تليجرام تريند الخليج
منوعات

8 شروط صرف المكرمة الملكية لمستفيدي الضمان الاجتماعي وقيمتها – الحياة مكس

الآن :: 8 شروط لصرف المكافأة الملكية لمستحقي الضمان الاجتماعي وقيمتها.

كشفت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية ، عن شروط صرف المكافأة الملكية للمستفيدين من الضمان الاجتماعي 1443 ، في الوقت الذي ينتظر فيه جميع المواطنين السعوديين إعلان موعد المكافأة الملكية ، مع العلم أن الموعد يأتي قبل موعد أقصاه. . أمر ملكي من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ، ولكن الآن فقط ، لم يتم الإعلان عن موعد رسمي لصرفها ، ولكن تم الإعلان فقط عن متطلبات صرف الجائزة الملكية.

8 شروط صرف Royal Honor 1443

أفصحت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية للمستفيدين من الضمان الاجتماعي ، بناءً على توجيهات خادم الحرمين الشريفين ، وبشكل عام يتم صرفها بناءً على ضوابط وشروط معينة ، وإليكم أبرز الشروط لصرفها:

  • أن يكون المستفيد سعودي الجنسية أو حامل بطاقة التنقل.
  • كما يجب أن يكون مقيمًا في المملكة قبل حوالي ثلاثة أشهر من تاريخ التبادل.
  • ألا يزيد دخل المستفيد عن 3000 ريال سعودي.
  • يجب أيضًا أن تكون مؤهلاً للحصول على الضمان الاجتماعي أو مغطى بحساب المواطن.
  • لايوجد لدى المستفيد اي سجلات عقارية او تجارية او زراعية.
  • يجب على المستفيد تقديم وثيقة تثبت الإقامة داخل المملكة.

تاريخ صرف منحة الضمان الاجتماعي

ولم يتم حتى الآن تحديد موعد رسمي للمكافأة الملكية ، علما أن الصرف يأتي بأمر ملكي من العاهل السعودي ، لكن من المتوقع أن يتم صرفها خلال النصف الثاني من شهر رمضان المبارك. أي قبل أيام عيد الفطر المبارك ، بحيث يستفيد منه جميع المستحقين لراتب الضمان الاجتماعي. كما أعلنت وزارة التنمية الاجتماعية والموارد البشرية عن رقم للاستعلام عن الجائزة أو تقديم شكوى ، وهو 19911 ، علمًا أنها متوفرة من السبت إلى الخميس من الساعة 8 صباحًا حتى 8 مساءً.

الضمان الاجتماعي قيمة مشرفة

جدير بالذكر أن الجائزة الملكية تستهدف الأسر الفقيرة والفئات الأكثر احتياجاً ، مع العلم أن قيمة الجائزة الملكية تختلف من شخص لآخر بحيث يكون الحد الأقصى لكل أسرة حوالي 3000 ريال سعودي ، مع العلم أنه يتم صرف 1000 ريال. . للعائلة بينما يحصل كل معال على 500 ريال.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى