تليجرام تريند الخليج
منوعات

عروض اكسترا للجوالات ايفون وسامسونج وهواوي extra بخصم حتى 52% من موقع إِكِسْتِرَا أُونْ لَايَنَ

عروض إضافية للهاتف المحمول اي فون ، سامسونج وهواوي اكسترا نحن نقدم لك أسعار لا تقبل المنافسة من موقع إضافي على الإنترنت حيث تجد الأقوى خصومات إضافية في السعودية الهواتف الذكية الأكثر شعبية التي تم إصدارها مؤخرا ، حيث أن سوق الهاتف المحمول والتكنولوجيا يثير اهتمام العديد من سكان المملكة العربية السعودية.

اكتسب سوق الموبايل شعبية كبيرة في العقد الماضي ، نظرا لأن الهواتف الذكية تقدم الآن العديد من الخدمات للمستخدمين ، فلم تعد الهواتف المحمولة تمتلك الوظيفة المشتركة لإجراء واستقبال المكالمات ، ولكن كل عام تزيد التقنيات المضمنة في الأجهزة ، إما الكاميرا ، أو قراءة ونقل الملفات ، أو الاستماع إلى الملفات الصوتية ، وغيرها الكثير.

عروض اكسترا موبايل للآيفون وسامسونج وهواوي اكسترا مع خصم يصل إلى 52% من اكسترا اون لاين

خصومات إضافية على الهاتف المحمول يمكنك العثور عليه في الفقرات التالية حول هواتف آيفون إضافية اي فون ، و سامسونج سامسونج ، وهواوي هواوي ، وهي أشهر الهواتف المحمولة في المملكة العربية السعودية ، وستجد من خلالها أيضا أفضل الخدمات المقدمة حصريا في متجر اكسترا خدمة مشابهة للبريد الالكتروني رسوم إضافية هذا بالإضافة إلى خدمة الاستبدال لهاتفك القديم ، والتي سنشرحها لك في الفقرات التالية.

للاستفادة من هذه الخدمات ، يرجى زيارة الموقع للاطلاع على شروط وأحكام خدمات التقسيط والاستبدال ، أو يمكنك التوجه إلى الفرع الأقرب إليك والاتصال بالإدارة وموظفي الخدمة ، وستجد شرحا وافيا لهم ، كل هذا لتسهيل العملاء ومنحهم فرصة الشراء دون تحمل عبء الدفع الفوري عند الشراء من اكسترا السعودية.

أقوى العروض الإضافية

  • صدمة كبيرة في سعر الغسالة التوربينية الأعلى تعبئة من ال جي بسعة 11 كجم ، منها اللون الأبيض متوفر في المتجر بسعر 4449 ريال سعودي.
  • خصم على سعر غسالة دايو ذات التحميل الامامي بسعة 7 كجم ، بما في ذلك 15 برنامجا و 1400 دورة ، منها اللون الفضي متوفر بسعر حصري 2899 ريال سعودي.

خصومات جديدة من اكسترا

  • خصم خاص لفترة محدودة على سعر الغسالة التي تشمل 2 حوض دايو ميديا بسعة تصل إلى 10 كجم ، منها أبيض وأسود متوفر بسعر 1199 ريال سعودي.
  • عرض خاص على غسالة امامية التحميل من دايو بسعة 7 كجم ، بما في ذلك 15 برنامج و 1400 دورة ، منها اللون الفضي متوفر بسعر حصري 2899 ريال سعودي.

خصومات الصيف من اكسترا

  • تلفزيون تي سي ال هو شاشة ذكية 75 بوصة عالية الوضوح بجودة فائقة ، العرض متوفر بسعر 3999 ريال شامل ضريبة القيمة المضافة ، بدلا من 5199 ريال ، مع خصم 23.08٪.
  • تلفزيون سامسونج سامسونج شاشة ذكية 65 بوصة عالية الوضوح بجودة فائقة ، العرض متوفر بسعر 4799 ريال شامل ضريبة القيمة المضافة.

شاشات إضافية

  • خصم على سعر تلفزيون سامسونج سامسونج بحجم 75 بوصة ، شاشة ذكية عالية الوضوح بجودة فائقة ، العرض متاح بسعر توفير 4799 ريال سعودي ، بما في ذلك مبلغ ضريبة القيمة المضافة ، وهذا السعر بدلا من 7499 ريال سعودي ، مع خصم 36 ٪ ، ويشمل العرض اشتراك مجاني في باقة الشهيد على بروتوكول الإنترنت لكبار الشخصيات.
  • صفقة لا تصدق على سعر تلفزيون ال جي 65 بوصة شاشة اوليد سمارت 4 كي اتش دي ار شاشة عالية الوضوح متوفرة بسعر 5299 ريال سعودي ضريبة القيمة المضافة ، السعر بدلا من 21999 ريال سعودي ، مع خصم 59.23 ٪ ، ويشمل العرض اشتراك مجاني في حزمة شهيد آي بي فيب.

العروض الإضافية الأخيرة

يقدم لك متجر اكسترا خصومات حصرية من خلال موقعه الإلكتروني ، بما في ذلك خصومات لا تفوت على عدد محدود من أحدث العروض ، والتي يوفرها موقع اكسترا لك في المملكة العربية السعودية على جميع أنواع الأجهزة الإلكترونية والكهربائية ، حيث يشمل خصومات الربيع الموسمية بعد شتاء طويل.

يتم توفير هذه الخصومات من أحدث الصفقات لفترة محدودة ، والتي تنتهي بانتهاء عدد شاشات العرض المتاحة ، وهي فرصة لا ينبغي تفويتها ، حيث أن الأسعار لا يمكن مقارنتها بجميع الأسعار التي تقدمها المتاجر الأخرى ، لذلك استفد من هذه الفرصة قبل انتهاء العروض داخل الفروع ، ويمكن أيضا طلبها عبر الموقع الرسمي.

كما تستعد متاجر اكسترا في المملكة العربية السعودية لتقديم خصومات جديدة لاحتفالات عيد الفطر ، كل عام ولا بأس بذلك ، حيث يقترب موعد مسح هلال شوال ، لذلك يتوجه الكثير من العملاء للتسوق في هذا الوقت من العام للاستفادة من هذه الخصومات ، لذا احرص على متابعة آخر الأخبار حتى صور الكتالوج الجديد.

خدمات إضافية في السعودية

يقدم لك موقع اكسترا العديد من الخدمات المميزة لجميع العملاء المقيمين في المملكة العربية السعودية ، حيث تشمل هذه الخدمات العديد من التسهيلات لهم عند التسوق ، مع خدمات ما بعد البيع المختلفة ، حيث تقدم متاجر اكسترا في جميع فروعها باقات مختلفة لجميع العملاء ، والتي تلبي جميع احتياجاتهم.

الصورة أعلاه ، من الواضح أن هناك 4 حزم متاحة للإضافية ، والتي تشمل خدمات مثل حزمة المعالجة الإضافية ، والتي توفر للعملاء خدمة تكوين الأجهزة لك لتوفير الراحة والمساعدة ، بالإضافة إلى حزمة الحماية الإضافية لتوفير الدعم الفني والحماية والحفاظ على الخصوصية والأمن ، كما تتوفر في حزم أخرى تتعلق بالضمان والصيانة.

كما هو متوفر بالفعل خدمة الضمان اكسترا والتي تمنحك ضمان أفضل والمزيد من الميزات ، هذه هي خدمة الصيانة الاضافية ، والتي تشمل منشأة صيانة معتمدة لأكبر الشركات العالمية ، والتي تقدم للحاضرين تفاصيل خدمات التنظيف والتطهير ، والحفاظ على سلامة السيارة ، وعدم التأثر بعملية التطهير ، وذلك من خلال استخدام المواد التي لا تسبب الضرر.

ايفون 13 برو ماكس اكسترا

لإشباع رغبة العملاء الذين يترددون على الفروع داخل المملكة العربية السعودية ، تقدم لك متاجر إكسترا أحدث هاتف محمول من سلسلة آيفون 13 بأحدث الألوان العصرية للحالة ، وهي آيفون 13 برو ، الذي قدمته أبل مؤخرا باللون الأخضر الصنوبري بلون مشرق حقيقي ومميز.

تقدم لك متاجر اكسترا سلسلة هواتف آيفون 13 بلونها الأخضر الصنوبري الجديد بسعر مغري للغاية ، حيث يمكنك العثور عليها في جميع الفروع بخصم يصل إلى 300 ريال سعودي ، وهذا متوفر على آيفون 13 برو ، آيفون 13 برو ماكس ، آيفون 13 ميني ، كما يمكنك الحصول على هدية مجانية مع هاتف آيفون 13 برو ، كما يمكنك أيضا الحصول على هدية مجانية مع هاتف آيفون ضمان إضافي وهو متوفر في المتجر حتى يتم استنفاد الكمية.

رسوم إضافية

تتيح لك وظيفة خدمة التقسيط الإضافية تسهيل الدفع من خلال التعاون مع توفير اضافية يتيح لك تثبيت السعر بالتقسيط على فترات دفع مرنة ، بدون كفيل وتحويل راتب ، بموافقة فورية عبر الإنترنت من خلال الموقع الرسمي لمتجر اكسترا داخل المملكة العربية السعودية.

هذا يعد للكثير من العملاء في المملكة العربية السعودية بدبوس العرض الخاص بموقع اكسترا ، حيث يتيح لك الدفع بعد العيد عند الشراء بالتقسيط ، وذلك من خلال تمويل معتمد من الهيئة الشرعية ، ويمكن استغلال ذلك بعد اكسترا للتحقق من تطبيق الشروط والأحكام ، ولمزيد من التفاصيل يمكنك الاتصال برقم اكسترا 920024778.

عروض إضافية

ثم تجد معنا أقوى الأسعار التي تتنافس مع جميع متجر المملكة العربية السعودية داخل المملكة ، منها هواتف سامسونج جالاكسي فولد زد 3 سامسونج جالاكسي زد فولد3  Y سامسونج جالاكسي فليب 3 5 جي سامسونج جالاكسي فليب 3 5 جي وأيضا هواتف سامسونج الأخرى سامسونج وهي من أشهر الشركات التي أنتجت الهواتف المحمولة في العالم ، والأسعار التي يمكنك العثور عليها أدناه مع تفاصيل خدمة استبدال الهاتف المحمول القديمة.

تم إطلاق الكثير من الخصومات الجديدة على موقع اكسترا السعودي الذي يحتفل من خلال هذه الخصومات بموسم التحميل الخاص في نهاية فصل الشتاء والذي يتضمن الكثير من الأسعار الخاصة على العديد من الأجهزة الإلكترونية الذكية من أحدث الإصدارات وأكثرها تقدما والتي تم إصدارها في عام 2021 ، وهذا لفترة محدودة تمتد حتى نهاية موسم التحميل ، حيث تم طرح العديد من الخصومات

إضافية تقدم هدايا مجانية مع العديد من Moderna الهواتف عند شراء Samsung Galaxy zfold 3 5G الهاتف, سوف تحصل على ركلة جزاء حالة أو قضية مع حلقة, هذا بالإضافة إلى مجانية الاشتراكات الشهرية أيضا على OSN, يوتيوب, Spotify, كل هذا تحصل عليه عندما كنت شراء على موقع إضافي.

عروض إضافية للهاتف المحمول

عروض اكسترا عرض خاص يتيح للعملاء استبدال الهاتف المحمول القديم من خلال برنامج الترقية على النحو التالي:

  • استبدال المحمول القديم مع واحد جديد سامسونج جالاكسي زد-فولد 3 5 جرام سامسونج جالاكسي زد فولد3 5 جي ، واسترد 500 ريال سعودي بالإضافة إلى قيمة الهاتف المحمول القديم ، مع اشتراكات مجانية لمدة 6 أشهر من أو إس إن ، و 4 أشهر من يوتيوب و 3 أشهر من سبوتيفي.
  • استبدال المحمول القديم مع واحد جديد سامسونج جالاكسي زد فليب 3 5 جرام سامسونج جالاكسي زد فليب 3 5 جي ، واسترداد 300 ريال سعودي بجانب قيمة الهاتف المحمول القديم المستبدل ، بالإضافة إلى اشتراكات شهرية يتم استخدامها مجانا لمدة 4 أشهر على اليوتيوب و 3 أشهر على سبوتيفي و 6 أشهر على أو إس إن.

لذلك ، يقدم اكسترا ستور عرضا جذابا للغاية لجميع عملائه ، والذي يجذب الآن عددا كبيرا من المقيمين في المملكة في نفس الوقت الذي يمنحهم الفرق في السعر بين الهاتفين المحمولين ، حيث أصبح تغيير الهاتف الخلوي القديم هدفا للكثيرين منا ، وتوفر اكسترا السعودية فرصة خاصة لمحبي التجديد والتغيير ، كما أنها تمنحهم خصما خاصا من موقعهم الجديد للجوال.

اكسترا

فيما يلي الهواتف المحمولة الأكثر شعبية التي تقدمها عروض إضافية للهاتف المحمول من شركة هواوي الصينية ، التي تنتج أفضل الهواتف متوسطة المدى في العالم ، تحتل مكانة بارزة في تلك الفئة ، ويرجع ذلك إلى تقنياتها العالية التي لا تضاهى مع الهواتف الأخرى ذات الأصل الصيني.

هواوي تقدم هواوي لمستخدميها نظام تشغيل لمستخدمي الهاتف المحمول الخاص بها يتيح لهم تنزيل وتحديث التطبيقات التي يمكن مقارنتها من حيث الجودة بالتطبيقات من متجر جوجل بلاي ، حيث أن هواتف هواوي الجديدة لا تحتوي على خدمات جوجل المعتادة ، لكن هذا لم يؤثر على مبيعات الشركة للهواتف المحمولة ، حيث أنها تقدم خدمات عالية التقنية وبديلة جعلت مستخدمي الهاتف المحمول من هواوي يستمرون في تفضيلها.

أكسترا

  • موبايل هواوي نوفا 8 هواوي نوفا 8 الجيل الرابع بسعة 128 جيجابايت بسعر 1,899 ريال مع هدية مجانية بقيمة 769 ريال.
  • هواوي نوفا 9 إي موبايل هواوي نوفا 9 آي ، سعة 128 جيجابايت بسعر 1099 ريال مع هدية مجانية بقيمة 439 ريال.
  • هواوي واي 7 ايه هواوي واي 7 ايه الجيل الرابع ، سعة 128 جيجابايت بسعر 279 ريال بدلا من 769 ريال مع خصم 52٪.

اكسترا

الخصم أكسترا الجديدة التي نقدمها لكم اليوم في الصور التالية في هواتف آيفون ما تسبب في مثل هذا الشعور الرائع منذ سنوات عديدة ، وهذا بسبب متانتها وصلابتها للمعدن والشاشة ، يدعم شروط الاستخدام أكثر صعوبة ، كما يتميز بكاميراته عالية الدقة ، والتي أصبحت الخيار الأول للعديد من مستخدمي الهواتف المحمولة في المملكة العربية السعودية والعالم العربي ، وفي العالم العربي ، أصبح هذا الخيار هو الخيار الأول للعديد من مستخدمي الهواتف المحمولة في المملكة العربية السعودية والعالم العربي ، آيفون 12 بلس و اي فون الجديد 11 و اي فون 13.

يعتبر آيفون أبل من أكثر الهواتف دواما مع عمر بطارية طويل ودعم مستمر من أبل لفترة طويلة ، مقارنة بغيرها من هواتف الفئة الرئيسية من شركات التكنولوجيا الأخرى ، وهذا من أهم الأسباب التي جعلته من أغلى الهواتف في سوق التكنولوجيا.

تتميز هذه الهواتف بالإضافة إلى كونها واحدة من أحدث وأفضل هواتف أبل المعروفة في هذا المجال لسنوات عديدة ، كما نجد أن الهواتف متوفرة بالعديد من الألوان المختلفة منها الأبيض والأزرق والأسود والذهبي والفضي ، ومؤخرا قامت أبل بإنتاج العديد من إصدارات الهواتف الجديدة باللون الأرجواني ، وهو أحد ألوان الموضة لهذا العام.

خصومات إضافية

توفر المتاجر الإضافية الموجودة داخل المملكة العربية السعودية العديد من هواتف الآيفون الحديثة مع العديد من الإصدارات التي تصنعها شركة التكنولوجيا أبل في المملكة ، وأشهرها هواتف الآيفون 12 ، والآيفون 13 ، والآيفون 11 ، حيث توجد إصدارات للآيفون برو ، والآيفون ماكس ، والآيفون ميني ، كما تتوفر إصدارات بذكريات داخلية مختلفة ، وذاكرة وصول عشوائي.

وقد حققت هذه الإصدارات نجاحا كبيرا في السوق السعودي بين جميع محبي استخدام أجهزة الجوال آيفون ، وهذا بعد الإصدارات السابقة أيضا حققت نجاحا كبيرا ، حيث أن إصدارات آيفون إكس التي أعجبت بجميع مستخدميها عند إطلاقها ، حيث تهتم أبل بتوفير أعلى معايير الأمان وحماية الخصوصية التي يبحث عنها الكثير منا ، وهذا ما تقدمه في جميع إصداراتها.

  • أبل آيفون 12 برو ماكس آيفون 12 برو ماكس ، مساحة 512 جيجابايت بسعر 5694 ريال سعودي بدلا من 6699 ريال سعودي بخصم 15% وهدية مجانية.
  • أبل آيفون 12 برو آيفون 12 برو مساحة 512 جيجابايت بسعر 5499 ريال سعودي بدلا من 6199 ريال سعودي بخصم 11.29% وهدية مجانية.
  • أبل ايفون 13 ايفون 13، مساحة 256 جيجابايت بسعر 4299 ريال مع 3 هدايا مجانية بقيمة 288 ريال.

ايفون اكسترا

  • أبل ايفون 12 ايفون 12 ، اللون الأحمر ، يدعم شبكة الجيل الرابع ، مساحة 64 جيجابايت بسعر مخفض 3199 ريال إضافية بدلا من 3799 بخصم 15.79 ٪ ، مع هدية مجانية من اختيارك.
  • أبل ايفون 11 ايفون 11 ، أسود اللون الإصدار الجديد ، يدعم شبكة الجيل الرابع ، 64 جيجابايت من المساحة بسعر خاص 2799 ريال سعودي بدلا من 3289 بخصم 14.89٪.

اكسترا اون لاين

  • ابل ايفون 12 ايفون 12 لون اخضر يدعم شبكة الجيل الرابع مساحة 128 جيجا بسعر مخفض 3399 ريال سعودي بدلا من 4049 بخصم 13.58% مع هدية مجانية من اختيارك.
  • ابل ايفون 12 برو ماكس ايفون 12 برو لون أزرق ، مساحة 128 جيجابايت بسعر 4599 ريال سعودي بدلا من 5199 ريال سعودي بخصم 11.45% مع هدية مجانية حسب اختيار العميل.

أقوى خصومات إضافية

  • ابل ايفون 12 برو ايفون 12 برو ، مساحة 128 جيجابايت باللون الأزرق ، يدعم شبكة الجيل الخامس ، بسعر 3999 ريال سعودي بدلا من 4699 ريال سعودي بخصم 14.89 ٪ وهدية مجانية.
  • ابل ايفون 12 برو ايفون 12 برو ، مساحة 256 جيجا باللون الذهبي ، يدعم شبكة الجيل الخامس ، بسعر 4499 ريال سعودي بدلا من 5199 ريال سعودي بخصم 13.46 ٪ وهدية مجانية.

هواتف آيفون إضافية

  • ابل ايفون 13 ايفون 13 ، الجيل الخامس 5 جي ، مساحة 512 جيجابايت ، متوفر باللون الأزرق ، بسعر 5299 ريال سعودي مع 3 هدايا مجانية بقيمة 288 ريال سعودي.
  • ابل ايفون 12 ايفون 12 لون بنفسجي متوافق مع شبكة الجيل الرابع مساحة 64 جيجا بسعر مخفض 3399 ريال سعودي بدلا من 3799 بخصم 10.52% مع هدية مجانية من اختيارك.

يوفر متجر اكسترا في المملكة العربية السعودية فرصة فريدة لجميع عملائه للتسوق والشراء بأرخص سعر ممكن على جميع الإلكترونيات الذكية ، وهذا ينطبق أيضا على أدوات المطبخ والأجهزة المنزلية ، مع النشاط الرئيسي لمتجر الكتب الشهيرة لمحبي القراءة ، مع المستلزمات واللوازم المدرسية المختلفة ، حتى تتمكن من شراء الضروريات الخاصة بك في مكان واحد بأقل جهد ممكن.

خصومات إضافية على الانترنت على اي فون ، سامسونج وهواوي الهواتف قدمنا لكم بأسعار لا تقبل المنافسة ، حيث أصبح موقع إضافي تتنافس مع المتاجر السعودية الرائدة وتقدم أيضا المنتجات ملحقات جوال إضافية للآيفون 12 نطلب منك متابعتنا للحصول على المزيد من الخصومات التي نقدمها لك في مختلف المتاجر والسوبر ماركت في المملكة ، حيث يتم تجديد الخصومات يوميا من خلالنا وفقا لأحدث الأسعار.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى