تليجرام تريند الخليج
تفسير الاحلام

امازون السعودية .. المميزات والعروض الحصرية التي يوفرها للسعوديين

تم الإعلان اليوم عن متجر امازون الجديد ولكن هذه المرة في السعودية ليصبح موقع  امازون السعودية Amazon.sa ثاني فروع للشركة في الشرق الأوسط والعالم العربي بعد امازون الإمارات، يأتي هذا بعد شراء شركة امازون لأسهم سوق دوت كوم بالكامل في 2021، كان منتظر اتخاذ تلك الخطوة لفتح سوق جديد لبيع منتجاتها في المملكة، وتعتبر امازون الشركة الأولى في العالم في التسوق الإلكتروني والبيع عن بعد، ولها منتجات خاصة بها مثل قارئ الكتب الشهير “كندل” وغيرها من المنتجات المميزة.

المملكة العربية السعودية هي أكبر دولة في شبه الجزيرة العربية، كما تعود جذور المملكة العربية السعودية إلى الحضارات الأولى التي ظهرت في شبه الجزيرة العربية. وعلى مر القرون، لعبت شبه الجزيرة دوراً مهماً في التاريخ حيث كانت مركزاً تجارياً قديماً ومهداً للإسلام، ثاني أكبر ديانة في العالم.

نقدم لكم مقالات عن كيفية الحصول علي الخدمات وكذلك عناوين الفروع بالمملكة العربية السعودية وغيرها من الموضوعات المهمة وفي مقال اليوم سنتحدث عن امازون السعودية .. المميزات والعروض الحصرية التي يوفرها للسعوديين ، كما يمكنكم متابعة آخر الموضوعات عن المملكة العربية السعودية من هنا 

مميزات امازون السعودية Amazon.sa

يتميز امازون السعودية Amazon.sa بعدة مميزات، وهي:

  • شحن مجاني لجميع الطلبات التي تتجاوز قيمتها المالية 200 ريال في اليوم التالي من تاريخ الطلب.
  • شحن في نفس اليوم وفوري بإضافة رسوم شحن إضافية.
  • تتبع الشحنة من المنزل عبر الموقع ومعرفة آخر التطورات منذ خروجها من المستودع الخاص بالشركة وحتى استلامها من المندوب يدًا ليد.
  • الدفع أما مسبقًا عن طريق الفيزا والماستر كارد أما يتم نقدي عند وصول الشحنة وأيضاً يتوفر خيار الدفع بالتقسيط لبعض عملاء بنوك معينة في المملكة سيتم الإعلان عنهم.
  • التسوق من بائعين مختلفين حيث فتحت امازون السعودية أبوابها أما أي بائع موثوق لبيع منتجاته على الموقع، لذلك من المتوقع أن يسيطر الموقع على السوق السعودي في الفترة القادمة.
  • مقارنات بين المنتجات وبعضها من حيث المواصفات أسفل كل منتج معروض، كما أنه يخبرك بوجود نفس المنتج عند بائع آخر بسعر أقل لزيادة التنافسية داخل الموقع.
  • يوفر الموقع منتجات لشركات أمريكية مثل ميكروسوفت ومنتجات أبل مما سيسهل الحصول على هذه المنتجات بسعر مناسب.

شاهد أيضًا: أساسيات التسويق الإلكتروني على مواقع مثل امازون.

عروض امازون الحصرية

توفر امازون السعودي العديد من العروض الحصرية الخاصة بها، وهذه العروض إمّا أنّ تكون على منتجاتها التي تصنعها امازون أو على منتجات أخرى، تسمى العروض الحصرية لامازون “عروض برق” وهي عروض ذات خصومات عالية وصعب عل المستخدمين إدراكها قبل نفاذ الكميات حيث يطرح المنتج بخصومات هائلة وينفذ خلال دقائق، وينصح خبراء التسوق عبر الأنترنت بالاشتراك في خدمة امازون بريم حيث تتيح للعملاء المميزين الحصول على إشعارات قبل طرح الخصومات الحصرية بثلاثين دقيقة.

شاهد أيضاً: الفرق بين التسويق الشبكي والتسويق الهرمي

الدخول الى امازون السعودية Amazon.sa

توفر شركة امازون طريقتين للدخول إلى السوق الإلكتروني الخاص بها، وهم كالاتي:

  • تحميل التطبيق من متجر التطبيقات “من هنا” واختيار الدولة المملكة العربية السعودية قبل الدخول. [1]
  • زيارة الموقع الإلكتروني الجديد الخاص امازون السعودية Amazon.sa “من هنا“. [2]

عند تسجيل الدخول يمكنك إنشاء حساب جديد أو يمكن تسجيل الدخول بحساب سوق كوم إذا كنت من عملاء سوق السابقين.

شاهد أيضًا: موقع امازون الرسمي باللغة العربية

وبهذا نكون قد تحدثنا في هذه المقالة عن انطلاق موقع امازون السعودي والمميزات التي جعلته حدثًا مهمًا وأيضاً تحدثنا عن العروض الحصرية التي يوفرها الموقع وكيفية الدخول إلى الموقع للتمتع بهذه العروض.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى