تليجرام تريند الخليج
منوعات

الدوري الاسباني نبأ سار لـ أنشيلوتي بشأن فينيسيوس قبل مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو

سيعود لاعب المنتخب البرازيلي وجناح المنتخب البرازيلي الدولي فينيسيوس جونيور إلى النادي الملكي في وقت مبكر قبل أن يلعب فريقه ضد بوليفيا في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.

فينيسيوس موجود في البرازيل مع السيليساو وقد سجل ولعب هدفاً في المباراة ضد تشيلي ، حيث فاز بطل العالم لبلاده برباعية نظيفة 5 مرات.

تستعد البرازيل لمواجهة بوليفيا في نهاية الجولة التأهيلية في تمام الساعة 01:30 بتوقيت القاهرة صباح الأربعاء المقبل ، لكنها لن تتمكن من المشاركة في هذه المباراة حيث تم إيقاف فينيسيوس بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

اقرأ أيضا ..

وبحسب شبكة “برنابيو ديجيتال” الإسبانية ، قرر المدرب البرازيلي تيتي إطلاق سراح فينيسيوس والعودة إلى ريال مدريد ، خاصة أنه موقوف ولا يمكنه المشاركة في المواجهة مع بوليفيا.

عودة فينيسيوس المبكرة إلى ريال مدريد هي أخبار سارة للمدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي ، الذي ينتظره بعد انتهاء الوقت الدولي ، ومباريات مهمة وخاصة لمدير النادي الملكي كارلو أنشيلوتي ، الذي يريد بعد ذلك إعادة الفريق إلى المسار الصحيح. خسارة كبيرة من برشلونة في الكلاسيكو بـ 4 هوامش.

ومن المنتظر أن يصل مدريد غدا الاثنين أو الثلاثاء بعد غد لحضور التدريبات استعدادا للصراعات المقبلة بعد انتهاء العطلة الدولية.

بعد انتهاء فترة التوقف الدولي ، ينتظر ريال مدريد 4 مباريات من العيار الثقيل ، حيث سيواجه سيلتا فيغو يوم السبت 4 أبريل ، ثم تشيلسي في 6 أبريل وتشيلسي في 9 من نفس الشهر. الشهر سيواجه خيتافي ثم مرة أخرى في الساعة 12:00 ضد تشيلسي. وتقام مباراة الإياب الشهر المقبل على ملعب “سانتياغو برنابيو”.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى