تليجرام تريند الخليج
السعودية

ماهي حقيقة مقاطعة شي ان والهجوم عليه؟ وماهي الأسباب ؟

اسس موقع شي ان عام 2008، فهو يعتبر من اهم العلامات التجارية الإلكترونية للتسويق في العالم، كما انه يحظي بقاعدة جماهيرية كبيرة وينال اعجاب الكثير من الملايين حول العالم، حيث انه يقدم أحدث الأزياء الخاصة بالنساء والرجال، ومستحضرات التجميل ايضاً،كما انه يوفر خدمة التوصيل في بعض الدول الخليجية مثل المملكة العربية السعودية وأيضاً في الدول الأوروبية.

سبب مقاطعة شي ان

آثار متجر شي ان الجدل بعد ان قام الموقع بعرض احدي منتجاته التي تحمل شعار المثلية والذي يعرف يإسم الرينبو من خلال حسابها علي تطبيق انستجرام، وهذا الأمر من الأمور المنبوزة دينياً واخلاقياً وثقافياً،مما أحدث هذا الفعل غضب لدي العملاء والمواطنين بالمملكة العربية السعودية، وقاموا مباشرة بمقاطعة منتجات شي ان.

مقر شي ان الدولي

يقع مقر شي ان الدولي في غوانزو بالصين، حيث تستخدم شي إن نظام سلسلة التوريد السريع المعروف باسم البيع بالتجزئة في الوقت الحالي،ويعمل المتجر علي مواكبة الصيحات العالمية،حيث انه يقدم أحدث الملابس النسائية وايضا التي تخص الرجال والأطفال،بالإضافة الي اقسام خاصة بالإكسسورات والحقائب ومنتجات التجميل.

فروع شي ان في المملكة العربية السعودية

لا تملك المملكة العربية السعودية أو في أي دولة أخري فروع لشي ان، فهو عبارة عن متجر إلكتروني يعمل بواسطة شبكة الانترنت فقط،وبالتالي يقوم العملاء بإتمام عملية الشراء بشكل إلكتروني عن طريق المتجر. 

مميزات متجر شي ان

يقدم متجر شي ان العديد من المميزات للعملاء، حيث تعمل هذه المميزات علي جذب واقبال  العملاء للشراء منه ، ومن اهم هذه المميزات :-

  • من اهم مميزات متجر شي ان والتي جعلته يحصل علي شهرة واسعة أنه يحتوي علي عدد متنوع من اللغات وهي  اللغة العربية – اللغة الإنجليزية – اللغة الإسبانية – اللغة الفرنسية – اللغة الروسية.
  • يتيح الموقع للمستخدم طريقة تفعيل أكواد الخصم  لتوفير المال التي قد تصل نسبتها إلى 50%.
  • يوفر متجر شي ان عدد من تصاميم الأزياء المشابهة لأشهر تصاميم المصممين العالميين ولكن بأسعار أقل.
  • يوفر متجر شي ان خدمة الشحن السريع والمجاني لكافة الطلبات التي تفوق أسعارها 484 ريال/درهم.
  • يوفر إمكانية ارجاع الطلب وذلك خلال مدة زمنية لا تتعدى 15 يوم من الإستلام.
تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى