تليجرام تريند الخليج
السعودية

ديوان المظالم يتيح التقديم على 78 وظيفة عبر جدارة

أعلن ديوان المظالم عن وجود عدد من الفرص الوظيفية الشاغرة، مشيراً إلى شروط التقديم على 78 وظيفة عبر جدارة بوابة التوظيف الإلكتروني بالقطاعات الحكومية، من خلال خدمة منصة مسار، علماً بان نظام شغل تلك الفرص عن طريق التعاقد، وتضمن البيان توضيح كافة المتطلبات وألية تسجيل الطلبات والأماكن التي سيتم العمل بها في حالة اجتياز المرشح لكافة الاختبارات وعمليات المفاضلة النهائية.

أشار الديوان لوجود 16 فرصة وظيفية على المرتبة الرابعة، بالإضافة إلى 61 من الوظائف الشاغرة على المرتبة السادسة، وفرصة واحدة سيتاح التقديم عليها بالمرتبة السابقة، وذلك للعمل بقر ديوان المظالم والمحاكم التابعة له في مدن الرياض وجدة والدمام.

موعد فتح التقديم على وظائف ديوان المظالم

يبدأ التقديم على وظائف ديوان المظالم عبر بوابة جدارة بداية من يوم الأحد القادم الثالث من أبريل 2022، الموافق الثاني من رمضان 1443، ويستمر قبول الطلبات حتى الساعة الثانية عشر من ظهر الأربعاء الموافق الخامس من شخر رمضان المبارك، ويجب مراعاة ضوابط التقديم على بوابة التوظيف الإلكترونية المبينة أدناة.

شروط تقديم ديوان المظالم لشغل 78 وظيفة

بيّنت الإدارة العامة للموارد البشرية التابعة إلى ديوان المظالم أنه على من يرغب بالتقديم على الفرص الوظيفية الشاغرة، الالتزام بالضوابط الخاصة بالقبول والتسجيل على حسب لائحة الموارد البشرية التنفيذية للخدمة المدنية، وتشمل على الأتي:

  1. التقديم يقتصر على السعوديين فقط.
  2. أن يكون السن 18 عام مكتمل .
  3. أن يكون لائق طبي.
  4. توفر حسن السير والسلوك.
  5. حاصل على المؤهل الدراسي المطلوب وفق ما جاء في دليل التصنيف .
  6. عدك الحكم عليه بجد شرعي، أو بعقوب السجن لمدة تتخطى عام أو القصاص.
  7. عدم الإدانة بعقوبة في الجرائم التي تم النص عليها في الفقرة “و” من المادة رقم 28 في لائحة الموارد البشرية التنفيذية.
  8. عدم الفصل من خدمة الدولة لسبب تأديبي.
  9. إن كان مفصولا ومضى عام من تاريخ الفصل.
  10. ألا يكون هناك خدمة سابقة منتهية وفق ما جاء في المادة 226 من اللائحة التنفيذية، وذلك ما لم يكون هناك عام مضى غلن من تاريخ انتهاء الخدمة.

التقديم على جدارة

اشترط ديوان المظالم على المتقدمين بالمرتبتين السادسة والسابعة، اجتياز اختبار قياس القدرة المعرفية، والذي يعد من بين متطلبات الترشيح قبل الدخول لمرحلة المقابلات الشخصية، وسيتم تفعيل رابط التقديم على جدارة إلكترونياً واستعراض باقي البيانات عند فتح حساب المستخدم على البوابة وتحديث ما يلزم من بيانات إن كام هناك داعي لذلك.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى