تليجرام تريند الخليج
منوعات

كورة مصرية .. مران الزمالك

واصل النادي تدريباته الجماعية ، اليوم الاثنين ، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر وايت كاسل ، استعدادا لمواجهة البنك الأهلي.

يلتقي الزمالك مع البنك الأهلي يوم الأربعاء في الجولة الـ22 من الدوري المصري الممتاز.

وانضم مهاجم الفريق التونسي سيف الدين الجزيري إلى التدريبات بعد عودته للقاهرة السبت الماضي ، بعد استكمال مشاركته الأخيرة في جدول الأعمال الدولي مع منتخب بلاده.

شارك ظهير أيمن الفريق التونسي حمزة المثلوثي في ​​قسم تصفيات الكرة تحت إشراف أندريه فيليب سوزا مخططي تحميل الفريق ، ويأتي ذلك وفق الجدول الزمني المحدد للاعب لإعداده على أفضل وجه. التحق بالدورة المقبلة بعد تعافيه من إصابة في الكاحل وبالتالي غاب.

خصص المدرب البرتغالي جوزيفالدو فيريرا مدرب الزمالك فقرة تعافي وإعادة تأهيل لمجموعة اللاعبين الذين شاركوا بشكل أساسي في مباراة الأمس أمام الأهلي.

انظر |

المجموعة المشاركة في عملية التأهيل والتعافي: محمود عبد الرازق شكابالة ، أشرف بن شرقي ، أحمد سيد زيزو ​​، محمد أشرف رقة ، سيد عبد الله نيمار ، عبد الله جمعة ، محمد عبد الغني ، محمد عوض ، الإمام عاشور ، محمود حمدي الونش.

وأعرب الجهاز الفني للفريق عن سعادته بأن هؤلاء اللاعبين الذين لعبوا في مباراة الأهلي بالدوري الإنجليزي الممتاز ، قاموا فقط بأعمال التعافي وإعادة التأهيل الخفيفة في تدريبات اليوم حتى لا يتعرضوا للتوتر.

ودخل لاعب الفريق النادي ، اليوم الاثنين ، بعد عودته بعد فترة راحة ، وأجرى تمارين تأهيلية في صالة مركز النادي الرياضي بين دورات اليوم التدريبية.

وحضر الظهير الأيسر أحمد فتوح قسما تأهيليا في صالة الألعاب الرياضية بالنادي ، والذي جاء لإعداد نفسه للتدريبات والمباريات المستقبلية بعد تعافيه ، بحسب الجدول الزمني المحدد لفتوح في الفترة الحالية. فيروس كورونا.

أجرى طاقم الزمالك الطبي بعض الفحوصات الطبية الدورية للممثل.

بالأمس ، تعادل الزمالك مع الأهلي 2-2 في الجولة الـ20 (المؤجلة) للدوري واستمر في صدارة البطولة برصيد 45 نقطة.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى