تليجرام تريند الخليج
السعودية

“التفاصيل كاملة” حسم الجدل بشأن سقوط طالب من الدور الثالث بمدرسة بمكة وآخر تطورات حالته

سقوط طالب من الدور الثالث بمدرسة بمكة

انتشر خبر سقوط طالب من الدور الثالث بمدرسة بمكة يوم الأربعاء الماضي، وما زال الجدل بين المواطنين حول سبب سقوط الطالب من الدور الثالث، وبدأ المواطنين بالبحث عن تفاصيل هذه الواقعة، وما سبب ذهاب الطالب إلى سطح المدرسة؟ وكيف سقط من الدور الثالث، وقد كشفت المواقع الإخبارية عن حقيقة سقوط وتفاصيل الواقعة كاملًا دعونا نوضح لكم ذلك بالتفصيل.

تفاصيل واقعة سقوط طالب من الدور الثالث بمدرسة بمكة

انتشر خبر سقوط طالب ثانوية من الدور الثالث داخل إحدى المدارس بمنطقة مكة المكرمة، وبدئت فورًا الجهات الأمنية بالبحث عن تفاصيل هذه الواقعة، وذلك بعد أن تلقت بلاغ بشأن هذه الواقعة، وقد كشفت المصادر بأن الطالب سقط من الدور الثالث، ومن بعدها تم تحويله لمدينة الملك عبد الله الطبية داخل مكة المكرمة، ومن ثم إدخاله للعناية المركزة، ثم تم تحويله بعدها إلى مستشفي النور التخصصي.

وتبين بعد الفحص معاناة الطالب من عدد من الإصابات والكدمات المتعددة في جسمه، وعدد من الكسور المتفرقة داخل جسم الطالب، بالإضافة إلى أنه يعاني من بعض الكدمات بالرئة، والطالب موضوع على أحد أجهزة التنفس الصناعي الموجودة بالمستشفي.

كيف سقط الطالب من الدور الثالث؟

وضحنا لكم تفاصيل واقعة سقوط طالب من الدور الثالث بمدرسة بمكة، كما وضحت الجهات المسؤولة والجهات الطبية، وقد وضحت بعض المصادر بأن الواقعة حدثت قبل أن تبدأ الحصة الأخيرة من هذا اليوم الدراسي، الأربعاء الماضي، وقد خطط ثلاثة من الطلاب بمرحلة الصف الثاني الثانوي الهروب من المدرسة الثانوية المقيدين بها، وذلك من خلال صعودهم للسطح، وينونوا النزول من خلال مواسير الصرف.

وبعد سقوط الطالب، عاد واحدًا من الطلاب مسرعًا إلى الفصل، ثم حضر الطالب الثاني وكان ظاهرًا القلق والخوف على وجه، وقد اعترف للمدرس بأن الزميل الثالث سقط من فوق السطح، وتم إبلاغ المدرسة فورًا، والتي قامت بإبلاغ الجهات المسؤولة الأمنية من أجل التحقيق في هذه الواقعة، بل وحضر فريق من الهلال الأحمر بالمملكة من أجل نقل الطالب المصاب للمستشفي من أجل إسعافه، وفي حالة صدور أي جديد سوف نخبركم به.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى