تليجرام تريند الخليج
منوعات

ما هو حكم جوني ديب مع طليقته – الحياة مكس

ما حكم جوني ديب مع زوجته السابقة الممثلة الأمريكية أمبر هيرد؟ بعد 6 أسابيع ، عُقدت عدة جولات قانونية قدمت خلالها الأطراف القانونية جميع أدلتها لإثبات مزاعم موكلها ونفي مزاعم الطرف الآخر. ومن خلال المقال التالي سيتناول موضوع حكم جوني ديب مع زوجته السابقة من خلال استعراض أهم مسار في الجلسات الماضية. من المحاكمة مع الإضاءة على توقعات الحكم النهائي.

جوني ديب وزوجته السابقة أمبر هيرد

جمعت مشاهد فيلم “The Rum Diaries” الذي تم تصوير مشاهدته عام 2012 ، نجم هوليوود الشهير جوني ديب مع الممثلة الأمريكية Amber Heard. من أصدقائهم ، لكن علاقة جوني ديب وأمبر هارد فقدت بريقها وشغفها مع الأشهر الأولى من الزواج التي لم تستمر أكثر من 15 شهرًا. في نهاية الأمر ، رفع هيرد دعوى قضائية ضد جوني ديب ، متهمًا بطل سلسلة أفلام قراصنة الكاريبي ، والتي تضمنت التعرض للإيذاء أثناء وجوده تحت تأثير بعض أنواع المخدرات ، على الرغم من أن جوني ديب نفى أمبر. اتهامات صريحة ، أغلقت المحكمة القضية في ذلك الوقت بسبب تسوية قالت إن جوني كان يدفع 7 ملايين دولار لهيرد ، التي ذكرت أنها ستتبرع بالمبلغ للمنظمات الخيرية.

تبدأ محاكمة جوني ديب مع زوجته السابقة

وبينما اعتقد الكثيرون أن علاقة جوني ديب بزوجته السابقة الممثلة الأمريكية أمبر هيرد انتهت في عام 2017 ، ظهرت أمبر مرة أخرى من خلال مقال رأي نشرته “واشنطن بوست” أشارت فيه إلى تعرضها لاعتداء جسدي خلال ذلك. حياتها ، ورغم أن الممثلة الأمريكية لم تذكر اسم جوني ديب صراحة ، إلا أن الجميع فهم أنه كان متعمدًا ، ما دفع الممثل الأمريكي إلى رفع دعوى قضائية ضد زوجته السابقة ، أمبر هيرد ، متهمًا إياها بالتشهير به. وتسبب له في تفويت عدة أدوار ، من بينها تعليق الجزء الجديد من فيلم Pirates of the Caribbean واستبداله بممثل آخر في سلسلة أفلام Fantastic Beasts ، وتضمنت دعوى جوني مطالبتها بتعويض قدره 50 مليون دولار عن زوجته السابقة. -زوجة والدعوى التي التقت بها أمبر بتقديم دعوى مضادة. إنها تطلب 100 مليون دولار كتعويض من جوني.

ما حكم جوني ديب مع زوجته السابقة؟

لم يصدر حتى الآن حكم نهائي في القضية التي جمعت بين نجم هوليوود جوني ديب وزوجته السابقة الممثلة الأمريكية أمبر هيرد ، ومن المقرر أن تشهد المحكمة التي تبت في قضية جوني وامبر جلستها الأخيرة اليوم السبت ، 28 مايو 2022 ، بعد مشاجرات بين ممثلي الحزبين استمرت 6 أشهر. أسابيع حيث ستعلن المحكمة الحكم النهائي في قضية التشهير التي رفعها جوني ديب ضد زوجته السابقة بعد المداولات بعد انتهاء الجلسة النهائية ، مع إمكانية تأجيل الحكم إلى الثلاثاء المقبل 31 مايو من العام الجاري ، و وبالتالي العالم في موعد في غضون ساعات قليلة. القدوم إلى جلسة الاستماع النهائية لقضية جوني ديب مع زوجته السابقة ، حيث سيتم النطق بالحكم ولصالح من ستكون النتيجة النهائية.

توقعات جوني ديب الحاكمة مع زوجته السابقة

غادر النجم الأمريكي جوني ديب قاعة المحكمة في جلستها الأخيرة بنفس الطريقة التي دخل بها قاعة المحكمة وهو يلوح بيده للجمهور الذي كان ينتظر بالخارج ، وأكدت محامية جوني ديب السيدة كميل فاسكيز فريق هيرد القانوني خلال المرافعات الختامية. أن كل الأدلة تثبت أن أمبر كانت مسيئة وخاطئة ، وأن ادعاءها بأن جوني ديب ضربها بسبب غيرته من جيمس فرانكو خاطئ ، وطالبت المحكمة بالحكم لصالح الممثل الأمريكي وتأكيد ذلك. ليس المعتدي الذي وصفته آمبر هيرد ، وفي نهاية المرافعة ، عانق جوني ديب محاميته ، وشكرها على الكلمات التي قالتها ، بينما دعا المحامي بنيامين روثينبورن Amber Heard ودعا المحكم إلى عزل جوني ديب. إساءة استخدامه لـ Amber ، يُظهر الفيديو التالي ما قاله محامي جوني ديب في جلسة المحكمة يوم الجمعة:

قالت المحامية لهيئة المحلفين إنها تريدهم أن يصدقوا أكاذيبها.

شبكة LawCrimeNetwork (LawCrimeNetwork)

اتهامات لزوجة جوني ديب السابقة بجلسات الأخيرة

أكد خبير في لغة الجسد أن الممثلة الأمريكية أمبر هيرد الزوجة السابقة لجوني ديب حاولت الاقتراب من القاضي وهيئة المحلفين خلال جلسات المحكمة بإزالة شعرها من اليسار أثناء إدلائها بشهادتها حتى يتسنى لهيئة المحلفين الاقتراب من القاضية. القاضي وهيئة المحلفين. استطاعت أن ترى وجهها بالكامل ، فيما قال بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي إن تسريحة شعر العنبر في الجلسات الأخيرة ، والتي اتخذت شكل الضفيرة الجانبية الشبيهة بالتاج ، كان الهدف منها كسب تعاطف من داخل وخارج المحكمة ، خاصة بعد ذلك. جوني القانوني. في مواجهة الفريق بمجموعة من الأدلة التي كشفت عن مزاعمها الكاذبة ، شوهدت أمبر ظهر يوم الجمعة 27 مايو 2022 وهي تغادر قاعة المحكمة مع شقيقتها ويتني هنريكيز.

المشجعون يدعمون جوني ديب في قضيته مع زوجته السابقة

يؤكد المشهد ، الذي يظهر كل صباح أمام المحكمة في بلدة فيرفاكس الصغيرة بولاية فيرجينيا بالولايات المتحدة الأمريكية ، تعاطف الجمهور مع جوني ديب ودعمه لقضيته ضد زوجته السابقة الممثلة الأمريكية أمبر هيرد. فيما يتعلق بالموضوع ، تشهد منصات التواصل الاجتماعي أيضًا ميزة كبيرة لجوني ديب على Amber Heard ، حيث تجاوز عدد مشاهدي هاشتاغ “Justice for Johnny Depp” 15 مليونًا ، مقارنة بـ 8.4 مليون مشاهد لـ “Anna with Amber” سمعت “هاشتاغ.

بهذا تختتم المقالة التي تناولت موضوع حكم جوني ديب مع زوجته السابقة ، أمبر هيرد ، من خلال استعراض أبرز الموضوعات التي تناولها ممثلو الطرفين خلال الجلسات الختامية للمحكمة ، وإبراز التوقعات بالنسبة للجلسات الختامية للمحكمة. حكم نهائي. موقف الجمهور من هذه القضية.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى