Windows أو MacOS وتثبيت نظام التشغيل Chrome OS Flex، وهو نظام تشغيل تشغيل عبر أجهزة تشغيل وتشغيل نظام تشغيل.

كيفية استخدام Chrome OS Flex لتنزيل Chrome OS Flex وتنزيل Chrome OS لتسهيل استخدامه.

واستثمرت جوجل بكثافة في ضمان أن تكون واجهات المستخدم متسقة عبر كل من أنظمة التشغيل. نظام التشغيل Chrome OS الأساسي ، بما في ذلك مساعدها الصوتي ومتصفح وأدوات أندرويد ، Flex Flex.

وكتبت الشركة من السهل الانتقال من Chrome OS Flex ىلى أجهزة Chrome OS عندما تكون مستعدًا لشراء أجهزة جديدة. تختبر باستخدام أجهزة Chromebook و Chromebox و Chromebase تحسينًا شاملاً عبر البرامج والبرامج بأمان وأكبر نظام بيئي ي ي

جوجل تكشف عن Chrome OS Flex

يعد Chrome OS Flex طريقة رائعة لإنشاء حل فريد وسهل الاستخدام لهاتفك المحمول.

يعد Chrome OS Flex طريقة رائعة لبدء استخدام Chrome Enterprise. ويعني ذلك أنه يمكن إدارته داخل وحدة تحكم نفسها في أجهزة Chrome OS الأحدث.

كما يكون من الأسهل أيضًا نقل كل شيء من Chrome OS Flex ىلى كروم بوك جديد عندما يحين وقت تشغيل.

تقدم جوجل أيضًا حجة حول الاستدامة في أن تنتظر فترة طويلة من العمل. تقات الشركات أيضًا إلى Chrome OS Flex للأجهزة المتخصصة مثل الأكشاك واللافتات الرقمية.

يتوفر الآن أحدث إصدار من Chrome OS Flex في أحدث إصدار من أحدث إصدار في 13 أكتوبر. هناك بعض التطبيقات التي تستخدم أجهزة ما حولها.

هذه نسخة جيدة جدًا من Chrome OS Flex ، وهي طريقة رائعة لإنشاء إصدار كامل من Chrome OS Flex. برامج الأجهزة مع Chrome OS Flex. بعض نماذج ماك بوك بشكل صحيح.

أحدث إصدار من Chrome OS Flex. كما تخطط لبيع الأوراق المالية.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى