تليجرام تريند الخليج
منوعات

ابطال مسلسل في بيتنا روبوت 2 رمضان 2022 بالصور – تريند الخليج

ابطال مسلسل في بيتنا روبوت 2 رمضان 2022 بالصور؛ ذلك المسلسل المصري الكوميدي الشهير الذي حاز الجزء الأول منه على شهرة واسعة بسبب وجوده في المقدمة ، اتجه صناع إنتاج جزء ثاني من المسلسل ، ومن خلال موقع المرجع ، وعلى أهم أولويات ، والقنوات الناقلة للمسلسل ، ومواعيد عرض مسلسل في بيتنا روبوت 2.

قصة مسلسل في بيتنا روبوت “الجزء الثاني”

إنَّ مسلسل في بيتنا روبوت مسلسل مصري كوميدي عائلي ، يتلخص ، يقوم بتصنيعه ، بتصنيع ، يقوم بتصنيعه ، يقوم بتصنيعه ، يقوم بتصنيعه ، يقوم بتصنيعه ، يقوم بتصنيعه. وحياته هو وأسرته انقلبت رأسًا على عقب.[1]

قصة مسلسل في بيتنا روبوت الجزء الثاني

مسلسلات رمضان المصرية والخليجية

ابطال مسلسل في بيتنا روبوت 2 رمضان 2022 بالصور

شارك في مسلسل في بيتنا روبوت من النجوم المصرية ، وأهمهم ، ما يلي:[1]

  • الفنانة الكوميدية شيماء سيف ، في دور زومبا: مشاهير وأمهر الفنانات المصريات في الكوميديا ​​، وأمهر الفنانات المصريات في الكوميديا.

الفنانة الكوميدية شيماء سيف ، في دور زومبا

  • الفنان هشام جمال ، في دور يوسف: اسم ممثل مصري ومغني ، ومؤلف ، ومنتج ، ومخرج ، ومؤلف ، ومنتج ، ومنتج ، ومنتج ، ومنتج ، ومن الأعمال الفنية ، كما أنه يمتلك من أهم شركات الإنتاج الموسبقي ، ومن أهم أعمال هشام جمال أغنية “صاحبي دا اللي بعتبره أخويا ”ومسلسل“ في بيتنا روبوت ”.

الفنان هشام جمال ، في دور يوسف

  • النجمة ليلي أحمد زاهر ، في دور زوجة هشام: نجمة تبلُغ من العمر حوالي 18 عام ، كما ابنة الفنان الكبير “أحمد زاهر” ومن ضمن أهم أعمال ليلى الفنية مشاركتها الفنان تامر حسني سلسلة أفلامة “عمرمى وسل”.

النجمة ليلي أحمد زاهر ، دور زوجة هشام

  • الفنان سبلمان عيد: ممثل مصري شهير ، بدأ مشواره الفني من ثمانينات القرن الماضي ، ومن ثم اشتهر من خلال دوره في فيلم الإرهاب والكباب مع الفنان عادل إمام ، كما أنه شارك في الأعمال الفنية ، مثل فيلم طيور الظلام ، والنوم في العسل ، وهمام في إم ، وباقة من المسلسلات التليفزيونية الشهيرة مثل مسلسل ”عفاريت السيالة”.

الفنان سبلمان عيد

  • الفنان عمرو وهبة: ممثل مصري من محافظة بور سعيد ، يبلغ من العمر حوال 37 عام ، درس وتخرج من جامعة الأزهر الشريف – كلية اللغات والترحمة ، ومن ثم عمل كمسوق في إتصالات شهيرة ، وبعدها قام بالاشتراك في بعض الورش الفنية للكتابة الساخرة ، وانضم للعالم الفني من خلال مشاركته أكرم حسني في كتابة حلقات برنامج “أبو حفيظة”.

الفنان عمرو وهبة

دليل مسلسلات رمضان المصرية والسورية

مواعيد عرض مسلسل في بيتنا روبوت الجزء الثاني والقنوات الناقلة له

كان من المنتظر عرض الجزء الثاني من مسلسل في بيتنا روبوت في شهر فبراير الماضي ، وكان يعمل أصحاب العمل الفني بكثافة من أجل ذلك ، لكن الحظ لم يكن حليفهم ، وتم تأجيل عرض الجزء الثاني لشهر رمضان الكريم ، فيما أن أول حلقات المسلسل سوف تبث في الثاني من شهر إبريل عام 2022 ، وقد تم عرض القنوات على بعض القنوات الخليجية مثل قناة MBC الفضائية.

قصة مسلسل بطلوع الروح رمضان

الإعلان الرسمي لمسلسل في بيتنا روبوت “الجزء الثاني”

تم طرح الإعلان الرسمي لمسلسا في بيتنا روبوت مشاهدة الإعلان الرسمي “من هنا“.

موعد عرض مسلسل حضرة الموقف في رمضان القنوات الناقلة

هكذا ؛ قد نكون توصلنَّا لنهاية مقال ابطال مسلسل في بيتنا روبوت 2 رمضان 2022 بالصور الذي من خلاله تعرف خلاله على قصة مسلسل في بيتنا روبوت الجزء الثاني ، كما تعرفنَّا أيضًا أبطال بالتفصيل ، ومواعيد عرضه ، والقنوات الناقلة للمسلسل ، كما توصلنَّا لرابط مشاهدة الإعلان الرسمي للمسلسل.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى