تليجرام تريند الخليج
منوعات

موعد عرض مسلسل الوسم 2 الموسم الثاني الحلقة 3 عبر موقع برستيج – الحياة مكس

موعد عرض الوسم 2 الجزء الثاني الحلقة 3 موقع برستيج حيث تتلخص قصة مسلسل الوسم الجزء الثاني بعد الخيانة النورس وصديقه رغيد ينطلقان على مهمة انتحارية للحصول على أوراق تمكنهم من التحكم في قرارات وتجارة المافيا العالمية.

مشاهدة مسلسل الوسم 2 الحلقة 3

وعن تفاصيل حكاية الجزء الثاني من مسلسل الوسم الموسم الثاني الحلقة الثالثة تتلخص كالتالي: بعد الخيانة يشرع النورس وصديقه رغيد في مهمة انتحارية للحصول على أوراق ذلك. تمكنه من السيطرة والسيطرة على المافيا العالمية. التجارة والتبادل التجاري.

موعد الحلقة الثالثة من مسلسل الوسم ج 2

ويستمر الجمهور العربي في الجزء الثالث من مسلسل الوسم الموسم الثاني ، حيث ينتظر بفارغ الصبر بثه على شاشة التلفزيون. شاشات. من الجنسيات العربية على وجه الخصوص مما يضيف نوعا من الجمال والارتباك والجاذبية لأحداثها. لقد وضع الفريق كل تفاصيل هذا السؤال في هذه الإجابة في متناول يدك.

مواعيد عرض مسلسل الوسم 2

من إذاعة مسلسل الوسم 2 الجزء الثاني الحلقة الأولى في 19 مايو 2022 على قناة DMC ومنصة شاهد الإلكترونية.

أبطال مسلسل الوسم 2 الموسم الثاني

شارك المنتج أحمد الشيخ والمخرج سيف الدين السبيعي التفاصيل ووعد الجمهور بأن الموسم الثاني من الهاشتاغ سيكون أقوى: “إن شاء الله الجزء الثاني من الهاشتاغ سيحمل أحلام أقوى”. شاركنا في العرض وشاركنا في العرض والتقينا مع سلف فواخرجي وممثليه.

يشار إلى أن مسلسل الوسم مع قصي خولي ، إسماعيل تامر ، كفاح الخوص ، جابر جوخدار ، جوان خضر ، ميرفا القاضي ، ميسون أبو أسعد ، محمد مهران ، جلال شموط ، وائل زيدان ، عبد الرحمن قويدر وغيرهم. . .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى