تليجرام تريند الخليج
السعودية

مواعيد دوام البنوك بعد العيد 1443.. تعرف على فروع البنوك المستثناة من إجازة عيد الفطر 2022

مواعيد دوام البنوك بعد العيد 1443

قام البنك المركزي في المملكة العربية السعودية بالكشف عن مواعيد دوام البنوك  بعد العيد ومن قبل أعلن عن مواعيدها خلال شهر رمضان المبارك وآخر أيام العمل بالبنوك، ولذلك سوف نقدم إليكم جميع التفاصيل حيث أن البنوك والمصارف في المملكة تعمل طول النهار رمضان ما عدا أيام العطل الأسبوعية أو الإجازة الرسمية التي تكون بيوم الجمعة والسبت.

فقد أعلن البنك المركزي في وقت سابق أن دوام البنوك خلال شهر رمضان سيكون بداية من العاشرة صباحاً في مختلف البنوك التي تنتشر بمختلف أماكن المملكة.

مواعيد دوام البنوك بعد العيد 1443

قام البنك المركزي في السعودية بالكشف عن بداية عطلة عيد الفطر المبارك، حيث أنها بدأت بنهاية دوام الخميس 27 رمضان 1443 والذي يوافق 28 أبريل 2022، وتستمر الإجازة إلى تاريخ ستة شوال وهذا يعني أن “العودة إلى دوام البنوك بعد عطلة عيد الفطر سوف تكون 7 شوال 1443 “والموافق الثامن من مايو 2022.

جديرًا بالذكر أنه آخر يوم دوام البنوك في رمضان قام البنك المركزي في المملكة العربية السعودية بالإعلان عن آخر موعد لعمل البنوك في المملكة، حيث يبدأ من 28 رمضان 1443 والذي يوافق ميلادياً 29 من أبريل 2022، وتكون الإجازة مستمرة إلى أربعة أيام متواصلة، حيث أنها تنتهي في تاريخ 5 من شوال 1443 والذي يصادف ميلادياً 6 مايو 2022.

طبقاً إلى ما قام البنك المركزي السعودي بالتصريح به فإن آخر أيام دوام عمل البنوك خلال شهر رمضان المبارك لعام 1443 سيكون بداية من الساعة الرابعة عصراً، كما تجدر الإشارة أن من الضروري الالتزام بإتمام جميع المعاملات البنكية الخاصة بكافة الأفراد قبل الوصول إلى وقت نهاية الدوام، والجدير بالذكر أن مراكز الحوالات المالية تستكمل عملها إلى الساعة 5:30 مساءً.

مواعيد دوام البنوك بعد العيد 1443
مواعيد دوام البنوك بعد العيد 1443

فروع البنوك المستثناة من إجازة عيد الفطر

ولأن هناك بعض الفروع التي لها أهمية كبيرة فلا تنطبق عليها الإجازات والعطل الرسمية من ضمنها إجازة عيد الفطر، وتتمثل الفروع في:

  • فروع المنافذ البرية، حيث أنها تقوم باستقبال المعتمرين والحجاج، وبالتالي لا يكون لها عطلة في عيد الفطر.
  • فروع الأماكن الحدودية في مختلف أنحاء المملكة.
  • البنوك التي بها كثافة سكانية.
تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى