تليجرام تريند الخليج
السعودية

لماذا لا تظهر المحفظة الرقمية في توكلنا ؟ .. تطبيق “توكلنا” يضع الحل

لماذا لا تظهر المحفظة الرقمية في توكلنا

يتردد سؤال “لماذا لا تظهر المحفظة الرقمية في توكلنا ؟ ” من كثير المواطنين بالمملكة العربية السعودية، حيث يعد تطبيق توكلنا من التطبيقات المميزة التي تم إطلاقها بالسعودية لمساعدة مواطنيها بشكل عام، لذا أجاب التطبيق على حل هذه المشكلة عبر حسابه الرسمي في تويتر، وأشار بأن في حالة قيام المستفيد بتحديث بيانات التطبيق كمؤهل تعليمين فيمكن فعل ذلك عن طريق البيانات الشخصية الموجودة على السبورة، بالإضافة إلى إمكانية تحديث البيانات الشخصية عن طريق الدخول عبر منصة أبشر الإلكترونية، حتى يتم تحديث البيانات بشكل تلقائي، ثم أجاب على حل عدم ظهور المحفظة الرقمية بالتطبيق والتي تتضح في السطور القادمة.

لماذا لا تظهر المحفظة الرقمية في توكلنا؟

يرغب الكثير من الأشخاص بالمملكة السعودية معرفة لماذا لا تظهر المحفظة الرقمية في توكلنا؟ حيث أنها من أبرز المشكلات التي يعاني منها مستخدمي التطبيق بكثرة منذ الفترة الأخيرة، ويرجع السبب في ذلك إلى التحديثات التي يتم إصدارها من قبل مسؤولين التطبيق بشكل دائم، وجديرًا بالذكر أن المملكة السعودية تعمل على تنمية خطتها المستدامة لرؤية 2030، لهذا تريد تحويل جميع الخدمات الورقية إلى إلكترونية، وبالتالي أطلقت خدمة رخصة القيادة بالمحفظة الرقمية حتى تصبح معتمدة، لذا قامت الجهات المسؤولة عن تطبيق توكلنا بتوفير عدة حلول لعدم ظهور المحفظة بالتطبيق وهي تتمثل فيما يلي:

  • يمكن القيام بحذف التطبيق من الهاتف المحمول، ثم العمل على تحميله مرة أخرى، والبدء في تسجيل الدخول من جديد، وعند ظهور المشكلة مجددًا بعد التحميل والتحديث للتطبيق، قم بفحص الهاتف حتى تؤكد عملية التحديث التي تتم.
  • ويمكن أيضًا أن يتم حل هذا العطل عن طريق الاتصال بخدمة عملاء الدعم الفني بتطبيق توكلنا من خلال الرقم 8001289999، ثم يتم التواصل معك على الفور خلال دقائق معدودة وتتمكن من الاستفادة الكاملة.

لماذا الهوية الوطنية لا تظهر في تطبيق توكلنا؟

عند عدم ظهور الهوية الوطنية في التطبيق، قد يكون ذلك نتيجًة للتحديثات المستمرة به أيضًا، لهذا ينبغي الانتباه لتحديث التطبيق والتأكد من عمله، حيث أشارت وزارة الأحوال المدنية على أن الهوية عندما تكون موثقة في توكلنا وأبشر تغنى تمامًا عن حملها كبطاقة، ومن هنا تصبح جميع اوراقك الرسمية بمكان واحد عبر توكلنا، وفي حالة إذا ظهرت معك هذه المشكلة مرة أخرى، ننصحك بحذف التطبيق والقيام بتحميله من خلال متجر بلاي عبر هاتفك المحمول والتأكد من تثبيته وتحديثه.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى