تليجرام تريند الخليج
منوعات

سبب وفاة الشاعر والأديب محمد بن سعيد المخلدي في سلطنة عمان

الموافق 2022 ، الموافق 2022 ، الموافق ، الموافق 2022 ، الموافق ، الموافق 2022 ، الموافق ، الموافق ، 2010 ، الموافق ، الموافق ، يوم السبت ، الموافق ، يوم السبت ، الموافق ، عمر ناهز ال 87 عامًا.

سبب وفاة الشاعر والأديب محمد بن سعيد المخلدي في سلطنة عمان ، والذي يعيش في ولاية سمائل ، السؤال الذي يبحث عنه كثيرون في السلطنة ، حيث ووفق حسابات على التواصل الاجتماعي ، فإن السبب وراء وفاة محمد بن سعيد المخلدي لانتكاسه صحية لها خلال الأيام القليلة عودة إلى وفاته.

ولم يصدر أي بيان رسمي عن السلطات الرسمية في سلطنة أفادت بأن سبب وفاة الشاعر والاديب محمد بي س.

ويعد محمد بن سعيد المخلدي من أول مثال ، مثال ، مثال ، نموذج عام سمائل في سلطنة عمان حيث ولد في قرية سرور عام 1935 ودرس القرآن الكريم في مسجد الخور بالعاصمة مسقط ، العلامة الشيخ حمد بن عبيد السليمي ، كما درس عند الشيخ الربيع بن المرروعي.

انتقل لرحمة الله تعالى اليوم بسرور الشاعر محمد بن سعيد المخلدي عن عمر ناهز ال ٨٧ عاما. ولد بقرية سرور بينها هاجر لقطر عام ١٩٥٥ م. بعت له دائرة الثقافة بقطر ديوان الروض الجديد. عاد لقريته في الثمانينات وكان دائم التواصل بالشيخ المربي حمود بن حميد الصوافي.

– سيف الرمضاني (@ saif1968)

قرر العودة الى سلطنة عمان في الثمانينات فيما كان دائم التواصل مع الشيخ حمود بن حميد الصوافي ، الشاعر محمد بن سعيد المخلدي سافر في العام 1955 إلى دولة قطر حيث مكث فيها قرابة 35 عاما، ثغر في وزارة التربية والتعليم.

ونعت شخصيات ثقافية وأدبية وفاة الشاعر والأديب محمد بن سعيد المخلدي في سلطنة عمان ، مؤكدة انه ترك.

وكان قد أصدر الشيخ محمد بن سعيد ، وكان قد أصدر رثاءً في الفقيد ناصر بن عيسى بن سعيد.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى