تليجرام تريند الخليج
منوعات

تطورات سعر الذهب اليوم في الامارات الخميس 14/4/2022 في الأسواق المحلية ومحلات الصاغة – الحياة مكس

الآن :: تطورات أسعار الذهب اليوم في الإمارات الخميس 14/4/2020 م في الأسواق المحلية ومحلات الصاغة. نتحدث اليوم عن موضوع تطورات أسعار الذهب اليوم في الإمارات الخميس 14/4/2020 م في الأسواق المحلية ومحلات الصاغة.

واصل الذهب داخل الإمارات اليوم الخميس 14 أبريل 2022 صعوده الذي كان عليه لفترة ، ووصل سعر الذهب اليوم في الإمارات اليوم الخميس إلى مستوى قياسي ، مواصلا صعوده الصعودي. في الأيام الماضية التي جعلت شراء الذهب صعباً أو حتى مستحيلاً في الفترة الحالية ، وعلى العكس من ذلك ، فهو بالتأكيد في طور البيع ، والمواطنون الإماراتيون ، سواء كانوا مواطنين أو مقيمين في الإمارات ، منشغلون بالمعرفة. ذهب. الأسعار على أساس يومي في محلات الصاغة وداخل أسواق المعادن الصفراء في الإمارات.

سعر الذهب اليوم في الإمارات

يهتم الكثير من أبناء الإمارات العربية المتحدة بمعرفة سعر الذهب اليوم في الأسواق المحلية ، سواء التجار في محلات الصاغة أو حتى المستثمرين يستثمرون أموالهم في الذهب ، وكذلك النساء ومن هم على وشك الزواج ، ذكورًا وإناثًا. . خاصة وأن المعدن الأصفر هو أحد المعادن الثمينة التي تزداد قيمتها مع مرور الوقت ، وبعد صعود الدولار في الفترة الماضية ، صعود الذهب ، وحتى صعود باقي العملات المحلية ضمن الدول العربية وكذلك في الدول الأجنبية ، مع العلم أن ارتفاع الذهب الذي يحدث في ذلك الوقت يجعل الكثيرين يمتنعون عن شرائه.

سعر الذهب اليوم في الإمارات

سجلت الإمارات اليوم مستوى مرتفعًا جديدًا يستمر في الارتفاع لليوم الرابع على التوالي ، وسجل الذهب في محلات الصاغة اليوم الأسعار التالية ، مع العلم أن هذه الأسعار تتغير على أساس يومي ، ولكن في فترة زمنية قصيرة. فورا. أسعار اليوم كالتالي:

  • ارتفع سعر 24 قيراطا اليوم ليسجل مبلغ 233.37 درهم.
  • ارتفع سعر 22 قيراطا اليوم ليسجل مبلغ 213.83 درهم.
  • ارتفع سعر 21 قيراط اليوم ليسجل 204.11 درهم.
  • وارتفعت نوعية العيار إلى 18 اليوم لتسجل مبلغ 174.95 درهم.
  • ارتفع سعر 14 قيراط اليوم ليسجل مبلغ 136.08 درهم إماراتي.
  • وأوقية الذهب عند سعر البيع اليوم 7255.59 درهم إماراتي.
  • وأوقية الذهب بسعر الشراء اليوم بلغت 7315.59 درهم إماراتي.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى