تليجرام تريند الخليج
منوعات

مسلسل العائدون الحلقة 7 .. مسلسل العائدون الحلقة 7 السابعة – الحياة مكس

مشاهدة وتحميل مسلسل الاكشن والاثارة المصري العيون الحلقة 7 بطولة امير كرارة وامينة خليل ومحمد الفرج. يعتبر مسلسل العايد من أهم الأعمال الرمضانية التي ستعرض في رمضان لعام 2022 ، حيث تعتبر فكرة المسلسل من الأعمال الوطنية التي ستعرض في رمضان لعام 2022. قررت قنوات مصرية مختلفة ذلك. عرض المسلسل لهذا العام تحت عنوان أفضل مسلسلات رمضان 2022 ، ويعرض المسلسل الذي عُرض لأول مرة ويعرض في رمضان ، لكن الصورة ستكون من الجانب الوطني فقط.

ما هي القنوات الناقلة لمسلسل العايد؟

وقررت قنوات DMC المشاركة في المسلسل الذي سيعود المسلسل ، حيث سيتم بث المسلسل حصريا على قناة DMC في تمام الساعة الحادية عشرة مساء السبت 2 أبريل ، وينتهي البرنامج باختتام شهر رمضان المبارك ، ويعاد المسلسل في تمام الساعة 1:30 صباحًا على قناة DMC ، وأن قناة DMC هي القناة الأولى التي قررت عرض المسلسل على قمرها الصناعي ، بالإضافة إلى حقيقة أن القناة قناة.

وتدور أحداث المسلسل حول مجموعة إرهابية ترتكب أعمال تخريب واستيلاء على جميع الممتلكات المصرية في وادي المواطنين وتخطط لهدم الدولة المصرية وتدميرها سعيًا لمطاردة ekedha ، حسبما أعلن البريد الإلكتروني للجراد ، بعد ذلك. أعلنت أن اليوم هو أول يوم لعرض الحلقات.

أبطال مسلسل العودة

أمير كرارة ، أمينة خليل ، محمد فراج ، محمود عبد المغني ، هاني رمزي ، محمد ممدوح ، حجر الشرنوبي ، صبري عبد المنعم ، محمد عادل ، أحمد الأحمد ، رشا بلال.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى