تليجرام تريند الخليج
أخبار العالم

قائد الجيش اللبناني يشيد بجهود العسكريين على الحدود لمنع التسلل

أشاد قائد الجيش اللبناني العماد جوزاف عون بجهود العسكريين في تنفيذ المهمات على الحدود لمنع عمليات تسلل الأشخاص ومكافحة تهريب البضائع، مشيرا إلى مهنيتهم واحترافهم وثباتهم وتضحياتهم في ظل ظروف طبيعية وجغرافية صعبة.

 

جاء ذلك خلال زيارة تفقديه قام بها العماد جوزاف عون اليوم لقيادة فوج الحدود البرية الثالث، حيث قام بجولة بمراكزه المنتشرة على الحدود الشرقية واجتمع بالضباط والعسكريين، كما استمع إلى إيجاز حول المهمات المنفذة والصعوبات التي يواجهها الفوج في هذه الظروف.

 

وشدد عون على أهمية التدريب واستعمال التقنيات الحديثة التي زوِّدت بها أبراج المراقبة.

 

كما افتتح العماد عون عددا من الطرق المستحدثة لربط المراكز العسكرية الحدودية بما يسمح بتقليص المسافات واختصار الوقت وتسهيل تنقلات العسكريين بين هذه المراكز، ويساعد المواطنين على الوصول إلى أراضيهم بسهولة.

 

وأثنى قائد الجيش على أداء العسكريين خلال المرحلة الدقيقة التي يمر بها لبنان، مؤكدا أن القيادة لن تألو جهدا في مساعدتهم والوقوف إلى جانبهم لتخفيف المعاناة التي فرضتها الأزمة الاقتصادية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى