تليجرام تريند الخليج
منوعات

ما هو رقم استفسارات منصة إحكام العقارية وأهم شروط التقديم لطلب تملك أو تعديل العقارات؟ – الحياة مكس

الآن :: ما هو عدد الاستفسارات الواردة من منصة Ihkam Real Estate وأهم شروط التقدم بطلب تملك عقار أو تعديله؟ أهلا بكم في. سنتحدث اليوم عن موضوع ما هو عدد الاستفسارات من منصة “إحكام العقارية” ، وأهم شروط تقديم طلب تملك أو تعديل عقار؟ .

يبحث العديد من مواطني المملكة العربية السعودية عن عدد الاستفسارات من منصة Ehkam العقارية ، والتي من خلالها يمكنهم إرسال جميع اقتراحاتهم واستفساراتهم عبر المنصة مباشرة دون أي مشكلة ، علمًا بأن منصة Ehkam من أكثرها منصات إلكترونية شهيرة لامتلاك العقارات الجديدة ، والتي تحظى بشعبية كبيرة ومواطن سعودي إلى حد كبير ، كما أنها تابعة لهيئة أملاك الدولة ، وتم إطلاقها من خلال الأمانة العامة من أجل النظر في جميع التطبيقات العقارية ، بالإضافة إلى أنها تهدف إلى استقبال أكبر عدد من طلبات المواطنين ، دون الحاجة للذهاب إلى مقر الأمانة العامة ، بالإضافة إلى أنها تقدم خدمة تقديم الاعتراضات بعد صدور نتيجة الطلب. تملك العقار ، ويقدم العديد من الخدمات الأخرى ومنها إمكانية الاستعلام عن المكاتب والتطبيقات الهندسية.

رقم استفسارات منصة Ihkam Real Estate Platform

أطلقت مجموعة متنوعة من الطرق المختلفة للتواصل مع العملاء بسهولة ، وذلك للرد على جميع استفساراتهم وطلباتهم ، وأشارت إلى الرقم المجاني ، وهو كالتالي:

  • رقم المنصة الموحدة لإيكام (920035544).
  • إمكانية التواصل عبر حساب تويتر لمنصة Ehkaam_sa.
  • التواصل عبر البريد الإلكتروني ().

أهم شروط تقديم طلب التملك بأمر

عند طلب تقديم التملك العقاري عبر منصة Ihkam Real Estate ، يجب استيفاء مجموعة من الشروط التي تم الإعلان عنها للحصول على العقار المناسب للمواطن ، في عام 1443 في المملكة العربية السعودية ، وتشمل هذه الشروط ما يلي: الآتي:

  • يشترط تقديم طلب التملك خلال سنة واحدة فقط تبدأ من شهر جمادى الأول 1443.
  • يشترط عدم وجود حكم نهائي سابق على العقار المعروض للملكية.
  • ألا يكون العقار من بين المواقع التي لا يجوز ملكيتها بقانون أو بإصدار أوامر وقرارات وتعليمات.
  • من الضروري توفير الأوراق والمستندات اللازمة.
  • إحضار وثيقة المسح من خلال مكتب هندسي معتمد وتضمين البيانات التالية (كتابة نوع العقار ، إحداثيات العقار ، تحديد موقع العقار ، جوانب العقار ، كتابة منطقة العقار وحدوده).
  • إحضار الأوراق والمستندات التي تثبت الملكية.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى