تليجرام تريند الخليج
منوعات

كورة مصرية .. مرتضى منصور يعلن شكوى كارتيرون إلى فيفا ويرد على ميدو ويؤكد: مدرب الزمالك الجديد “أجنبي”

وقال مرتضى منصور رئيس مجلس ادارة نادي نادي انه بعد لقاءات مع الشركة الراعية ستنقى قناة وايت كاسل.

وقال الحدث لقناة “اليوم” الفضائية “سأبلغ غدا باتريس كارتيرون للفيفا ، وكارتيرون يستعد للهروب مرة أخرى وبدلا من إرسال بريد صوتي لمديره حازم فتوح”. ، أرسل بالخطأ إلى أمير مرتضى منصور ، كارتيرون يخبر مديره أنه لا يوجد دور لك “. (أنا رئيس النادي السعودي).

وأضاف “سنتعامل مع مدرب أجنبي وقررنا تعيينه (كان خان) وأسامة نبيه مدربا عاما وأحمد عبد المقصود مساعدا للمدرب ومعهما مدرب حراسة المرمى أيمن طاهر”.

“أقول للبعض ، مع كل الاحترام لأحمد حسام ميدو ، أنا لا أتلقى تعليمات من أحد لأنه لم يعطيني تعليمات. إذا كانت كلمات ميدو خاطئة ، فلن نفعل ذلك”.

وتابع: “قررت عدم اتخاذ أي قرار قبل مباراة الوداد المغربي ، لأن هناك من يتصل بي ، فأنا لست طالبًا ، والحساب هو كل شيء بعد المباراة ويفكر جماهير الزمالك. ، وأعتقد أكثر. لأنني تحملت استفزازا لم يستطع الناس أخذه من كارتيرون “.

وأوضح: “في الزمالك (الدنيا مدمرة) أقول لجمهور الزمالك ، لقد أصبت بالنادي (خراب)”.

لست منصفًا لأحد في مستحقات أشرف بن شرقي ومحمد أونجم وميدو ، فمعظم اللاعبين حصلوا على بعض مستحقاتهم “.

وبشأن مناقشة مباراة الزمالك والوداد قال: “لا أدعو نادي الزمالك بل الشباب المغربي الذي يحمل الكرات مع أسرته لزيارة مصر مع فريق الوداد المغربي والانضمام إلى المباراة”.

وأضاف: “سلوك مدحت عبد الهادي أزعج مصر. شعبنا ليس قطاع طرق. سألتقي غدا مع السفير المغربي لمصر”.

وختم بالإشارة إلى إقالة مدحت عبد الهادي وأمير عزمي مجاهد: “عندما يكون الرجل كسولًا ونائمًا ، عليك توجيه اللاعبين بدلاً من ضرب الناقل”.

يشار إلى أنه في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا ، خسر الزمالك أمام الوداد بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ، فتوقف رصيد الفارس الأبيض عند نقطتين في المركز الثالث.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى