تليجرام تريند الخليج
منوعات

مشاهدة مسلسل الكبير أوي الحلقة الرابعة والعشرون 24 HD – الحياة مكس

انطلق الموسم الجديد من المسلسلات التلفزيونية المتنوعة مع بداية شهر رمضان المبارك، حيث تختلف وتيرة هذه المسلسلات بين الكوميدي والاجتماعي والسياسي وغيرها. من أبرز هذه المسلسلات التي يتم عرضها على الشاشات هو مسلسل الكبير أوي الذي نال إعجاب الملايين بأجزائه الأولى، وعاد في هذا الموسم الرمضاني بحلته الجديدة وموسمه السادس، ومن خلال موقع تريند الخليج سوف نزودكم بمشاهدة الحلقة الرابعة والعشرون من مسلسل الكبير أوي6.

مشاهدة مسلسل الكبير أوي الحلقة الرابعة والعشرون 24 HD

يعتبر مسلسل الكبير أوي من أكثر المسلسلات التي حققت مشاهدة عالية لهذا الموسم الرمضاني، وذلك بسبب أحداثه ومشاهده الشيقة والممتعة التي جذبت جميع فئات الجمهور، ويتلاهف المشاهدين للإطلاع على حلقاته حيث تم رفعها جميعها على موقعنا موقع الحيا مكس، واليوم نزودكم بالحلقة الحادية والعشرين من مسلسل الكبير اوي 6.

وينتظر المشاهدون متابعة حلقات مسلسل الكبير أوي 6 بشغف كبير بعد أن لاقت أولى حلقاته صدى اعجاب واسع من قبل الجمهور، لمشاهدة الحلقة الرابعة والعشرون من مسلسل الكبير أوي 6 ” من هنا ” .

مواعيد عرض مسلسل الكبير أوي

وجاءت مواعيد عرض مسلسل الكبير أوي 6 بعد أذان المغرب مباشرة في تمام الساعة 6:20 مساءً، وتتم إعادة الحلقة في تمام الساعة 1:50 صباحًا، وذلك للمرة الأولى بعد العرض الأول، في حين تتم إعادتها للمرة الثانية في تمام الساعة 2 ظهرًا من مساء اليوم التالي.

إلى هنا عزيزي القارئ نكون قد زودناكم بمشاهدة مسلسل الكبير أوي 6 الحلقة الرابعة والعشرون 24، نتمنى أن نكون قدمنا لكم كل ما هو ممتع ومفيد.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى