تليجرام تريند الخليج
السعودية

تعرف على وظائف شركة مشاري الشثري ورابط التقديم عليها

يمكنك التعرف بسهولة على وظائف شركة مشاري الشثري التي تعمل في الاستشارات الهندسية، حيث أنها من المؤسسات الرائدة بالمملكة العربية السعودية تكون لديها خبرة طويلة تتخطى 15 عاماً، وتهتم الشركة بتقديم العديد من الخدمات الاستشارية الهندسية كما أنها تواكب التغيرات والتطورات العمرانية وتحرص على مساعدة الحكومة في تحقيق أهداف 2030، حيث تساهم الشركة بكل ما يخدم المواطنين فهي شركة استشارية لها تخصصات متنوعة في مجال الهندسة حيث التصميم الحضري، هندسة مدنية، تخطيط عمراني، كل ذلك يتم بأحدث الوسائل وأكثر الأساليب المتطورة.

وظائف شركة مشاري الشثري

إن شركة مشاري الشثري قامت بالإعلان عن مجموعة من الوظائف المتوفرة بهدف جذب العمالة ذات الكفاءة العالية والمهارة المتميزة، حيث أن جميع الوظائف تم الإعلان عنها من خلال الموقع الالكتروني الرسمي للشركة، وتكون تفاصيل الوظائف المتاحة كالآتي:

وظائف شركة مشاري الشثري
وظائف شركة مشاري الشثري
  • وظيفة مراقب موقع، يشترط أن يكون المتقدم معه المؤهل المناسب كما يشترط خبرة لا تكون أقل من أربع أعوام في مجال المراقبة وأعمال الكباري والطرق.
  • أخصائي المواد العدد المطلوب للوظيفة 1، ويشترط أن يكون المتقدم من حاملي شهادة البكالوريوس في مجال الهندسة المدنية أو الشهادة التي تعادلها، مع خبرة تتخطى أربعة أعوام في مجال مراقبة المواد ومهام ضبط الجودة.
  • مساح، العدد المطلوب لهذه الوظيفة 9 أشخاص الأولوية تكون للمواطنين السعوديين، يشترط أن يكون المتقدم من خريجي الهندسة المدنية أو معهد المساحة أو الشهادة التي تعادلها مع خبرة كحد أدنى أربع أعوام في مهام الإنشاءات وأعمال المساحة، كما يشترط أن يكون المتقدم من الحاصلين على شهادة الانتساب.
  • مهندس طرق رئيسي، العدد المطلوب لهذه الوظيفة 2 يجب أن يكون المتقدم من الحاصلين على شهادة الهندسة المدنية، والخبرة بحد أدنى 16 عام في هذا المجال كما يشترط حصول المتقدم على شهادة PMP.
  • سكرتير، العدد المطلوب لهذه الوظيفة 2 يشترط ألا يكون مؤهل المتقدم أقل من شهادة البكالوريوس أو الدبلوم في تخصص الإدارة والسكرتارية، كما أن الخبرة تكون عام على الأقل ويشترط إجادة الحاسب الآلى.

رابط التقديم على وظائف شركة الاستشارات الهندسية

اهتمت كثيراً الشركة على أن تكون إحدى الشركات الاستشارية التي تعمل في تخصصات متنوعة بمجال الهندسة، حيث هندسة الطرق، الهندسة المدنية، تخطيط عمراني، كل ذلك من خلال أحدث الأساليب وأفضل التقنيات الحديثة كما أن الشركة قامت بإنجاز العديد من المشروعات من خلال قيادات ماهرة وفريق عمل محترف من الفنيين والمهندسين، ويستطيع جميع المواطنين الدخول إلى رابط شركة مشاري الشثري للتقديم على الوظائف المتاحة، حيث أن موعد التقديم بدأ من الخميس 20 رمضان 1443 والذي وافق ميلادياً 21/04/2022.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى