تليجرام تريند الخليج
منوعات

ما هو اسم عائلة الملكة رانيا العبد الله الحقيقي – الحياة مكس

ما هو الاسم الحقيقي لأسرة الملكة رانيا العبدالله؟ حيث أن الملكة رانيا هي ملكة المملكة الأردنية الهاشمية ولها دور كبير في المجتمع ، وفي السطور القادمة سنتحدث عن إجابة هذا السؤال من خلال أهم المعلومات عن هذه الملكة وسيرتها الذاتية. والعديد من المعلومات الأخرى حول هذا الموضوع بالتفصيل.

ما هو الاسم الحقيقي لأسرة الملكة رانيا العبدالله؟

اسم عائلة الملكة رانيا العبدالله الحقيقي هو آل ياسين وهي تنتمي أيضًا إلى الأسرة الهاشمية ، حيث أن والد الملكة رانيا العبدالله هو الطبيب المعروف فيصل صدقي الياسين ، طبيب أطفال مشهور يحمل الجنسية الفلسطينية وحاصل على شهادة الثانوية العامة. دبلوم فلسطين ، ثم ذهب إلى مصر ودرس الطب ، ثم ذهب إلى أيرلندا الشمالية لتعلم الجراحة وطب الأطفال ، ثم ذهب إلى الكويت وعمل هناك لفترة طويلة. مارس الدكتور فيصل صدقي الياسين الطب لفترة طويلة من حياته ، تجاوزت ما يقرب من ثلاثين عاما ، وكان معروفا في ذلك الوقت بحسن سلوكه ومساعدة الآخرين فضلا عن مشاركته في العديد من الأمور الإنسانية سواء في المجال الطبي. مجال أو في مجال الطب. المستوى البشري. توفي الدكتور فيصل صدقي الياسين في 27 مايو 2022 ، ويحزن عليه عدد كبير من الناس بسبب حبهم الكبير له وعلى الخدمات المتنوعة التي قدمها والتي جعلته يعرفه الجميع. كان يتمتع بأقصى درجات الاحترام والإعجاب.

من هي رانيا العبد الله؟

رانيا العبد الله هي ملكة المملكة الأردنية الهاشمية ، وهي معنية بحقوق الطفل وحقوق المرأة ولها العديد من الخطب المهمة في هذا الصدد ، حيث قدمت العديد من الخدمات الإنسانية إلى دولة الأردن منذ زواجها من عبد الله الثاني. . بن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية. لقبها كان العبد الله بدلاً من الياسين ، لكنها تزوجته قبل أن يتولى عرش المملكة الأردنية الهاشمية ، وبعد تتويج زوجها ملكاً على الأردن ، نالت فيما بعد لقب ملكة الأردن ، وأعطتها. ولدت لأربعة أطفال ، بينهم ولي العهد الأردني ، وتواصل الملكة رانيا تكريس وقتها وحياتها لخدمة الدولة. والدفاع عن حقوق المرأة والطفل.

سيرة الملكة رانيا العبدالله

كثير من الناس ، وخاصة الأردنيين ، يريدون معرفة معلومات عن الملكة رانيا العبدالله. في السطور التالية سنتحدث عن أهم المعلومات عنها وعن سيرتها بالتفصيل:

  • الاسم الكامل: رانيا فيصل صدقي الياسين.
  • مولود: 31 أغسطس 1970.
  • العمر: 51 سنة.
  • دين الاسلام.
  • الجنسية الأردنية.
  • الألقاب: ملكة وسائل التواصل الاجتماعي ، ديانا الشرق الأوسط.
  • الزوج: الملك عبد الله الثاني بن الحسين.
  • الأبناء: حسين بن عبد الله الثاني ، إيمان بنت عبد الله الثاني ، سلمى بنت عبد الله الثاني ، هاشم بن عبد الله الثاني.
  • اسم الأب: فيصل صدقي الياسين.
  • اسم الأم: إلهام الياسين.
  • المؤهل الأكاديمي: حاصلة على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال والحاسبات والمعلومات من الجامعة الأمريكية بجمهورية مصر العربية.
  • المهنة: ملكة المملكة الأردنية الهاشمية. ناشطة في مجال حقوق المرأة والطفل.

وأخيراً أجبنا على السؤال: ما هو الاسم الحقيقي لأسرة الملكة رانيا العبدالله؟ كما تعلمنا أهم المعلومات عن عائلة هذه الملكة وأهم المعلومات عن حياتها وحياة والدها بالإضافة إلى سيرتها الذاتية والعديد من المعلومات الأخرى حول هذا الموضوع بالتفصيل.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى