تليجرام تريند الخليج
السعودية

هل حملة الراجحي للحج المجاني في السعودية التسجيل هذه الأيام أم لا؟ ورقم التواصل مع حملة الراجحي

هل حملة الراجحي للحج المجاني

إن من الأشياء الضرورية التي بدأ الجميع يتساءل عنها مع اقتراب موسم الحج هل أن حملة الراجحي للحج ستكون مجانية، وماهي طريقة التسجيل بهذه الأيام حتى يستطيع جميع المواطنين المنطبق عليهم كافة الشروط أن يتقدموا بطلبات ويؤدوا فريضة الحج في عامنا هذا دون أن يحتاجوا لدفع أي رسوم، ولذلك فإننا عبر هذا المقال سنوضح لكم معلومات عن حملة الراجحي للحج المجاني ١٤٤٣.

هل حملة الراجحي للحج المجاني في السعودية التسجيل هذه الأيام؟

لم تُعلن حتى وقتنا هذا الراجحي عن حملة لاستقبال طلبات مجانية للحج، فهي من الحملات الهادفة حيث أنها تُساعد المسلمين منخفضي الدخل أن يدخلوا أراضي السعودية ويؤدون مناسك الحج، والراجحي يقوم بتحمل كافة الأعباء المالية، فهذه الحملة قد تأسست منذ عام 1391، وإلى وقتنا هذا لم تتوقف عن البذل والعطاء وتكون بجهود كبيرة وتوفر خدمات متعددة.

وتقوم بتقديمها لحجاج بيت الله إلى يومنا هذا، ولكن حملة الراجحي الخاصة بالحج المجاني لم تعلن حتى وقتنا هذا عن البدء باستقبال الطلبات، وعلى جميع المواطنين أن يتابعوا الحسابات الرسمية الخاصة بالحملة، والمتواجدة بشبكات التواصل الاجتماعي وبإمكانهم أن يطلعوا على جميع المواعيد ويعرفونها عندما يتم الإعلان عنها بالشكل الرسمي.

كيفية التسجيل بحملة الراجحي الخاصة بالحج

بإمكانك أن تقوم بالتسجيل بحملة الراجحي الخاصة بالحج لهذا العام 1443 عبر التوجه لمنسقي الحملات المحددة من المؤسسة مباشرة، ويمكنك أن تتواصل معهم عبر شبكة الإنترنت، وجميع الراغبين يمكنهم أن يتواصلوا مع الحملة لكي يتمكنوا من المعرفة لمكان أقرب منسق إليهم.

شروط حملة الراجحي للحج

إلى الآن حملة الراجحي لم تقم بالإعلان عن الشروط الخاصة بالحج لهذا العام 1443، ولكن القائمة متضمنة لبعض الشروط المعتمدة لتلك الحملة للقبول، وإليكم هذه الشروط وهي كالآتي:

  • ضرورة كون الشخص المتقدم مواطن لديه الجنسية السعودية.
  • ألا يكون الشخص قد حج مر بالسابق حتى وإن كان يريد أن يخرج محرماً.
  • عدم قدرة الشخص المتقدم على دفع نفقات الحج.
  • تمتع المتقدم بالقدرة الجسدية الكافية للحج.
  • أن يكون الشخص ذو سيرة حسنة ومقيم للصلوات.
  • عمر الشخص المتقدم لا يكون أقل من 25 عاما، أما إن كان محرماً فلا يقل السن عن 18 عاماً.
  • أن يقوم بالسفر بالحافلات التي تم تخصيصها لهذه الحملة فقط.
  • التعبئة للنموذج عبر المنسقين والتقديم لجميع المستندات المطلوبة.

رقم حملة الراجحي

حملة الراجحي وفرت رقم للتواص معها من أجل الاستفسار عن الحملة المجانية وهو 920027768، أو يُمكنك التواصل عبر البريد الإلكتروني وهو [email protected].

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى