تليجرام تريند الخليج
منوعات

تراجع جديد في الأسعار.. انخفاض سعر الدولار مقابل الجنية المصري اليوم الاثنين 4/4/2022 في البنوك المصرية – الحياة مكس

الآن :: تراجع جديد في الأسعار .. تراجع سعر الدولار أمام الجنيه المصري اليوم الاثنين 4/4/2022 في البنوك المصرية. أهلا بك. سنتحدث اليوم عن موضوع انخفاض جديد في الأسعار .. تراجع سعر الدولار أمام الجنيه المصري اليوم الاثنين 4/4/2022 في البنوك المصرية.

يهتم قطاع كبير من المصريين في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية ، وكثير من المستثمرين والمسافرين خارج الدولة بشكل يومي ، بمعرفة سعر الدولار مقابل الجنيه المصري داخل البنوك المصرية مثل البنك الأهلي المصري والبنك. مصر والبنك التجاري الدولي وباقي البنوك المصرية وكذلك سعر صرفه داخل محلات الصرافة. يتعرف الكثير من المستهلكين والتجار على أسعار الدولار ، وكل هؤلاء الجماهير يتساءلون عن السعر ، لأنه كلما ارتفع الدولار ، انخفض الجنيه المصري ، وصعود جميع السلع والمنتجات داخل الأسواق المحلية في جمهورية مصر العربية. ، بما في ذلك السلع الغذائية والذهب والمنتجات الأخرى.

سعر الدولار أمام الجنيه المصري

ما زلنا نقدم لكم أيها القراء الأعزاء تقريراً يومياً عن سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري داخل البنوك المصرية الخاصة والحكومية وكذلك داخل محلات الصرافة. الجدير بالذكر أن الدولار ارتفع بشكل ملحوظ في الفترة الماضية مما شغّل اهتمام الكثيرين بمعرفة سعره. هل ستعود إلى عهدها السابق؟ مقابل 15.75 جنيهاً مصرياً ، أم سيبقى مرتفعاً عند 18 جنيهاً ، وربع الجنيه ، وبضعة قروش ، والجدير بالذكر أن الدولار يتراجع عن السعر الذي وصل إليه بعد الارتفاع الأخير على أساس يومي ، بل قروش قليلة فقط ، وليس أكثر ، ومن اليوم الذي ارتفع فيه الدولار الأمريكي فوق 18 جنيهًا مصريًا لم ينخفض ​​بعد من 18.29 جنيهًا مصريًا ، رغم أنه انخفض وزاد بشكل كبير في الفترة الماضية ، لكنه لم يكن أقل من 18.29 جنيهًا مصريًا. جنيه أو رطل للوزن. جنيه مصري ولا يزيد عن 18.90 جنيه مصري.

سعر الدولار أمام الجنيه في البنوك المصرية

نعلم أن سعر الجنيه المصري أمام نظيره يختلف من بنك إلى بنك مصري ومن مكتب صرافة إلى آخر ، لكن الفرق ببضعة قروش ، وأسعار الصرف في البنوك المصرية اليوم هي كالتالي:

  • سعر الصرف داخل البنك الأهلي للشراء 18.23 جنيه ، وللبيع 18.33 جنيه.
  • ويبلغ سعر الصرف داخل بنك مصر 18.23 جنيه للشراء بينما للبيع 18.33 جنيه.
  • ويبلغ سعر الصرف داخل البنك التجاري الدولي 18.19 جنيه للشراء بينما للبيع 18.29 جنيه.
  • ويبلغ سعر الصرف داخل البنك العربي الأفريقي 18.20 جنيه للشراء بينما للبيع 18.30 جنيه.
تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى