تليجرام تريند الخليج
منوعات

صفقة ريال مدريد الجديدة تُبعد تشواميني عن الانضمام للملكي أمام أنظار ليفربول – الحياة مكس

وبحسب أنباء وسائل الإعلام الإسبانية ، قد يبتعد ريال مدريد عن صفوف موناكو عن توقيع عقد مع الدولي الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ولعب تشواميني مع موناكو في الدوري الفرنسي هذا الموسم ، ويعتبر اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا موهبة بارزة في تشكيلة الإمارة.

أعرب ريال مدريد عن رغبته في التعاقد مع تشواميني لتأمين مركزه كلاعب خط وسط دفاعي حيث لا يشغل هذا المنصب سوى البرازيلي الدولي كاسيميرو.

يقترب اللاعب الألماني الدولي أنطونيو روديجر من الانتقال إلى ريال مدريد بعد انتهاء عقده مع تشيلسي في يونيو المقبل.

وذكرت شبكة “برنابيو ديجيتال” الإسبانية أن صفقة روديجر أوقفت تحرك ريال مدريد للتعاقد مع تشواميني.

اقرأ أيضا ..

قالت شبكة قريبة من النادي الملكي إن مسؤولي ريال مدريد لا يفكرون حاليًا في استبدال كاسيميرو.

وأوضحت الشبكة أن السبب وراء ذلك يعود إلى قدرة روديجر على اللعب في مركز لاعب خط وسط دفاعي ، وكذلك الدولي النمساوي ديفيد ألابا ، المدافع الحالي للمنتخب النمساوي والفريق الذي لعب سابقًا في هذا المركز. لعب بايرن ميونيخ سابقًا مع أرسنال في هذا المركز ، على الرغم من أنه من المحتمل أيضًا أن ينضم داني سيبايوس.

وأكدت الشبكة في تقريرها أن ريال مدريد لم يحرز تقدمًا في محادثاته مع موناكو لإنهاء صفقة تشواميني ، التي طردت بالفعل اللاعب من النادي الملكي.

من الجدير بالذكر أن تشواميني كان على رادار برشلونة ، حيث يريد ضم لاعب بدلاً من قائد النادي الكتالوني سيرجيو بوسكيتس ، كما يحرص مدرب الريدز يورغن كلوب على تعزيز صفوفهم للمنافسة على الألقاب الموسم المقبل.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى