مشاهدة موعد عرض مسلسل ألب أرسلان التركي الحلقة 25 مترجمة على موقع Prestige.

قصة مسلسل ألب أرسلان

قصة مسلسل ألب أرسلان ، الحلقة 25 ، تاريخية ، تاريخية ، تركية ، سلجوق ، حيث تدور الأحداث حول السلطان ألب أرسلان ، سلطان السلجوق الثاني. حملها من آسيا إلى الأناضول.

سلسلة ألب أرسلان 25

وحقق مسلسل الألبان الحلقة 25 نجاحا باهرا وتبعه الجمهور المصري والعربي جيدا كما هو الحال مع المسلسل التركي في المسلسل أو الذي يحتوي على قصة حب وحنان بين الأبطال. ، Vahriya Afgen مثل Akca Khatun ، Erdinç Gullinir ، الذي يجسد شخصية السيد Kagri Bey ، Mim Kemal Oki ، Ozgu ، دور Tughrul Bey و Zeynep Ozdir.

موعد عرض ألب أرسلان الحلقة 25 اعادتها

يذاع مسلسل ألب أرسلان الحلقة 25 كل يوم إثنين الساعة الثامنة مساءا بتوقيت مصر والتوقيت مساءا على قناة TTT التركية.

تتزايد مؤشرات مسلسل Alp Arslan الحلقة 24 قبل ساعات من إطلاقه اليوم وهو أمر مثير للاهتمام لمتابعة أحداثهم.

تردد القنوات الناقلة لمسلسل ألب أرسلان

قناة trt1 التركية

التردد: 11042

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: عمودي

معامل تصحيح الخطأ: 4/3

يتوق قسم كبير من عشاق الدراما التركية ، تاريخيًا وملحميًا ، إلى مشاهدة مسلسل ألب أرسلان الحلقة 24 ، الذي لم يعرض الأسبوع الماضي ، ما دفع الجماهير إلى توقع عرضه حيث شهد تصعيدًا حادًا للأحداث.

وفي السطور التالية يستعرض موقع “دار الحياة” مسلسل ألب أرسلان الحلقة 24 ضمن الخدمات الإخبارية التي يقدمها الموقع لقرائه على مدار الساعة.

تشهد احداث مسلسل البان الحلقة 25 احداث مهمة يمكن ان تظهر في البداية.

تدور أحداث مسلسل ألب أرسلان ، الحلقة 25 ، حول حياة السلطان السلجوقي ألب أرسلان ، ويؤديها الفنان التركي باريش أردوتش الذي يعتبر من أعظم حكام الدولة السلجوقية عندما هزم الجيش البيزنطي في حادث مع. “حسن كردي” وفتح الأناضول عام 1071.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.