تليجرام تريند الخليج
منوعات

ما هو مرض الملكة رانيا – الحياة مكس

ما هو مرض الملكة رانيا؟ انتشرت شائعات كثيرة حولها ، مما جعل الكثير من الناس يتابعون أخبار الملكة في محاولة لمعرفة ما إذا كانت مصابة بمرض ، فتقدم لكم حقيقة مرض الملكة رانيا ، بالإضافة إلى نبذة عن هذه الشخصية المميزة التي يشعر بها كثير من الأردنيين. يشعر. وغيرهم من المهتمين لأنشطتها العديدة وحضورها القوي وشخصيتها المؤثرة والملهمة.

الملكة رانيا العبد الله

الملكة رانيا العبد الله هي زوجة ملك المملكة الأردنية الهاشمية الملك عبد الله الثاني ابن الحسين. هي السيدة الأولى للأردن ، ولدت في 31 أغسطس 1970. وهي من أبرز الشخصيات في العالم العربي بصفتها السيدة الأولى في المجتمع. ولدت في دولة الكويت من أصل فلسطيني. والدها – رحمه الله – كان طبيبا في مستشفى بالكويت ، ولديها أربعة أبناء ، أكبرهم الأمير الحسين بن عبد الله الثاني ، ولي عهد المملكة الأردنية الهاشمية.

ما هو مرض الملكة رانيا؟

ينتشر مرض الملكة رانيا على نطاق واسع من قبل بعض الأشخاص الذين يتابعون أخبارها باهتمام ، خاصة بعد الإعلان عن خبر وفاة والدها – رحمه الله -. وهي لا تعاني من أي أمراض بفضل الله.

زواج الملكة رانيا من الملك عبدالله

في حفل عشاء حضره مع الأمير عبد الله في ذلك الوقت في عام 1993 ، تعرفوا عليها ، وبعد شهرين تم الإعلان عن خطوبتهم ، حيث كانت الملكة رانيا في ذلك الوقت تبلغ من العمر ثلاثة وعشرين عامًا ، وكان الملك عبد الله الثاني يبلغ من العمر ثلاثين عامًا. عمره سنة واحده. . بعد عام ، استغرق إعلان زواجهما ستة أشهر فقط ، احتفل به جميع الأردنيين فيما يبدو أنه عطلة وطنية.

نشاطات الملكة رانيا

اهتمت الملكة رانيا العبدالله بالعديد من الأنشطة بصفتها السيدة الأولى للأردن وواحدة من أقوى 100 امرأة في العالم. وتركزت جهوده وأنشطته على ما يلي:

  • العناية بالبيئة.
  • الاهتمام بالصحة.
  • الاهتمام بالشباب.
  • الاهتمام بالتعليم داخل الأردن وخارجه ، وتعليم الأبناء بشكل خاص.

ها قد وصلنا إلى خاتمة المقال ، ما هو مرض الملكة رانيا ، حيث أظهرنا لكم حقيقة مرض الملكة رانيا ، حيث استعرضنا لمحة عامة عن حياتها وزواجها من الملك عبد الله الثاني ، بالإضافة إلى لمحة عامة عن مرض الملكة رانيا. لها. العديد من الأنشطة لخدمة المجتمع.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى