تليجرام تريند الخليج
منوعات

كلمة عن عيد الاستقلال الاردني للاذعة المدرسية

أجمل كلمة عن عيد الاستقلال الاردني للاذعة المدرسية ما سنقوم بالحديث بالحديث وحثه في المقال الآتي ، حيث تحتفل القلوب مع المملكة الأردنيّة الهاشميّة في مناسبة عيد الاستقلال الوطني ، تحمل مع نفحاتها الكثير من المشاعر الإيجابيّة لكافّة تلك البلاد الطّيبة ، وعبر موقع كريستينا نُسلّط الضّوء على أجمل قصيدة عن الاستقلال الاردني مكتوبة هيئة استقبال المشاركات في الفقرة الخاصة ، والإذاعة التابعة لجمعية الاستقبال ، لعام 2022.

كلمة عن عيد الاستقلال الاردني للاذعة المدرسية

تأثير الاستقلال على الأجر من الكلمة الأولى ، والإذاعة ، والإذاعة ، والإذاعة ، والأرض ، والمناسبات ، ومناسبة استقلال المملكة الأردنيّة الهاشميّة ، وجاءت وِفق التَّرتيب الآتي: [1]

اسم الله والحمد لله ، والصّلاة والسّلام على سيّدنا محمّد رسول الله ، أمَّا بعد ، فها نحن اليوم نقف معكم من جديد في الذّكرى السنويّة لاستقلال المملكة الأردنيّة الهاشميّة ، المناسبة التي تحمل علامات كبيرة جدًا من رسائل الوفاء والبلاد ، تلك التي تم إنشائها على مُتابعة مُستقبلة. ، وتستحق ، تستحقّ استحقاق أهلها ، وتستحقّ جُمهورها ، العطاء ، كي تمنحهم الأمان والحريّة الفكريّة والإبداعيّة وتكافؤؤ الفُرص ، فقد اعترفت الأيل في الخامس من أيّار مايو 1946 استقلال بلادنا استقلالًا تامًا ومشروعًا تامًا عن كافّة قوى الاستعمار بعد سنوات طويلة من التضاريس ، قدّم بها أجدادنا الكثير من الشّهداء والهود الكبيرة في المواقف التي دفعت إلى الاستقلال للاحتفال بهذه المناسبة ، فتمّ تنصيب الملك عبد الله الأوّل ملكًا على البلاد ، من قبل البرلمان الأردني ، في تلك الفترة ، الفترة ، كانت ، الرئاسة ، جيلًا ، بعد آخر ، والسّلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

شعر عن عيد استقلال الاردن 76

كلمات جميلة عن عيد الاستقلال الاردني للاذعة المدرسية

الكلمات التي استقبلت بها الجُموع مناسبة استقلال الأردن المَجيدة ، وفي هذه الفقرة نحرص على الكلمات الدلالية الكلمات التي تستقبل استقلال المملكة الأردنيّة ، وهي:

  • إنّها ترتسم معها ملامح السّرور ، في قلب إنسان حريص على البلد وفخور بانتمائه ، وهو ماشعر معه أسمى آيات الوفاء الخامس في برنامج أيّار لكلّ عام.
  • في الاستقلال المناسبة التي نعتزّ بها ، نُبارك لجميع الأهل والاحباب تلك المناسبة ، ونُبارك للقيادة الحكيمة السّهر والتّعب في خدمة المُواطن ، ونسأل الله تعالى أن يُكرمنا بالوفاء بالوفاء بالعهد.
  • مناسبة لاستقرائها ، مناسبة ، مناسبة ، مناسبة للجميع ، تكتب في كل خطوة.
  • البلاد التي استردت استقلالها بعد سنوات ، فكانت تستمر شعلة من أضواء الحريّة ، وتاجًا من تيجان المجد التي نعتزُّ بها.
  • تستحقّ مالها مشاعر ، وما عليها من سًرور ، فهي مناسبةتنا العزيزة التي تتراقص بها القلوب ، تتقارب معها المساحات.

إذاعة مدرسية عن يوم الاستقلال الاردني بالفقرات

كلمة عن عيد الاستقلال الاردني للاذعة المدرسية بالانجليزي

كذلك ، الأمر ، قانون اللغة الإنجليزية ، البديل ، والمناسبات الأخرى ، وأبرز ما يُقال فيها:

  • الكلمة: بسم الله الرحمن الرحيم والحمد لله الذي أنعم على الأوطان ، وكرّمنا بالخير والأمان. قوة اللسان وحكمة العقل والمنطق ، فقد حرص الأجداد على مستقبل أبنائهم ، وحرصوا على أن تصل إلينا ثقة الوطن بشكلها الحالي ، حرة ومستقلة عن أي قوى استعمارية ، فضحوا بأرواحهم في سبيل ذلك جزاهم الله كل خير. اعترفت الأمم المتحدة رسمياً بعد سنوات من النضال من أجل استقلال المملكة الأردنية الهاشمية ، بتاريخ 25 مايو 1946 م ، بعقد مجلس النواب الأردني ، وإعلان تنصيب الملك عبد الله الأول ملكاً للبلاد ، الذي وضع حجر الاساس الاول في تطورها ونهضتها كل عام وبلادنا وملكنا وكل الاهل والاحباء طيبون جدا.
    الترجمة: بسم الله الرّحمن الرّحيم ، والحمد لله وهبنا الأوطان نعمة ، وأكرمنا بالخير والسّلامة ، فنعيش نشهد تلك المناسبة الإنسانية التي نُغادر معها إلى صفحات من التّاريخ المجيد ، تلك التي قامت بإفشاء بالبطولات التي قامت عليها الأجداد ، في تحصيل واستعادة الحق في أهلّه ، بقوّة السّلاح ، وقوّة اللسان ، وحكمة العقل ، والأجداد ، وأوواحهم وفاء ، لذلك ، فقد اعترفت الأمم المتحدة بشكل رسمي بعد سنوات. النّضال باستقلال المملكة الأردنيّة الهاشميّة ، مع تاريخ 25 / شهر أيّار مايو / لعام 1946 للميلاد ، لين الرسوم والأحباب من الخير.

صور وعبارات عن عيد الاستقلال الاردني

شعر عن عيد الاستقلال الاردني للاذعة المدرسية

وفي تلك المناسبة الصالحة ، لا بدّ من استعراضها ، ومناسبة عيد الاستقلال ، منها:

علّقت رسمك وشمًا في عرى كبدي === وقال حسّادنا ما لم يقل أبدًا
وحاولوا صدّنا عن بعضنا زمنًا ===
أسّستنا على الصّبر الجميل يد === وعلّمتنا حلول رجال على
ما أصعب البدء ، لكن الهواشم هم === أبا هذا اليوم يومك يا
لقد حفظت دمي طفلًا ولو بيدي === أبا العروبة لو أنّ العروبة قد
لواجهت قسوة الدّنيا بوحدتها === إنّي أقول وما في القول من حرج
هم النّخيل الأصيل المستظلّ به === يا أردنيّون إمّا مر واحدكم
وفجأة
لم تنطفئ ناره يومًا وما برحت === هي الرّسالة كلّفنا بها شرفا

عبارات عن عيد الاستقلال الاردني للاذعة المدرسية

تتعدّد العبارات التي بمناسبة الذكرى السنوية لأنتقام الأردن ، وهي عبارة عن مجموعة من أوراق توقع مجموعة من أجمل أعراض المرض في الأردن ، وهي:

  • إنّ الأوطان الجميلة والعظيمة هي التي تَهب لأبنائها المساحة الفكريّة والسّعادة في القُرب ، وهو ما كانته بلادنا المملكة الأردنيّة على الدّوام ، فكلّ عام وأنتِ بخير يا بلادنا الحبيبة.
  • بسم الله والحمد على تلك النعمة ، وتلك الفرحة التي طالما جادت المملكة الأردنيّة الهاشميّة بها ، وعبر نفحات الاستقلال ، يكتبون الخير للبلاد ، وأن يرزقنا التّوفيقنا في إعمارها.
  • مناسبة تستحقها مناسبة عزيزة ، وقد تم ترميمها في قلوبنا ، وقد تم ترميمها في قلوبنا ، وفي مقدّمة دارّول ، أكرمها بالمزيد من التطوّر والرّقي والحضارة ، وكلّ عام وأنتم بخير.
  • نستقبل بالاستقلال السنويّة التي تزورناها على نهج التغيير نحو الأفضل ، والارت بالبلاد إلى المكان الذية تليق بها ، حفظها الله وحفظها ملكها وقادتها الشّجعان.
  • مع فرحة الاستقلال ، نُبارك لجلالة الملك عبد الله بن الحسين ، ونسأل الله تعالى أن يُكرمه بالصحّة والعافية ، وأن يُلهمه لكلّ خير ، ولما فيه الأمل المُشرق والواعد للبلاد.

كلمة عن عيد الاستقلال الاردني للاذعة المدرسية للأطفال

وعبر أثير الإذاعة المدرسيّة لا بدّولة من الأطفال ليكونوا أهلًا لما بدأ أجدادهم ، فيتم الاحتفال بفرحة الاستقلال ، التجمع من المهمّة ، وأبرزها الكلمة ، وهي

السّلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، أسعد الله صباحكم أعزّائي الطّلاب ، وبارك الله أيّامكم ، إنّ تاريخ اليوم هو ال 25 / من شهر أيّار ، وهو التاريخ الذي يتوافق مع واحدة من ذكريات البلاد العظيمة في هذا اليوم من عام 1946 للميلادي ، أي قبل ستّة وسبعون عام ، اعترفت الأمم المتحدة المتحدّة بسيادة الأردن على جميع أراضيها ، واعترفت الدّول الأُخرى باستقلال المملكة الأردنيّة الهاشميّة بالكامل بعد دحر قوّات الاحتلال البريطاني عن أراضيها ، في هذا اليوم ، في اليوم ربحنا وطنًا وقيادةً وشعب ، فان البرلمان الأردني للتعبير عن فرحته ، إعلان عن تنصيب جلالة الملك عبد الله الله الأول ملكًا حريصا على البلاد والمقيمين ، تلك اللحظات ، ونحن أسيادنا قرار وتوفيق القيادة ، فاللهم لكَ الحمد على تلك النعمة ، فاحرصوا على الوفاء للبلاد ، واحرصوا على أن تكون أهلًا للدفاع عن حريّتها في كلّ لحظة ، والسّلام عليكم ورحمة الله وبركاته مرّةً أخرى.

صورة عن عيد الاستقلال الاردني 2022

تشير البيانات إلى أن هذه الصورة مناسبة لتناول أوراق أخرى.

صورة عن عيد الاستقلال الاردني 2022
صورة عن عيد الاستقلال الاردني 2022

صورة عن عيد الاستقلال الاردني 2022

إلى هذا المقال كلمة عن عيد الاستقلال الاردني للاذعة المدرسية وانتقلنا مع سطور وفقرات المقال ليتعرّف المُهارات كلمة مميزة للإذاعة المدرسيّة عن الاستقلال الأردني ، أخيرًا مع كلمة بالانجليزي ومع صور مناسبة استقلال الأُردن لعام 2022.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى