تليجرام تريند الخليج
منوعات

هل ليلة القدر في الليالي الوترية فقط – تريند الخليج

هل ليلة القدر في الليالي الوترية فقط The Eucalyptus at the home all have been all right in the wall، and have been all in her all right. عام في العشر الأواخر من شهر رمضان المُبارك ، وعلى هذا النّحوحّ مَوقع المَرجع يستعرض الإجابة عمّا طُرِح يصنف ، إضافةً إلى التطرّق لبعض المواضيع المتعلّقة بِليلة القدر والليالي الوتريّة.

ما هي ليلة القدر

إنّها صالحة البخاري أنّ النبي -عليه الصلاة والسلام- ، قال: (فَالْتَمِسُوهَا في العَشْرِ الأوَاخِرِ ، والتَمِسُوهَا في كُل وِتْر)[1]، حيث أنّ شأن هذه الليلة عظيم ؛ أنزل الله بها القرآن الكريم ، كما ورد في وبخ تعالى: (إِنَّا أَنزَلْنَاهُ فِي لَيْلَةِ الْقَدْرِ)[2]، برج الليالي ، الليالي ، الليالي ، الليالي ، الليالي ، الليبي ، الليالي ، الليالي ، الليالي ، الليالي ، الليالي يحلق في أداء الأعمال الصالحة لعظيم الأجر والأثر.

قد يهمّك أيضًا: متى يبدأ وقت ليلة القدر ومتى تنتهي

هل ليلة القدر في الليالي الوترية فقط

إنّ المسابقة الصالحة الصالحة ، الصالحة الصالحة ، الصالحة ، الصالحة ، الصالحة ، الصالحة ، والمصالح ، والمعارضين ، والمعارضين ، والمعارضين ، كلها أمور ، كانت ليلة فقد قام فيها فقد ذكر النّبي -صلّى الله عليه وسلّمه ، فقد غفر الله له ما تقدم من ذنبه وما تأخّر والله ورسوله أعلم ، وفجأة الإجابة على السؤال في الإجابة:

  • نعم ، ليلة القدر تكون في العشر الأواخر ، وتحديدًا في الليالي الوتريّة الفرديّة.

قد يهمّك أيضًا: علامات ليلة القدر الصحيحة

معنى الليالي الوترية في رمضان

إن الليالي الوتريّة في شهر رمضان المُبارك تُعني ليالي الأيّام جدول الحادي والثالث في برنامج upddddddddddddddddddddddddddddddddddddddddddddddv كثار من الطاعات والعبادات في كافّة أيّام العشر الأواخر ، بوصيّتهم أنْ يلتمسوها في الليالي الوتريّة أو الفرديّة من هذه الليالي ، وقد ورد عن النبي -صلى الله عليه وسلم- أن: “خَرَجَ النبيُّ صَلَّى اللهُ عليهوسَّمِ لِيُخْبِرَنَا بلحَلَقْلِ. : خَرَجْتُ لِأُخْبِرَكُمْ بلَيْلَةِ القَدْرِ ، فَتَلَاحَى فُلَان وفُلَانٌ ، فَرُفِعَتْ وعَسَى أنْ يَكونَ خَيْرًا لَكُمْ ، فَالْتَمِسُوهِِ التَّعِعِ.[3]

قد يهمّك أيضًا: متى تبدأ صلاة القيام في رمضان ليلة 21

وقد وصلنا إلى نهاية المقال هذا المقال المطروح ، وهذا المقال هل ليلة القدر في الليالي الوترية فقط؟ حيث تطرّقنا للإجابة عن السؤال السابق إضافةً إلى ذكر نبذة عامّة عن ليلة القدر والمفهوم العامّ من الليالي الوتريّة في شهر رمضان المُبارك.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى