تليجرام تريند الخليج
السعودية

منصة اعتماد الاستعلام عن الراتب وطريقة التسجيل على المنصة 1443هـ

منصة اعتماد الاستعلام عن الراتب

منصة اعتماد الاستعلام عن الراتب واحدة من الخدمات التي توفرها المنصة للجهات الحكومية وللموظفين الذين يبحثون عن الاستعلام عن البيانات المالية المختلفة. وتقدم منصة أعتماد العديد من الخدمات لعدد من القطاعات وللأفراد، واصحاب الأعمال، والجهات الحكومية لذلك توفر خدمات التسجيل على المنصة لهذه الجهات الثلاث، وعندما يبحث الموظف عن الاستعلام عن الراتب يتم ذلك من خلال التسجيل على المنصة للأفراد، سوف نتعر فعلى طريقة التسجيل للأفراد من موظفي المملكة، وكيفية الاستعلام عن الراتب أو المستحقات المالية للموظف من خلال منصة اعتماد للخدمات المالية.

منصة اعتماد الاستعلام عن الراتب

يتمكن الأفراد من خلال توفير حساب على منصة اعتماد من الاستعلام عن الراتب وهو واحد من خدمات عديدة منها الدخول في المناقصات الحكومية والمنافسات التي تعلن عنها المنصة ويتم الاتسعلام عن الراتب من خلال الخطوات التالية:

  • يتم التوجه إلى المنصة الإلكترونية اعتماد.
  • الضغط على تسجيل الدخول واختيار أفراد.
  • تسجيل بيانات الدخول بالاسم وكلمة المرور ورمز التحققز
  • اختيار الخدمات الإلكترونية ومنها خدمات الأفراد.
  • ثم اختيار حقوق الموظفين والانتقال إلى التالي.
  • من القائمة يتم اختيار الاستعلام عن الراتب.
  • الدخول على الخدمة وتعبئة البيانات المطلوبة واستعلام.

تسجيل حساب على منصة اعتماد

يتمكن الأفراد من تسجيل حساب على منصة اعتماد للاستفادة من الخدمات التي تقدمها من خلال عدة خطوات منها التوجه غلى المنصة الإلكترونية واختيار تسجيل الدخول للأفراد ثم الانتقال إلى منصة النفاذ الوطني الموحد. يتم تعبئة البيانات ومنها رقم بطاقة الإحوال. أو رقم الإقامة للوافد. ثم الضغط على تسجيل الدخول. أو من خلال تعبئة اسم المستخدم وكلمة المرور والضغط على دخول. في حال لم يكن لدى المتقدم حساب يتم الضغط على حساب جديد والانتقال إلى منصة أبشر لتسجيل حساب جديد وتفعيله قبل الدخول على منصة اعتماد.

"<yoastmark

المنافسات على منصة اعتماد والتقديم عليها

توفر منصة اعتماد الدخول على المنافسات التي تعلن عنها بعض الجهات الحكومية ويتم من خلالها الحصول على المنافسات الجيدة التي تهم الأفراد أو القطاعات والشركات. ويتم الدخول على المنافسات من خلال تسجيل الدخول عبر النفاذ الوطني الموحد. ثم اختيار اعمال ومن القائمة يتم اختيار المنافسات والشمتريات الحكومية ثم الدخول على القائمة واختيار شراء الكراسات أو تقديم العروض وغيرها من البيانات التي تهم هذا القطاع.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى