تليجرام تريند الخليج
منوعات

سبب وفاة الطبيب محمد العلبي أشهر أطباء الأطفال في مكة – الحياة مكس

سبب وفاة الطبيب السعودي محمد وليد محمد العلبي ، بحسب بيان أدلى به الإعلام السعودي مساء الخميس ، هو د. محمد وليد سبب وفاة محمد العلبي. .

بعد الإعلان عن نبأ وفاة محمد وليد العلبي ، عن عمر ناهز 83 عاما في دمشق عاصمة سوريا ، امتلأت محركات البحث بالأسئلة حول سبب وفاة محمد وليد العلبي. وسيعلم الطبيب السعودي لاحقًا أن سبب الوفاة كان بسبب أزمة صحية حدثت له.

وتدفقت تغريدات عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” ، تحث جمهوره وطلابه على الدعاء له بالرحمة والعفو والصبر والمثابرة على أسرته.

رحمه الله الدكتور رحمه الله

– 🇸🇦 ابو نواف (@ Fy555fy)

وبحسب المفرج عنهم ، فقد عُرف طبيب العلبي ببساطته وحبه للفقراء أينما ذهب ، خاصة أنه بدأ العمل في جمعية الهلال الأحمر السعودي ، ثم فتح عيادة لنفسه في غزة ثم انتقل بين حي آل-. العزيزية والقاكية.

طبيب الطفولة

غفر الله له ورحمه

– عدنان الخليفي (@ 1111lll)

وفي السياق ذاته ، أقامت ثلاثة أحياء في منطقة مكة المكرمة صلاة الغائب على الدكتور محمد العلبي ، أحد أشهر أطباء مكة المكرمة منذ عام 1966.

وبحسب المعلومات التي نشرها طلابه ومعجبيه ، فإن طبيب العلبي لسنوات عديدة كان يعرض عيادته مقابل 40 ريالاً فقط. حيث توزع الأدوية من أقل الشركات سعراً وبنفس المادة الفعالة.

قيمة الإنسان ما يفعله ويحصده في الدنيا والآخرة.

نعى سعوديون ومغتربون بعد عقود من الخدمة في الطب السوري بدمشق محمد وليد العلبي المعروف بعدة تسميات بـ “طبيب الفقراء” أو “طبيب الفقراء”. ارحم الدكتور محمد وليد العليبي واغفر له ..

– Ali.dogni (@ alidogni1)

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى