تليجرام تريند الخليج
منوعات

من هو أحمد البريكي زوج شجون الهاجري – الحياة مكس

من هو أحمد البريكي ، زوج الفنانة والمذيعة الكويتية شجون الهاجري ، الذي قدم مجموعة متنوعة من الأعمال الفنية ، واستطاع كسب حب شريحة كبيرة من الجماهير الكويتية والعربية كذلك خلال فترة وجيزة. بداية مشوارها الفني ، وأعلنت شجون الهاجري مؤخرًا زواجها من شخص اسمه أحمد البريكي ، ومن خلاله سنتعرف على زوج شجون الهاجري.

ويكيبيديا شجون الهاجري

هي شوغون مطر مسعود الهاجري ، فنانة كويتية ، تعمل أيضًا مذيعة في التلفزيون الكويتي. من مواليد 1988 ، تبلغ من العمر 34 عامًا ، من مواليد العاصمة الكويتية. قدمت العديد من الأعمال الفنية المتنوعة ، تمكنت من خلالها من تحقيق قاعدة جماهيرية ليس فقط على المستوى المحلي ولكن أيضًا على المستوى العربي ، بدأت شجون حياتها الفنية عام 1995 ، ولم تكن شغون راضية عن تقديم الأدوار التمثيلية ، ولكن تحول أيضا للعمل كمنتج تلفزيوني. قدمت الفنانة دورها الفني الأول في مسلسل Steps on Ice ، تلاه Love It Comes Late ، ثم The Choice ، لكن هذه الأعمال لم تمثل بدايتها الفعلية.

من هو أحمد البريكي زوج شجون الهاجري؟

أعلنت الفنانة شجون الهاجري ، مؤخرًا ، زواجها من أحمد البريكي مدير أعمال شجون الهاجري. من مواليد 1981 ، ما يعني أنه يبلغ من العمر 41 عامًا تقريبًا. المواطنون الكويتيون ويقيمون في الكويت. يعمل أحمد البركي كمدير أعمال ومنتج. من الناحية الفنية ، تميزت هذه العلاقة بتوتر كبير. أعلنت شوغون خطوبتها على أحمد في أبريل 2013 ، ثم تم الإعلان عن الخطوبة ، ثم أعلنا عودتهما لبعضهما البعض ، وكان ذلك في مايو 2014 ، لكن سرعان ما أعلنا انفصالهما الثاني ، في سبتمبر من نفس العام ، و يذكر أن البريكي لم يتزوج منذ انفصاله عن حجون الهاجري حتى الآن.

أهم أعمال الفنانة شجون الهاجري

قدمت الفنانة شجون الحجرة مجموعة من الأعمال الفنية أهمها ما يلي:

  • عام 2000 شاركت في المسلسل الكويتي “حكايات” حيث لعبت دور فتوح.
  • في عام 2001 شاركت في مسلسل Love Comes Late والذي لعبت فيه دور أحلام.
  • في عام 2000 قدمت المسلسل الكرتوني 13 قطعة.
  • في عام 2004 قدمت مسلسل “دنيا القوا” الذي لعبت فيه دور بشاير.
  • مسلسل The Difficult Choice عام 2006 حيث لعبت دور نور.
  • أمنية الدراما لعام 2019 ، والتي لعبت فيها دور ماتيلدا.
  • مسرحية مصباح زين عام 2012 والتي قدمت فيها دور زين.
  • بيت الحلو عام 2016 لعبت فيه دور هيليدي.
  • مسرحية عام 2010 Five Sisters and a Hunter ، والتي لعبت فيها دور شوجي.
  • مسرحية الغد عام 2018 ، والتي قدمت فيها دور آني.

شجون الهاجري انستغرام

تحرص الفنانة شجون الهاجري على التفاعل مع معجبيها ومتابعيها خاصة عبر حسابها الشخصي على انستجرام الذي يتابعه نحو أربعة ملايين متابع من جميع الدول العربية وليس فقط من الكويت حيث تعتبر الفنانة واحدة. . إحدى الشخصيات النشطة على مواقع التواصل الاجتماعي ، حاولت من خلالها الوصول إلى قلوب المتابعين ، وشاركت الفنانة ، عبر حسابها الشخصي على إنستجرام ، متابعيها ، بعض المعلومات المتعلقة بحياتها الشخصية ، خاصة فيما يتعلق بزواجها. لأحمد. البريكي مما دفع الجمهور لاستجوابه أكثر.

وفي نهاية المقال سنتعرف من هو أحمد البريكي زوج شجون الهاجري الذي تحدثنا فيه عن الفنانة شجون الهاجري وعن أحمد البريكي زوجها الذي عمل. كمدير لها ، وكيف شاب علاقتهما الكثير من التوتر والاضطراب ، مما أدى إلى نهاية سريعة.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى