تليجرام تريند الخليج
منوعات

كيف ادق على حساب شخص إس تي سي – الحياة مكس

كيف أتحقق من حساب شركة الاتصالات السعودية؟ باعتبارها واحدة من أهم شركات الاتصالات في المملكة العربية السعودية ، فهي تقدم أيضًا العديد من الميزات الرائعة لعملائها داخل المملكة ، مما يجعلها شركة الاتصالات الرائدة في المملكة ، بالإضافة إلى حقيقة أن الشركة توفر الميزة الاتصال على نفقة الشخص الآخر بعد الحصول على موافقته. أخبرنا وستعرف كيفية التحقق من حساب شركة الاتصالات السعودية لشخص ما.

كيف يمكنني التحقق من حساب شركة الاتصالات السعودية؟

من أهم الخدمات التي تقدمها stc في المملكة العربية السعودية خدمة الاتصال على حساب الشخص الآخر. يجب على المتصل إدخال رمز التفعيل * 991 * ثم الرقم المطلوب ثم #. وتجدر الإشارة إلى أنه يتم إرسال رسالة صوتية إلى الشخص الذي سيحتسب رصيد المكالمة حسب موافقته أو عدم موافقته ، بالإضافة إلى أنه شرط لتفعيل هذه الخدمة أن يكون الطرفان تابعة لشركة الاتصالات السعودية.

كيفية الاتصال بدون رصيد على stc

توفر شركة الاتصالات السعودية ميزة الاتصال بحساب الشخص الآخر دون وجود رصيد وذلك باتباع الخطوات التالية:

  • قم بتسجيل الدخول إلى تطبيق الهاتف المحمول.
  • أدخل رمز تفعيل الخدمة * 991 *.
  • اكتب رقم الهاتف كما هو مطلوب.
  • أدخل الرمز # بعد الرقم مباشرة. وتجدر الإشارة إلى أنه إذا لم يكن لدى الطرف الآخر رصيد كافٍ ، فلن تتم عملية الاتصال أبدًا.

كيف يمكنني التحقق من حساب شخص آخر؟

تعتبر خدمة الاتصال على حساب الشخص الآخر من أهم الخدمات التي يستخدمها العملاء في حال عدم وجود رصيد كافٍ لإجراء المكالمة ، بعد التأكد من موافقة الطرف الآخر على خصم رصيد الـ مكالمة. من رصيده يمكن للمستخدم تنفيذ هذه العملية بسهولة باتباع الخطوات التالية:

  • أدخل رمز تفعيل الخدمة * 123 *.
  • أدخل الرقم الصحيح الذي تريد الاتصال به.
  • أدخل الرمز # بعد الانتهاء من كتابة الرقم.
  • يتم إرسال رسالة صوتية للطرف الآخر مفادها أن هذا الرقم يريد إجراء مكالمة صوتية من حسابك الشخصي ، كما لو أن الطرف الآخر يرفض ، سيتم إرسال رسالة نصية.

كيف يمكنني التحقق من حساب شخص ما؟

تقدم زين العديد من الخدمات الرائعة لعملائها ، حيث تعتبر زين من أهم شركات الاتصالات في المملكة ، بالإضافة إلى أنها توفر ميزة الاتصال على حساب المستلم ، في حال عدم وجود رصيد كافٍ. بالإضافة إلى ذلك ، لا يمكن استخدام هذه الخدمة إلا بعد الموافقة على المتلقي للمكالمة ، حيث يمكن تفعيل هذه الخدمة على شبكة زين عن طريق كتابة رمز التفعيل الخاص بالخدمة * 121 * ، ثم كتابة الرقم المطلوب ، وكتابة الرمز. # بعد إدخال الرقم. وتجدر الإشارة إلى أنه يمكن للمستخدم إنشاء قائمة بالأسماء تسمى القائمة البيضاء ، حيث تتم الموافقة على طلب إجراء المكالمة على نفقة الشخص دون طلب موافقته من خلال الرسالة الصوتية.

كيف يمكنني التحقق من حساب الهاتف المحمول لشخص ما؟

تعمل موبايلي على تقديم العديد من الخدمات المتميزة لعملائها في المملكة العربية السعودية ، حيث يمكن لمستخدم موبايلي إجراء مكالمة مجانية على حساب الشخص الآخر ، في حالة عدم وجود رصيد كافي ، ولكن بعد موافقة الطرف الآخر سيتم خصم الرصيد من حسابه ، حيث يمكن لمستخدم موبايلي الاستفادة من هذه الخدمة عن طريق إدخال رمز التفعيل * 9 ، ثم كتابة الرقم والضغط على زر الاتصال ، للاستفادة من الخدمة بعد موافقة الآخر. حفل.

نصل هنا إلى نهاية مقالنا حول كيفية التحقق من حساب شخص ما لدى شركة الاتصالات السعودية ، والذي تحدثنا فيه عن كيفية تفعيل خدمة الاتصال على حساب الطرف الآخر ، بالإضافة إلى أهم الشروط التي يجب أن تكون التزم بالاستفادة من هذه الخدمة.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى