تليجرام تريند الخليج
السعودية

معلومات عن افتتاح منطقة نادي جدة لليخوت في موسم جدة 2022

منطقة نادي جدة لليخوت

يبحث الكثير من الاشخاص حول افتتاح منطقة نادي جدة لليخوت في موسم جدة 2022، يستضيف موسم 2022 في جدة عددًا كبيرًا من الفعاليات في مناطقها التسع لتلبية احتياجات ورغبات جميع الفئات العمرية. ومع ذلك، خاصة يوم الأحد 8 مايو 2022، مع افتتاح أول مرسى سياحي ونادي جدة لليخوت لموسم 2022 في جدة، سيكون في قلوب عشاق الرياضات البحرية، وفيما يلي تفاصيل أبرز مناطق نادي جدة لليخوت لموسم 2022.

معلومات عن منطقة نادي جدة لليخوت في موسم جدة 2022

من يوم الأحد 8 مايو 2022 إلى 19 يونيو 2022، تستعد منطقة نادي جدة لليخوت لاستقبال الزوار لموسم جدة 2022، تتميز منطقة نادي اليخوت بإطلالاتها الخلابة على البحر وخياراتها المتنوعة، حيث تضم مجموعة متنوعة من التجارب الترفيهية مثل الرحلات البحرية ورحلات الغوص والألعاب البحرية المستأجرة، كما يوفر للزوار فرصة تذوق الطعام من أشهر المطابخ في العالم والتسوق لأشهر الماركات العالمية. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي النادي على مرسى بارتفاع 135 مترًا يتسع لأكثر من 100 يخت وشاطئ مخصص لأعضاء نادي جدة لليخوت حصريًا.

نادي جدة لليخوت موسم جدة 2022

عبر منصة التواصل الاجتماعي Weibo Twitter، أطلق “موسم جدة” فيديو تشويقي، وهو من أهم الخدمات الترفيهية التي يتوقعها الآلاف من محبي “مهرجان جدة 2022″، الجدير بالذكر أن الفيديو يعرض كافة التفاصيل حول “نادي جدة لليخوت” الأول من نوعه على ساحل البحر الأحمر، وبمجرد الإعلان عن الافتتاح يمكنك “حجز تذاكرك لموسم جدة 2022” و المشاركة في فعاليات نادي جدة لليخوت.

موعد افتتاح نادي اليخوت جدة

من جهته أعلن موسم جدة 2022 أيضا أن موعد افتتاح نادي جدة لليخوت يقترب، الواقع في منطقة “جدة” خاصة على الواجهة البحرية، والجدير بالذكر أن آخر سيقدم للسائحين نوع من الترفيه سواء من المملكة العربية السعودية أو من خارج المملكة العربية السعودية، حيث سيتم افتتاحه اليوم 8/5/2022.

“نادي اليخوت” يستقبل زوار موسم جدة الأحد المقبل

ستستقبل منطقة رصيف المراكب الصغيرة في نادي جدة لليخوت زوار موسم جدة الأحد المقبل، حيث تطل العديد من المطاعم والمقاهي على الواجهة البحرية، بالتفصيل، تتميز منطقة نادي مارينا لليخوت بإطلالات رائعة على البحر، وهي من أجمل مناطق الموسم على الواجهة البحرية في جدة، وهناك العديد من الخيارات مثل الأزياء والاكسسوارات.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى