تليجرام تريند الخليج
منوعات

أخبار الأهلي أحمد بلال يختار أفضل 3 لاعبين في مصر.. وينتقد عبد القادر بسبب “الشو”

أشاد لاعب كرة القدم السابق أحمد بلال بالمستوى الذي قدمه قائد الزمالك محمود عبد الرازق شكابالة في مباراة القمة أمس ، والتي جمعت بين قطبي الكرة المصرية.

وفي مباراة الأسبوع الـ20 المؤجلة للدوري المصري ، تعادل الأهلي 2-2 في مباراة الزمالك التي أقيمت على ملعب “الأهلي وي السلام”.

وقال أحمد بلال لإذاعة نجوم FM “مباراة الأهلي لم تكن بالمستوى المنشود وتعتبر منذ فترة طويلة من أسوأ المباريات في القمة”.

وأضاف “المباراة كانت متوازنة لكن الأداء لم يكن جيدا. أتيحت للأهلي فرصة الخروج بنتيجة رائعة لكنه لم يستغلها خلال الشوط الأول”.

وأضاف: “بالنسبة لي أفضل 3 لاعبين في مصر هم وليد سليمان وعبدالله السعيد وشيكابالا وهذا يدل على أنه على الرغم من تقدم شيكابالا في السن فإن التكوين الحالي للاعبين ضعيف لكنه لعب بقوة وهذا يثبت أن الجيل الحالي من اللاعبين ليس بالمستوى المطلوب. “”

لترى..

وأوضح: “شكابالا البالغ من العمر 37 عامًا جاء كبديل ليسجل هدفًا ويسجل المركز الثاني ويفوق الزمالك على الأهلي لذا فهو لاعب رائع ووليد سليمان كان جيدًا أيضًا وقدم أداءً جيدًا في مباراة الشركة الشرقية. عندما انضم أظهر ذلك “.

“سامي كومسان استطاع أن يأخذ زمام المبادرة الجيدة ضد الزمالك ونجح أيضا في قمع واستغلال أخطاء الخصم وفي قائمة الزمالك المنضم ، كان بإمكان الأهلي أن يفوز بسهولة بـ 6 أهداف بسبب نصف اللاعبين ، الزمالك لا يفعل ذلك. يستحقون اللعب للبيض في المقام الأول “.

وأضاف مهاجم الأهلي السابق: “محمود علاء الأهلي متفائل بشأنه وطارق حامد ، لم أره بالملعب منذ 6 أشهر وآخر تألقه كان في كأس الأمم 2019. بالطبع ، خلافا لأبو جبل غيابه فهو مؤثر جدا ، لأن عوض لعب مباراة قوية “.

أنظر أيضا..

وتابع: “يوسف نبيه وسيف جعفر ونيمار مواد واعدة ولعبوا مباراة جيدة أمام الأهلي لكن لا يمكن الحكم عليهم الآن ، ومع كل الاحترام لعمر الزمالك ليس له أي تقدم. – سعيد ، لكنه ليس بمستوى الزمالك وأعتقد أنه سيكون لاعبًا جيدًا ، لكن خارج القلعة البيضاء “.

وختم بالقول: “أحمد عبد القادر لم يكن في مستواه ، إنه يلعب لـ (العرض) ويحتاج إلى استبداله والسخرية منه. أعتقد أنه كان يجب أن يترك الملعب منذ الربع الأول”.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى