تليجرام تريند الخليج
منوعات

“ وزارة التعليم السعودي” يعلن عن بدء التسجيل في برامج الإيفاد والابتعاث لشاغلي الوظائف التعليمية – الحياة مكس

الآن :: “وزارة التربية والتعليم السعودية” تعلن عن بدء التسجيل في برامج الابتعاث والابتعاث لشاغلي الوظائف التعليمية.

أعلنت وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية ، عبر حسابها الرسمي عبر تويتر ، بدء التسجيل في برامج الإيفاد والابتعاث لجميع شاغلي الوظائف التعليمية لهذا العام 1443 ، حيث يبدأ التسجيل في اليوم التاسع من اليوم. . شهر رمضان المبارك 2022 من خلال نظام فارس ، ويغلق باب التقديم يوم 24 ذو القعدة 1443 ، ويغلق باب استقبال الطلبات من قبل الدوائر التعليمية في اليوم الأول من شهر ذي الحجة 1443. وذكرت الوزارة.

التسجيل في برامج الابتعاث والابتعاث 1443

تقدم وزارة التربية والتعليم السعودية عددًا من البرامج التطويرية من أجل تأهيل الكوادر التعليمية وفقًا للمعايير المهنية واحتياجات التدريس ، بهدف تعزيز الوصول لتحقيق أفضل أداء ، بالإضافة إلى تعزيز مخرجات التعليم ، وتطوير القدرات التعليمية. بالإضافة إلى تقديم الدعم اللازم للقيام بدورهم الفعلي ، لتحقيق النجاح الكامل لرؤية المملكة 2030 ، يتم اتخاذ الخطوات على النحو التالي:

  • زيارة رسمية.
  • تسجيل كافة المعلومات والبيانات اللازمة للدخول إلى الموقع.
  • انقر فوق رمز “التسجيل في برامج التفويض”.
  • من الضروري تعبئة استمارة التسجيل الإلكتروني لشاغلي التعليم ، مع ضرورة التأكد من صحتها.
  • يجب مراجعة البيانات المسجلة والتأكد من دقتها ثم الضغط على “إرسال الطلب”.
  • طباعة نموذج الطلب والاحتفاظ به لتقديمه عند المراجعة ، ثم متابعة نتيجة الطلب من خلال نظام فارس.

حول برنامج الصندوق

يهدف برنامج إيفاد إلى إيفاد وإيفاد شاغلين متعلمين للدراسة في الجامعات السعودية ، بالإضافة إلى الدراسة في جامعات عالمية ، حتى يتمكنوا من الحصول على درجتي الماجستير والدكتوراه في بعض التخصصات ، حسب احتياجات المجتمع التعليمي ، حيث يعمل الصندوق. يعمل القسم من خلال إعداد الخطط وتنظيم القواعد ، من ترتيب البرنامج ، وكذلك تحديد مدى الحاجة إلى المقاعد الأكاديمية في مختلف التخصصات في الوزارة والتعليم ، ومن ثم دراسة جميع العمليات ذات الصلة. وهي تمديدات وتأجيلات وتعويضات بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة ، ويتم التقديم عبر نظام فارس عبر البوابة الإلكترونية للوزارة.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى