تليجرام تريند الخليج
منوعات

أخبار الأهلي مواعيد مباريات اليوم السبت 9-4-2022 والقنوات الناقلة.. الأهلي والزمالك أمام المصري والمقاصة وريال مدريد يلاقي خيتافي

اليوم السبت 9-4-2022 تقام العديد من المباريات الهامة حيث تقام 3 مباريات محلية بالدوري المصري والدوري الدولي حيث يلتقي المصري والزمالك للتبادل مع مصر ويلتقي بيراميدز مع غزل. – المحلة.

سيواجه مانشستر يونايتد إيفرتون في الدوري الإنجليزي وسيواجه ريال مدريد خيتافي في الدوري الإسباني.

مباريات اليوم السبت 9-4-2022 والقنوات الناقلة:

المباريات التي خاضها اليوم في الدوري المصري:

تقام مباراة الأهلي × المصري في تمام الساعة 9:30 صباحًا بالتوقيت المحلي في القاهرة والساعة 10:30 صباحًا في المملكة العربية السعودية ، وسيتم بثها على أون تايم سبورت 1.

× مصر للمقاصة ، المباراة التي ستقام في تمام الساعة 9:30 صباحًا بتوقيت القاهرة والساعة 10:30 صباحًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، سيتم بثها على أون تايم سبورت 2.

تقام مباراة بيراميدز × غزل المحلة في تمام الساعة 9:30 صباحًا بالتوقيت المحلي في القاهرة و 10:30 صباحًا في المملكة العربية السعودية ، وسيتم بث المباراة على أون تايم سبورت 3.

المباريات التي أجريت اليوم في الدوري الإنجليزي:

تقام مباراة إيفرتون × مانشستر يونايتد في الساعة 1:30 صباحًا بالتوقيت المحلي في القاهرة والساعة 2:30 صباحًا بتوقيت السعودية ، وسيتم بثها على قناة beIN Sports 1 HD Premium.

تقام مباراة أرسنال × برايتون الساعة 5 مساءً بالتوقيت المحلي في القاهرة بالمملكة العربية السعودية ، وستبث على قناة beIN Sports 2 HD Premium.

تقام مباراة تشيلسي × ساوثهامبتون في تمام الساعة 4:00 صباحًا بالتوقيت المحلي في القاهرة 5 السعودية ، وسيتم بثها على قناة beIN Sports 1 HD Premium.

تقام مباراة ليدز يونايتد ضد واتفورد في تمام الساعة 16:00 بالتوقيت الشرقي 5 بتوقيت السعودية في القاهرة ، وسيتم بث المباراة على قناة beIN Sports 3 HD Premium.

تقام مباراة توتنهام وأستون فيلا في تمام الساعة 06:30 بالتوقيت المحلي للقاهرة والساعة 7:30 بتوقيت السعودية وسيتم بثها على قناة beIN Sports 1 HD Premium.

المباريات التي أجريت اليوم في الدوري الإيطالي:

مباراة إمبولي x سبيزيا كالتشيو ، التي ستقام في الساعة 3:00 مساءً بالتوقيت المحلي السعودي في القاهرة ، سيتم بثها على موقع “Lega Serie A YouTube” عبر قناة الدوري الإيطالي.

تقام مباراة Inter x Hellas Verona في الساعة 7 صباحًا بالتوقيت المحلي للقاهرة والساعة 6 صباحًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية وسيتم بثها على موقع “Lega Serie A YouTube” عبر قناة الدوري الإيطالي.

المباراة التي ستقام في تمام الساعة 08:45 بالتوقيت المحلي في القاهرة و 09:45 بتوقيت السعودية ، ستنقل على موقع “Lega Serie A YouTube” من قناة الدوري الإيطالي.

المباريات التي أجريت اليوم في الدوري الإسباني:

قادش × ريال بيتس ، تقام المباراة في تمام الساعة 2:00 صباحًا بالتوقيت المحلي للقاهرة ، الساعة 3 صباحًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، وسيتم بثها على قناة beIN Sports HD 1.

تقام مباراة أتلتيكو مدريد × مايوركا في تمام الساعة 4:15 صباحًا بالتوقيت المحلي للقاهرة والساعة 5:15 صباحًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، وسيتم بثها على قنوات beIN Sports HD 1 و beIN Sports Fr 6 HD max.

تقام مباراة فياريال ضد أتليتيك بلباو في تمام الساعة 06:30 بالتوقيت المحلي في القاهرة ، 7:30 بتوقيت السعودية ، وتبث على قناة beIN Sports HD 1.

ستقام مباراة Real Madrid x Getafe في تمام الساعة 10 صباحًا بتوقيت السعودية والساعة 9:00 صباحًا بالتوقيت المحلي في القاهرة ، وسيتم بثها على beIN Sports 1 HD Premium بالإضافة إلى beIN Sports HD 1.

مباريات الدوري التركي اليوم

فاتح كاراجومروك × قاسم باشا ، المباراة التي ستقام في تمام الساعة 12:30 بالتوقيت المحلي في القاهرة والساعة 1:30 صباحًا في المملكة العربية السعودية ستنقل على قناة beIN Sports HD 2 TR.

تقام مباراة جوزتيبي و قيصر سبور في تمام الساعة 3:00 بالتوقيت المحلي في القاهرة ، 4 بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية وسيتم بثها على قناة beIN Sports HD 2 TR.

وستبث المباراة التي ستقام في ريزي سبور وكونيا سبور الساعة 3:00 بتوقيت السعودية في القاهرة على قناة beIN Sports HD 1 TR.

سيتم بث مباراة بشيكتاش x ألانيا سبور على قنوات beIN Sports HD 8 و beIN Sports HD 1 TR في تمام الساعة 07:30 بالتوقيت المحلي في القاهرة و 08:30 بتوقيت السعودية.

مباريات الدوري الألماني اليوم

كولين × ماينز ، تقام المباراة الساعة 3:30 بتوقيت القاهرة ، 4:30 بتوقيت السعودية.

تقام المباراة بين بايرن ميونخ واوجسبورج الساعة 3:30 بتوقيت القاهرة ، 4:30 بتوقيت السعودية.

وتقام المباراة بين فولفسبورج وأرمينيا بيلفلت الساعة 3:30 بتوقيت القاهرة ، 4:30 بتوقيت السعودية.

ستقام المباراة بين جروتر فورث ومونشنغلادباخ الساعة 3:30 بتوقيت القاهرة ، 4:30 بتوقيت السعودية.

تقام المباراة بين نادي هيرتا برلين ويونيون برلين في تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت القاهرة ، 7:30 مساءً بتوقيت السعودية.

المباريات التي أجريت اليوم في الدوري الفرنسي:

المباراة التي ستقام على استاد ريمس × رين في السادسة مساءً بتوقيت السعودية والساعة الخامسة مساءً بالتوقيت المحلي في القاهرة ، سيتم بثها على قناة beIN Sports HD 2.

تقام مباراة كليرمون فوت × باريس سان جيرمان في تمام الساعة 10:00 بتوقيت السعودية والساعة 9:00 صباحًا بالتوقيت المحلي في القاهرة ، وتبث عبر beIN Sports HD 2.

مباريات الدوري البرتغالي اليوم

باكوس فيريرا × ماريتمو ، تقام المباراة في تمام الساعة 4:30 صباحًا بالتوقيت المحلي في القاهرة والساعة 5:30 صباحًا في المملكة العربية السعودية.

بنفيكا × بيلينينسيز ، تقام المباراة في تمام الساعة 7:00 صباحًا بالتوقيت المحلي في القاهرة والساعة 8:00 صباحًا في المملكة العربية السعودية.

وستقام المباراة بوافيستا ضد سبورتنج لشبونة الساعة 9:30 صباحا بالتوقيت المحلي في القاهرة و 10:30 صباحا بتوقيت السعودية.

يمكنك عرض مواعيد ونتائج جميع المباريات لحظة بلحظة.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى