تليجرام تريند الخليج
منوعات

أخبار الأهلي الأهلي يحدد طلباته بعد نهائي دوري أبطال إفريقيا.. والخطيب يوجه رسائل لوزير الرياضة وأبو ريدة

وحدد رئيس النادي الأهلي مطالبهم بعد رفض اتحاد الكرة استضافة نهائي دوري أبطال إفريقيا ، كما بعث برسالة إلى وزير الرياضة أشرف صبحي وعضو الاتحاد الأفريقي هاني أبو ريدة. كرة القدم الدولية.

يعقد النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب مؤتمرا صحفيا ، اليوم السبت ، لمناقشة تفاصيل أزمة نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

انظر |

وأوضح الخطيب في تصريحاته في المؤتمر الصحفي مطالبه وقال: “1- بحسب المعلومات التي نقلتها إلينا الوزارة ، بذلت وزارة الشباب والرياضة كافة الجهود للإسراع في استكمال التفاوض بشأن الشكاوى بشأن عدم الشفافية والفساد وحماية مبدأ الشفافية والصدق في كل ما يتعلق بالمصلحة العامة .. لتهيئة الشروط “.

2- محاولة اللجنة الأولمبية المصرية لوضع آلية وقواعد فعالة لمراقبة التزام اتحاد الكرة بتوزيع الرسائل بشكل يزيد الثقة في القرارات المتخذة ويحمي حقوق الأندية أثناء المشاركة. وهناك عقوبات رادعة على المشاركة المحلية والأفريقية ولمخالفي هذه الآلية “.

وقال “لسنا في خلاف مع الكاف ونريد العدالة فقط وكلنا في سفينة واحدة في القارة الأفريقية ونتعاون حتى لا تتكرر المحن السابقة. المباراة النهائية”.

“أشكر الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على استعداده لمتابعة موقف الأهلي في هذه الأزمة”.

وأضاف: “رسالتي لأبو رضا أننا نريد حقًا مشروعًا للأندية المصرية”.

أما رسالتي الأخيرة لمشجعي الأندية الذين يقدرون المشاعر الحزينة لفقدان البطولة ، لكن بعد توقف 7 سنوات عن البطولة الأفريقية ، وصلنا إلى النهائي الأفريقي 5 مرات. في السنوات الست الماضية وهذا لم يحدث لأي ناد آخر ويجب ألا نكون قاسين مع لاعبينا والجهاز الفني والطبي والجميع. “لقد عمل بجد وعمل بجد وفاز بالعديد من البطولات في الماضي وأهمها الشيء هو الاستفادة مما حدث والتعلم منه “.

وتابع: “الأهم هو الاستفادة مما حدث. ناديك بحاجة إليك وإلى دعمك. لدينا العديد من التحديات الكبيرة وأنت الداعم في كل موقف”.

وختم كلماته كالتالي: “بعد كل شيء ، لا أريد أن أنسى كل من ساهم في مجلس الإدارة ، وبسبب منصبي أود أن أشكر جميع مؤسسات الدولة المصرية وزارة الخارجية”. شئون السفير المصرى. شكراً للمغرب ووزارة الداخلية ووزارة الدفاع ووزارة الشباب والرياضة والأهلي لكل من ساهم ووقف إلى جانبكم في هذه المرحلة وأخيراً الجميع آسف على الوقت الطويل.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى