تليجرام تريند الخليج
منوعات

إيلون ماسك يمنح أوكرانيا إمكانية الوصول إلى ستارلينك

شركة سبيس إكس ، إيلون ماسك ، خدمة الإنترنت عبر الأقمار الصناعية ستارلينك ، الشركة المشتركة في أوكرانيا مع التخطيط لإرسال المزيد من المحطات الطرفية.

وجاء إعلان حكومي ، و e ، و e ، و e e e e e e e e e e e e e e e e e e e e e. e.

وغرد ميخايلو فيدوروف ، الحرف الأوكراني الأوكراني ، عبر منصة تويتر بينما تحاول استعمار المريخ ، فإن روسيا تحاول احتلال أوكرانيا. مقاتلون سابقون في هندسة الفضاء ، الفضاء ، بنجاح ، القوات الجوية تهاجم القوات المقاتلة. نطلب منك تزويد أوكرانيا بمحطات ستارلينك.

كما دعا فيدوروف ماسك إلى مخاطبة الروس العقلاء للوقوف ضد غزو حكومتهم.

ورد ماسك بعد 10 ساعات فقط ، وافق على الطلب. انتشار خدمة ستارلينك في أوكرانيا. ورداً على إعلان ماسك ، الحساب الرسمي لأوكرانيا عبر تويتر شكرًا ، نقدك.

وتثثر الاتصال في جميع أنحا أوكرانحا بالغزو ، ولا سيما في الأجزاء الجنوبية والشرقية من البلاد حيث اشتد القتال.

وقال مراقبو الإنترنت رويترز إن الوصول إلى مزود الإنترنت الرئيسي في البلاد GigaTrans

إيلون ماسك يقول إن خدمة ستارلينك يخدمها في أوكرانيا

قال ألب توكر مدير Netblocks نلاحظ أن الاتصال الوطني عند نسبة 87 في الرسم البياني العادي ، وهو رقم نصه بدقة الخدمة بالإضافة إلى الخطوط الجوية وإغلاق المنازل منذ صباح اليوم الرابع.

بتمثل ستارلينك شبكة متنامية من الأقمار الصناعية التي تعمل بتكنولوجيا توفير خدمة إنترنت عالية السرعة حول العالم. وهناك أكثر من 1500 قمرا صناعيا تعمل حاليا.

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تعرض فيها سبيس إكس إرسال محطات ستارلينك إلى البلدان المحتاجة. وعرض ماسك في الشهر الماضي إرسالماضي إرسال المحطات إلى تونغا ، حيث تسبب ثوران بركاني في تعطيل الوصول إلى الإنترنت في جميع أنحاء البلاد.

وأصدر المسؤولون الأوكرانيون مزيد من المعلومات حول عملية تجسس إلكترونية بيلاروسية. وقالوا إنها تقوم بحسابات بريدية شخصية تابعة لقوات كييف.

وقال فريق الاستجابة للطوارئ للطوارئ في أوكرانيا إن المتسللين استهدفوا الأوكرانيين والبولنديين والروس والبيلاروسيين أيضا. بما في ذلك المؤسسات الإعلامية البيلاروسية.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى