تليجرام تريند الخليج
منوعات

ما الذي أحتاجه للعمل من المنزل بسبب فيروس كورونا؟ | الحوسبة

ما الذي أحتاجه للعمل في المنزل أثناء تفشي فيروس كورونا؟ بهذا المعدل ، قد نعمل جميعًا من المنزل لمدة عام! كيف سيتعامل مزودو النطاق العريض؟ هل نحتاج إلى خطة ب؟ بصراحة ، سويسرا

سيحتاج كل شخص إلى حل مخصص خاص به ، ولكن هناك شيئان يجب التفكير فيهما. أولاً ، هل ستعمل في المنزل لمدة أسبوعين أو أربعة أشهر أو ربما إلى الأبد؟ أشارك الرأي القائل.

ثانيًا ، من الذي يدفع مقابل معدات وخدمات الواجبات المنزلية: أنت أم صاحب العمل؟

إذا كنت ستعمل في المنزل لفترة قصيرة فقط ، فمن المحتمل أن تفلت من شراء الكثير من المعدات الجديدة أو الاشتراك في خدمات العمل عن بُعد. إذا كنت في رحلة طويلة ، فحاول مطابقة أو يفضل التغلب على المعدات التي تستخدمها عادة في المكتب. إذا كنت لا تستطيع تحمل تكلفة (1،213.71 جنيهًا إسترلينيًا) ، على سبيل المثال ، فاقترب من المواصفات قدر الإمكان.

إذا كنت تدفع مقابل مجموعة الأدوات الخاصة بك ، فقد ترغب في اتباع نهج اقتصادي. ولكن إذا كانت الشركة تصر على العمل من المنزل ، فاطلب المعدات المريحة. هذا غالبًا ما يكلف أكثر ، لكنه يستحق ذلك على المدى الطويل.

إذا كان لدى شركتك قسم لتكنولوجيا المعلومات ، فعليها إما تزويدك أو تقديم المشورة لك بشأن المعدات والبرامج التي يجب استخدامها. قد يشمل ذلك أيضًا نظام مصادقة ثنائي المعامل ، مثل.

تتمثل إحدى وظائف قسم تكنولوجيا المعلومات في اتخاذ خيارات لعشرات أو حتى عشرات الآلاف من الموظفين. قد لا تعجبك اختياراتهم – لا أفعل عادةً – لكن السماح للجميع باختيار برامجهم التعاونية أو تطبيق المراسلة أو نظام مؤتمرات الفيديو لا يعمل. بالطبع ، هذا لا يمنع الأشخاص من إنشاء مجموعات غير رسمية على WhatsApp أو Facebook.

والخبر السار هو أنه قد ينتهي بك الأمر إلى أن تصبح أكثر إنتاجية عندما لا تقضي ساعات في التنقل أو في الاجتماعات ، أو تناول غداء طويل أو مواكبة أحدث الشائعات.

النبأ السيئ هو أنه يجب عليك ضبط روتين المكتب والتمسك به دون الضغط الخارجي للحضور في الوقت المحدد ، وأخذ فترات راحة منتظمة للوجبات ، والالتزام بجدول نوم معقول. كل شركة لديها طيور مبكرة وبوم ليلي ، لذلك من المرجح أن تختلف أوقات عملهم. ومع ذلك ، يجب أن تتداخل خلال بعض ساعات العمل المتفق عليها عندما يكون الجميع متاحًا دائمًا.

الانضباط الذاتي هو السبب في أن الكثير من النصائح حول العمل من المنزل تتضمن أشياء مثل ارتداء ملابس العمل ، على الرغم من أنك قد تعمل جيدًا في ثوبك. ولكن إذا تحدثت إلى زملائك أو العملاء عبر روابط الفيديو ، فيجب عليك مواكبة المظاهر. سيتم الحكم عليك.

مكتب مؤقت

على الرغم من أنه قد يكون رائعًا ، إلا أن iMac الأصلي قد لا يكون على مستوى مهمة العمل من المنزل. الصورة: جراهام تيرنر / الحارس

إذا كنت ستعمل في المنزل لفترة قصيرة فقط ، فلن تحتاج إلى الكثير من المعدات الإضافية. إذا كان لديك جهاز كمبيوتر محمول خاص بك ، فستحتاج فقط إلى لوحة مفاتيح وماوس USB خارجي ، وقد يكون لديك بالفعل. بعد ذلك ، يمكنك التفكير في شاشة منفصلة ، ومحرك أقراص ثابت خارجي لأغراض النسخ الاحتياطي ، وإما a أو a لتوصيلهم جميعًا معًا.

أجهزة الكمبيوتر المحمولة يجب أن لا تستخدمها لفترات طويلة من العمل. يمكنك حل هذه المشكلة عن طريق جعل الكمبيوتر المحمول الخاص بك يعمل مثل سطح المكتب ، عن طريق وضعه في إعلان تجاري أو كومة من الكتب وتوصيل لوحة مفاتيح وماوس خارجي. يجب أن يكون حاجبيك مستويين تقريبًا مع الجزء العلوي من الشاشة ، حتى تتمكن من العمل دون التراخي.

شراء محطة لرسو السفن إذا استطعت. إذا قمت بتوصيل الكمبيوتر المحمول وجميع الأجهزة الطرفية في محطة لرسو السفن ، فأنت تحتاج فقط إلى فصل كابل واحد من الكمبيوتر المحمول لتتمكن من أخذه إلى مكان آخر. هذا يجعل من السهل تغيير المشهد من خلال العمل في غرفة أخرى أو في الحديقة.

إحدى المشكلات الرئيسية في العمل على جهاز كمبيوتر محمول هي أن معظم الطاولات المنزلية والعديد من المكاتب مرتفعة للغاية. يجب أن تميل ذراعيك إلى الأسفل قليلًا عند الكتابة وليس لأعلى. يمكنك حل هذه المشكلة عن طريق شراء أحد الملحقات ، حيث توجد لوحة المفاتيح أسفل سطح الطاولة ، أو حيث يكون ارتفاع المقعد هو البعد الرئيسي. ومع ذلك ، فإن كلاهما يدخل منطقة المكاتب المنزلية.

وإلا فإن القانون الأعلى للعمل من المنزل هو أنك لن تفقد عملك. اجعل الضغط على Ctrl-S (للحفظ) إجراءً انعكاسيًا. احفظ الملفات على محرك الأقراص الثابتة المحلي وعلى محرك أقراص عبر الإنترنت (تم تضمين OneDrive في نظام التشغيل Windows 10) ، وقم بنسخها احتياطيًا على محرك أقراص ثابت خارجي أو محرك أقراص USB مصغر. حتى إذا كنت تحفظ عملك على خادم شركة أو في مجموعة مكتب عبر الإنترنت – مثل Microsoft أو Google أو Zoho – فقد تحتاج إلى نسخة محلية إذا تعطل رابط الاتصال الخاص بك.

مكتب دائم

إذا كان بإمكانك إعداد مكتب منزلي في غرفة مهجورة ، فسيكون من الأسهل كثيرًا الحصول على إعداد يناسب عملك ، سواء كان جهاز كمبيوتر محمول منظم هندسيًا على رافع أو مركز تحكم وتحكم متعدد الشاشات. الصورة: علمي ألبوم الصور

أفضل طريقة للعمل في المنزل هي إنشاء مكتب مناسب في غرفة نوم إضافية أو غرفة غير مرغوب فيها أو علية أو حديقة شتوية أو كوخ حديقة أو على طراز ديفيد كاميرون. إذا كانت لديك عائلة ، فيجب أن يكون لمكتب منزلك باب به “مانع للخروج” أو ربما. يقوم العديد من الأشخاص الآن بإنشاء ملفات بودكاست أو مؤتمرات فيديو أو الظهور على التلفزيون المباشر من المكاتب المنزلية بحيث أصبحت لافتات “على الهواء” على غرار الاستوديو – حتى إشارات النيون – شيئًا. يساعد على تجنب تجول الزوج / الشريك و / أو الأطفال في ، إلى.

يعني وجود مساحة مكتبية مخصصة أنه يمكنك الحصول على مكتب مناسب وكرسي مكتب قابل للتعديل وشاشة كبيرة واحدة أو أكثر وجهاز كمبيوتر مكتبي يوفر طاقة أكبر من الكمبيوتر المحمول بتكلفة أقل. قد تميل حتى إلى شراء مكتب دائم أو “طاولة رفع” مثل (البريطانية) أو. هذه والعديد من النماذج الأخرى.

لمزيد من النصائح ، راجع إجابتي الأخيرة:

لم تغطي هذه الإجابة مؤتمرات الفيديو ، والتي ستكون مهمة لكثير من الأشخاص الذين تم إخراجهم من أعشاش الشركات الخاصة بهم. حتى لو لم يكن ذلك ضروريًا للاجتماعات ، فهو مفيد لإجراء محادثات فيديو سريعة مع الزملاء. هذا يعزز الصداقة الحميمة ، خاصة إذا بدأت تشعر بالوحدة في العمل بمفردك. من السهل أيضًا القيام بذلك ، بفضل برامج مثل Zoom و Slack و Microsoft Teams و GoToMeeting و Google Hangouts و TeamViewer والمزيد.

ستبدو وصوت أفضل كثيرًا إذا اشتريت كاميرا ويب جيدة بدقة 1080 بكسل (Full HD). في الإجابات السابقة ، أوصيت بكاميرا الويب مع ميكروفون. لا يزال الشراء جيدًا بسعر 63.99 جنيهًا إسترلينيًا ، على الرغم من وجود طراز أحدث بسعر 84.99 جنيهًا إسترلينيًا.

إذا كنت لا تريد الحصول على كاميرا ويب ، على الأقل احصل عليها. يحبهم اللاعبون لذلك تتوفر جميع أنواع الموديلات بأسعار معقولة. يمكنك أيضًا استخدامها للاستماع إلى الموسيقى ، وبالتالي التخلص من الضوضاء المنزلية وحركة المرور في الخلفية.

النطاق العريض مهم

يجب أن يكون النطاق العريض في المملكة المتحدة قادرًا على التعامل مع كل شخص يعمل من المنزل ، ولكن من الحكمة دائمًا أن يكون لديك خطة B على شكل نقطة اتصال محمولة أو ما شابه ذلك ، والتي قد تكون 5G إذا وصلت إلى منطقتك الآن. تصوير: توبي ميلفيل / رويترز

لا ينبغي أن يكون النطاق العريض مشكلة لأن ذروة الاستخدام تكون في المساء عندما يقوم العديد من الأشخاص ببث الأفلام أو التلفزيون أو ممارسة ألعاب مثل Fortnite. حتى لو بدأ الجميع محادثة فيديو ، فهناك بسهولة سعة كافية للعاملين في المنزل أثناء النهار. ومع ذلك ، يجب أن يكون لديك إما خدمة غير محدودة للنطاق العريض للأعمال ، مثلي ، أو نسخة احتياطية خلوية تعتمد على أو ربط الهاتف الذكي أو أي شيء آخر.

في كلتا الحالتين ، يجب أن تتضمن خطتك (ب) جهازًا بديلاً – هاتف ذكي أو جهاز لوحي مزود بلوحة مفاتيح Bluetooth ، أو كمبيوتر محمول احتياطي – وطريقة بديلة للاتصال بالمكتب ، حتى لو كان ذلك يعني استخدام نقطة اتصال أثناء الوقوف خارج مقهى محلي . قم بفرز جميع تفاصيل تسجيل الدخول والاتصال واختبرها قبل أن تحتاجها بالفعل. ربما لن تتمكن من القيام بالكثير من العمل بدون اتصال بالإنترنت.

أهم تلميح

يدعم كل نظام تشغيل تقريبًا عدة مستخدمين ، لذا قم بإعداد حساب منفصل للعمل. اجعل هذا الحساب يشبه إلى حد كبير جهاز الكمبيوتر المكتبي الخاص بك قدر الإمكان ، بنفس الخلفية ونفس الرموز في نفس الأماكن. بهذه الطريقة ، لن تشتت انتباهك أي ألعاب أو وسائط اجتماعية أو خدمات ترفيهية تستخدمها عندما لا تعمل.

يؤدي استخدام حساب منفصل إلى إزالة جميع مواقع الويب الشخصية الخاصة بك من المستعرضات وعلامات تبويب المتصفح. لا يعد تحميل PornHub مظهرًا جيدًا أبدًا ، حتى لو لم تقم بالتبديل إليه عن طريق الخطأ.

هل حصلت على سؤال؟ أرسلها بالبريد الإلكتروني إلى

تحتوي هذه المقالة على روابط تابعة ، مما يعني أننا قد نربح عمولة صغيرة إذا نقر القارئ عليها وأجرى عملية شراء. كل صحافتنا مستقلة ولا تتأثر بأي حال من الأحوال بأي معلن أو مبادرة تجارية. بالنقر فوق ارتباط تابع ، فإنك تقبل تعيين ملفات تعريف ارتباط الطرف الثالث. .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى