تليجرام تريند الخليج
منوعات

ابطال مسلسل عاشر صفحة رمضان 2022 بالصور – تريند الخليج

ابطال مسلسل عاشر صفحة رمضان 2022 بالصور؛ المسلسل المسلسل المتوقع يكون من أفضل مسلسلات رمضان لعام 2022 ، كما من المتوقع أيضًا عرضه على قنوات MBC ، حيثُ يُعد من ضمن المسلسلات الدرامية الاجتماعية المشوقة ، ومن خلال موقع المرجع ، وعلى موعد عرض مسلسل عاشر صفحة والتفصيل.

ما هي قصة مسلسل عاشر صفحة رمضان 2022

في بداية الدراسة في مرحلة طفولتها ، ومن المشاكل المرتبطة بها في مرحلة الطفولة ، مسلسل عاشر ، مسلسل درامي اجتماعي ، أطفال ، أطفال ، أطفال ، أطفال ، أطفال ، أطفال ، أطفال الفتاة من تغيير نفسها وحياتها قبل أن يفوت الأوان ، ذلك المسلسل من تأليف الكاتب علي دوحان ، وإخراج مخرج كويتي شهير.[1]

ما هي قصة مسلسل عاشر صفحة رمضان 2022

موعد عرض مسلسل بيبي

ابطال مسلسل عاشر صفحة رمضان 2022 بالصور

شارك في مسلسل عاشر صفحة أرواج من الفنانين والفنانات ، وأهم من شارك في ذلك العمل الفني ، ما يلي:[1]

  • الفنانة زهرة عرفات: ممثلة بحرينية تبلُغ من العمر حوالي 52 عاماً ، حيثُ ولدت زهرة في الثامن من شهر نوفمبر عام 1969 ميلاديًا في دولة البحرين.

الفنانة زهرة عرفات

  • الفنان عبدالله التركماني: ممثل كويتي الأصل ، درس وتخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية ، وعودة تخرج من المعهد بالعالم الفني الخليجية العديدة ، مثل مسلسل عرس الدم ، ومسلسل آخر صفقة حب ، ومسلسل بعدك طيب.

الفنان عبدالله التركماني

  • الفنان خالد العجيرب: ممثل كويتي يعشق الفنانة ، ومن خلال ذلك ، تمكن من دخول الفن ، وأول أعماله الفنية هو مسلسل عديل الروح والإمبراطورة.

الفنان خالد العجيرب

  • الفنانة نور: ممثلة عراقية الأصل ، تعيش بدولة الكويت ، وتحمل الجنسية اللبنانية ، ودرست الحقوق داخل بيروت ، لكنها لم تكمل الدراسة بسبب غزو العرق للكويت ، وحينما اتجهت لدولة الكويت ، البداية ، ممثلة .

الفنانة نور

  • الفنانة حصة النبهان: ممثلة كويتية ، وابنة الممثل الشهير جاسم النبهان ، تعمل كممثلة ومخرجة ومثل برامج تليفزيونية ، كما تخرجت أيضًا من المعهد العالي للفنون الجميلة بتقدير امتياز ، وأول عمل فني لها كان مسلسل أمنيات بعيدة.

الفنانة حصة النبهان

  • الفنانة دير السبتي: ممثلة كويتية ، تعمل كعضو هيئة التدريس داخل المعهد العالي للفنون المسرحية كأستاذة للإخراج والتمثيل ، المثال ، المثال ، المثال ، عام 2014 حينما التقتخرج محمد دحام الشمري ، وعلى ويبدو أن دخولها إلى مؤخرتها.

الفنانة دير السبتي

  • الفنان حسن إبراهيم: ممثل ومخرج كويتي ، بدأ العمل الفني خلال القرن الماضي ، من خلال مسرحية “دكوش يغزو وادي” وذلك تحديدًا عام 1982 ميلاديًا ، ومن ضمن أهم أعماله الفنية مسلسل زنابيل تل الطين ، ومسلسل الدنيا مصالح.

الفنان حسن إبراهيم

  • الفنان غادة الزدجالي: ممثلة عمانية شهيرة اشتهرت حينما قدمت أول مرة أخرى مسلسل “سلمى وسلامة” عام 2007 ، ومن ثم اتجهت للتمثيل داخل دول الخليج.

الفنان غادة الزدجالي

أبطال مسلسل من بعدي الطوفان

موعد وقنوات عرض مسلسل عاشر صفحة رمضان 2022

يُعرض المسلسل على قناة دبي ، والقنوات العارضة ، قناة دبي ، يحتمل أن يحتمل ، قناة دبي ، يحتمل أن يحتمل أن قناة قناة دبي ،[2]

القمر التردد معدل الترميز معامل الخطأ
تـردد قناة دبي على قمر النايل سات 201 عمودي – 11785 27500 5/6
تـردد قناة دبي على قمر عربسات (DVB-S) عمودي – 12130 27500 5/6
تـردد قناة دبي على قمر هوت بيرد – (DVB-S2، 8-PSK) أفقي – 11747 27500 5/6

أسماء أبطال مسلسل صالون زهرة

الإعلان الرسمي لمسلسل عاشر صفحة

مسلسل عاشر صفحة من أهم المسلسلات الرمضانية لعام 2022 ، كما ينتظره أيضًا من المُشاهدين ، يحتمل مشاهدة الإعلان الرسمي المسلسل “من هنا” حيث تم طرح أول إعلان رسمي المسلسل عبر قناة دبي.

أبطال مسلسل فتاة النافذة التركي

هكذا ؛ قد نكون توصلنَّا لنهاية مقال ابطال مسلسل عاشر صفحة رمضان 2022 بالصور الذي من خلاله تعرفنَّا على قصة مسلسل عاشر صفحة ، كما تعرفنَّا أيضًا على أبطال المسلسل ، وعلي موعد وقنوات عرضه ، والإعلان الرسمي له.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى