منوعات

عدم احترام ويتصرف كالأطفال – الحياة مكس

أثار مدير جناح ليفربول النجم الدولي المصري محمد صلاح الجدل بنشره تغريدة تحتوي على إيموجي ضاحك.

كانت التقارير قد زعمت أن مسؤولي ليفربول وصلوا إلى مرحلة متقدمة عندما تم تجديد عقده ، الذي كان من المقرر أن ينتهي في صيف العام المقبل ، في 30 يونيو 2023.

وغرد جريز خان ، الصحفي بشبكة “90 مين” البريطانية ، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “أرسل مسؤولو ليفربول ممثلين عن النادي إلى اليونان بعد موافقة محمد صلاح على تمديد عقده”.

اقرأ أيضا ..

“قيل لنا أن مدرب محمد صلاح غير طلباته في اللحظة الأخيرة وأن ممثلي ليفربول لا يزالون في اليونان ويأملون في حل المشكلات”.

أرسل LFC ممثلي النادي إلى ميكونوس بعد أن قال صلاح إنه وافق على تمديد عقده. قيل لي الآن أن مدير صلاح قد غير طلباته في اللحظة الأخيرة. لا يزال ممثلو النادي في اليونان ويأملون في حل المشكلات. نحن ننتظر الآن

– جريز خان (GrizzKhan)

بعد هذه التغريدة ، قام رامي عباس بتغريد رمز تعبيري واحد على حسابه الرسمي ، مما أثار غضب جماهير ليفربول بالضحك.

😂

– رامي عباس عيسى (@ RamyCol)

رد أحد المعجبين على تغريدة رامي ، “عليك أن تتصرف مثل رامي ، لا يوجد شيء أكثر إحراجًا من أن تكون رجلاً بالغًا مثل طفل!” قال.

ارفع رامي. لا يوجد شيء أكثر إحراجًا من رجل بالغ يتصرف كالأطفال.

– موبي 🇺🇾 (@ Mobyhaque1)

قال للحظة: “ليست هناك حاجة لكل هذا قبل مباراة الموسم المقبل ، يستطيع مو أن يطلب من مديره أن يوقفها”.

أقول تخلص من كليهما يا صديقي. لست بحاجة إلى هذا الخل قبل كل مباراة في الموسم المقبل. يستطيع مو أن يخبر الوكيل أن يوقف كل هذا.

– رياضيات (@ mdeeks76)

وكتب الثالث: “أتمنى أن تقدموا نصائح جيدة ، إذا وقع مع نادٍ إنجليزي آخر سينتهي إرثه مع ليفربول ، فسيكون مثل توريس وأوين ولن يكون بنفس ارتفاع أساطير ليفربول. مكافأة إضافية صغيرة”.

أتمنى أن تقدم نصيحة جيدة. إذا وقع مع نادٍ إنجليزي آخر ، فإن إرثه من ليفربول قد انتهى. سيكون مثل توريس وأوين. لم يتم ذكره أبدًا في نفس نفس أساطير ليفربول. كل هذا مقابل مبلغ إضافي قليل.

– ديف ب (@ Davey_B8019)

غرد رابع ، “ما تفعله هو عدم احترام للمعجبين ، وصديقي ، والمعجبين الذين احتضنك أنت ومديرك ودعموك لمدة خمس سنوات ، قم بعملك بمفردك وتوقف عن نشر رسائل مشفرة على وسائل التواصل الاجتماعي مثل الأطفال”.

أنت لا تحترم المعجبين يا رجل. احتضنت جماهير ليفربول والمدينة عميلك ودعمته لمدة خمس سنوات. قم بإدارة عملك بشكل خاص وتوقف عن نشر الرسائل المشفرة على وسائل التواصل الاجتماعي مثل رجل كبير.

– توم بيتي (ThomasRBeattie)

وننتهي بتغريدة خامسة ، قال المالك: “أوه ، يا رجل ، لقد أصبح الأمر مملًا بالفعل … وأنت لا تخدمك أو تفعلك بهذه التغريدات”.

هيا يا رجل ، لقد أصبح الأمر مملًا بالفعل … أنت لا تقدم أي خدمة لك أو لمو مع هذه التغريدات.

– جوهان (jhngraphics)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى