تليجرام تريند الخليج
منوعات

هل اكتتاب شركة الأمار الغذائية حلال ومتوافق مع الضوابط الشرعية وما نسبة تطهير أسهم الشركة

هل اكتتاب شركة الأمار الغذائية حلال

هل اكتتاب شركة الأمار الغذائية حلال ومتوافق مع الضوابط الشرعية ؟ يسأل المستثمرين الذين يريدون شراء أسهم شركة الآمار المطروحة للاكتتاب، حيث يسعى الجميع إلى اكتتاب الأسهم المتوافقة مع الشريعة الاسلامية، وهناك جهة مختصة بمراقبة أسهم الشركات تقوم بالاعلان عن مدى توافقها مع الشريعة الإسلامية، تداول تعلن النطاق السعري لـ اكتتاب شركة الأمار الغذائية، وبالفعل تم الإعلان عن أسهم الأمار الغذائية أنها متوافقة حسب الأحكام الشرعية، وأوضحت نسبة التطهير البسيطة في الأسهم، وذلك ليطمئن المستثمرين الذين شاركوا في اكتتاب أسهم شركة الآمار خلال فترة الاكتتاب.

النطاق السعري لـ اكتتاب شركة الأمار

أوضحت شركة إتش إس بي سي العربية السعودية عن النطاق السعري لأسهم شركة الآمار للأسهم التي طرحتها في السوق السعودي، باعتبارها المستشار المالي والمدير للاكتتاب ومتعهد التغطية في الطرح العام الأول.

وأعلنت ذلك في بيان لها على تداول السعودية يوم الاثنين الموافق العشرين من شهر يونيو أن النطاق السعري لطرح أسهم شركة الآمار يتراوح فيما بين 103 و 115 ريال سعودي للسهم الواحد، وسوف يتم الإعلان عن القيمة النهائية بعد انتهاء الاكتتاب للفئات.

موعد طرح أسهم شركة الآمار الغذائية

بدأت فترة بناء سجل الأوامر لشريحة الفئات من اليوم العشرين من شهر يونيو حتى اليوم السابع والعشرين من نفس الشهر، وتمثلت عملية طرح الأسهم في طرح حوالي 10.643 مليون سهم فيما يمثل 41.699% من قيمة رأس مال الشركة.

وسوف تعلن الشركة عن سعر الطرح للاكتتاب العام الكامل بعد الانتهاء من عملية تسجيل سجل الأوامر للفئات المشاركة في الاكتتاب، وسوف يبدأ بعد ذلك اكتتاب شريحة الأفراد المؤهلة لاكتتاب الأسهم.

https//www.twitter.com/AlbiladCapital/status/1539588279284207616

هل اكتتاب شركة الأمار الغذائية حلال

بعد أن تساءل عدد كبير من الأفراد والشركات التي ترغب في شراء أسهم شركة الآمار الغذائية عن مدى توافق الأسهم مع الضوابط الشرعية أعلن بنك البلاد عن هذا الأمر، نشرة اكتتاب شركة الأمار الغذائية، حيث أوضح أن الأسهم حلال ومتوافقة مع الشريعة الإسلامية، كما حدد البنك عن نسبة التطهير في هذه الأسهم والتي تبلغ 0.0002.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى