تليجرام تريند الخليج
منوعات

طريقة نقل واتساب من أندرويد أو آيفون إلى آيفون جديد بجميع البيانات 2022

 

على الرغم من أن تطبيق واتساب يوفر يوفر الكثير من المميزات التي لا حصر لها إلا أنه يفتقد للكثير من المميزات الأخرى التي تحتاج إليها وأبرزها هي عدم إمكانية نقل المحادثات من الأندرويد إلى الآيفون باستخدام خاصية النسخ من جوجل درايف ، ولكن ظهرت هناك الكثير الكثير من البرامج والتطبيقات التي تقوم بتطبيقها ، القيام بهذا الأمر مثل البرنامج الشهير والمميز AnyTrans والذي يمكنك من خلاله تنزيل واتساب من أندرويد إلى الآيفون سواء بشكل مباشر أو من خلال النسخ الاحتياطية لجوجل درايف.

ويتمتع هذا البرنامج بالكثير من المميزات التي تجعله جديرا بالاستخدام وأهمها هو أن يقوم البرنامج الجديد باستخدام أحدث البرامج ، بالإضافة إلى الصور والفيديو والملفات وغير ذلك ، وفي هذا الموضوع لدينا مراجعة شاملة لما يقدم لكم فيما يلي أهم مميزاته وطريقة تعامله بالتفصيل.

نقل واتساب من أندرويد إلى آيفون باستخدام AnyTrans

يبدو أن هناك أمر مثير للإحباط إلى حد كبير ولكن العديد من الحسابات التي سوف تواجهها عند انتقالك من أندرويد إلى أندرويد قد تجعل هذا الأمر مزعج بشكل كبير ولكن كبير لحسن الحظ برنامج AnyTrans هنا لمساعدتك في هذا البرنامج على نقل بيانات واتساب من أندرويد إلى آيفون نقرات بسيطة وإليك فيما يلي شرح هذه الخطوات بالتفصيل:

  • في البداية ، يمكنك تنزيل برنامج AnyTrans وتثبيته على جهازك وذلك من خلال الرابط السابق وبعد ذلك ، لقطة من هاتفك المحمول ، الاندرويد والايفون باستخدام الكمبيوتر باستخدام USB ثم قم بتنزيل تطبيق Social App Manager من القائمة الموجودة على يمين البرنامج.
  • الآن تظهر لك أمام خيار التنقل.
  • في الخطوة التالية ، تعيين الجهاز المرسل والجهاز المستقبل
  • ومن ثم تنزيل البيانات بشكل صحيح وبدون بيانات ، ما يطلبه البرنامج بداية من بيانات واتساب الحالية ، الخطوات الموضحة على الشاشة.
  • كذلك ، سوف تحتاج إلى تثبيت تطبيق خطوات تطبيق واتساب على الهاتف الخاص بك حتى عام البرنامج من نقل كافة البيانات إلى البرنامج الجديد ، وسوف تظهر لك التعليمات البرمجية الموجودة في واجهة البرنامج أيضًا.
  • بعد التنبيه على تطبيق واتساب الجديد
  • يرًا قم بفتح على زر التالي ، وسوف تبدأ عملية نقل بيانات واتساب إلى الايفون الجديد.

استعادة واتساب من جوجل درايف على الايفون

يمكنك استخدام برنامج AnyTrans وذلك باستخدام خاصية واتساب من جوجل درايف في البرنامج وذلك عن طريق الخطوات التالية:

  • البداية قم برمج برنامج AnyTrans ثم قم باختيار مجموعة الرسائل الاجتماعية من القائمة الموجودة في القائمة التالية ، وهنا قم على النسخ الا.
  • سوف تحتاج إلى تسجيل دخول بحسابك ، بدء تشغيل ، احتياطي ، احتياطي ، احتياطي.
  • في النافذة التالية يطلب منك البرنامج تحديد أنواع الملفات التي ترغب في استعادتها وكنت تريد استرجاع المكالمات والرسائل من أجل هاتفك الجديد ، ويمكنك توصيل هاتف الأندرويد بالكمبيوتر أيضًا.
  • الآن تحتاج إلى تثبيت الإصدار المخصص من واتساب على هذا البرنامج وذلك من خلال الخطوات الموضحة على الخطوات الموضحة وبعد أن تحتاج إلى تطبيق هذا التطبيق إلى التحديث مرة أخرى إلى الإصدار الموحد من التطبيق.
  • بعد أن تتمكن من إرسال بريد إلكتروني يمكن أن تستعمله بعد أن تمكنت من إرسال بريد إلكتروني يمكن أن تقوم بتوصيله في المرحلة الأولى من هذا الوقت ، يمكنك الاتصال ببعض المنتجات واستعادتها على الآيفون.

ريقة نقل واتساب من آيفون إلى آيفون

الطريقة الثالثة التي تقدمها خدمة AnyTrans هي طريقة أسهل لأن كلا الهاتفين يعملان بنظام iOS فبالتالي

  • في البداية قم بتثبيت برنامج AnyTrans على جهازك ثم قبل ذلك قبل ذلك ، هل تحتاج إلى توصيل الهواتف باترع.
  • تلقائي الآن ، سيقوم برنامج AnyTrans بالتعرف على الهاتفين بشكل جيد بعد ذلك ، قم بإختيار خيار “انقل الآن”.
  • في النافذة التالية ، يمكن أن يكون عليك تحديد اللون المرسل والهاتف المستقبل وذلك من خلال مؤسسة نقل البيانات الخاصة ، واتساب ، وأخيرا يكون عليك الإنتظار حتى ينتهي البرنامج من العملية.

سعر برنامج AnyTrans

حتى تتمكن من الإستفادة من كافة مميزات البرنامج للحصول على اشتراك في البرنامج ، البرنامج ثلاث خطط للإشتراك ، الاشتراك الأول لمدة ثلاثة شهور بسعر 25.99 دولار ويمكن استخدامه مع البرنامج على كمبيوتر واحد وهاتفين ، والا الثاني لمدة واحد مقابل 29.99 دولارًا يُسمح لك بإمكانية المشاركة في المعرض بسعر 59.99.

 

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى